أخر الاخبار

تنزيل تطبيق iPad View لتشغيل لعبة ببجي بمنظور الايباد

تحميل تطبيق ipad view ، يعد تطبيق ايباد فيو للاندرويد من ميديا فاير واحد من التطبيقات الأكثر بحثا من قبل عشاق لعبة ببجي حيث يسمح لك تنزيل تطبيق ايباد فيو ، تشغيل لعبة ببجي موبايل بمنظور وابعاد الايباد ، يتميز التطبيق بأتاحة فرصة لعب مميزة بشكل مختلف حيث تستطيع اللعب علي هاتفك المحمول بنظام التشغيل أندرويد بأبعاد الايباد ، لعل أهم ميزة في تطبيق  iPad View apk download هي اللعب عبر كاميرا ايباد من خلال اي هاتف محمول Android ومن خلال الفقرات التالية سوف نقوم بشرح طريقة تثبيت التطبيق علي الهاتف والاستمتاع بأفضل تجربة لعب مجانا.

تطبيق ايباد فيو

تطبيق iPad View

أصبح متاح الأن تنزيل تطبيق iPad View apk للموبايل الاندرويد ، يوجد الملايين من محبي لعبة PUBG الذين قاموا بتحميلها على هواتفهم المحمولة وبعد رؤية آرائهم حولها ، يمكنني أن أخبرك أن هذا التطبيق رائع ومميز للغاية ، حيث يجعلك تشعر بالاحترافية في اللعبة ويمكنك من استخدام هاتفك الاندرويد في لعب PUBG بمنظور الايباد.

يغير تطبيق iPad View طريقة لعبك للألعاب تمامًا ويوفر إحساسًا فريدًا واحترافيًا بالطريقة التي تتفاعل بها مع جهازك ، كما نعلم فإن لعبة ببجي هي لعبة عالم مفتوح يمكن لعبها على نظام Android عن طريق تنزيل اللعبة مباشرة من متجر Play ، كما يمكن لعبها على الكمبيوتر من خلال العديد من محاكيات PUBG مثل محاكي جيم لوب الذي قامت بتطورة الشركة المنتجة للعبة.

الجدير بالذكر أن طريقة اللعب على هواتف أندرويد تختلف من حيث الاداء والقدرة علي الرؤية في منطقة مفتوحة عن تجربة اللعب بأبعاد الايباد وهي التي يوفرها لك تحميل تطبيق ايباد فيو للاندرويد من ميديا فاير مجانا.

تحميل تطبيق iPad View apk للايفون

يمكنك أيضا تنزيل تطبيق iPad View للايفون بصيغة ios مجانا من خلال متجر App Store والاستمتاع بتجربة لعب مدهشة مع الاصدقاء بمجرد الدخول الي متجر ابل ستور يمكنك البحث عبر أدخال كلمة "ايباد فيو" في المربع المخصص للبحث عن التطبيقات والالعاب علي المتجر من ثم قم بالضغط علي تثبيت وانتظر حتي يتم الانتهاء من التنزيل وقم بتطبيق نفس طريقة التشغيل المذكورة في الفقرة التالية.

كيفية تشغيل لعبة ببجي بمنظور الايباد

★ أولاً ، نقوم بتنزيل تطبيق iPad View download للهاتف المحمول من الوصلة أسفل المقال.

★ ثانيا ، بعد ذلك نفتح التطبيق ونقوم بتثبيت ملف apk على هواتف Android كالمعتاد.

★ ثالثًا ، نضغط على زر فتح التطبيق ومن خلال واجهة تطبيق ايباد فيو التي تتيح لنا الاختيار من بين مجموعة أساليب اللعب بمنظور الايباد.

★ رابعا ، يمكن تشغيل ببجي بمنظور الايباد بمختلف أنواعها سواء كانت لعبة ببجي العالمية او الكورية او النسخة الصينية من اللعبة.

★ أخيرا ، عند الأنتهاء من أختيار اللعبة داخل التطبيق يمكنك الاستمتاع باللعب عبر أبعاد ايباد علي هاتفك وترك تطبيق iPad View يعمل في الخلفية ولا تقوم بأغلاقة أثناء اللعب.

تحميل برنامج ايباد فيو للاندرويد

تحميل iPad View PUBG من ميديا فاير يتيح لك العديد من المزايا نذكرها علي سبيل المثال لا الحصر :

  1. بمجرد تنزيل iPad View apk للاندرويد يسمح لك باللعب بأسلوب أفضل حيث يتيح لك رؤية أكثر وضوحا لساحات اللعب.
  2. واجهة التطبيق سهلة للغاية فيمكنك التعامل معها من حيث ضبط الاعدادات دون مشاكل نهائيا.
  3. بمجرد تشغيل منظور الايباد علي الاندرويد سوف تشعر بتغير كبير في أسلوب اللعب حيث تجد دقة أكبر في التصويب علي الاعداء.
  4. تثبيت برنامج iPad View للهاتف أمن ضد البرامج الخبيثة تم فحصة مسبقا بشكل جيد قبل رفعة علي الموقع.
  5. يتيح لك الكثير من زوايا الرؤية المختلفة للاعداء في ساحة لعب ببجي حيث يوفر أبعاد الايباد المعروفة بأتساع زوايا العرض.
  6. التطبيق خفيف ومساحتة ضئيلة لا يستهلك موارد هاتفك المحمول نهائيا.

معلومات عن تطبيق تشغيل ببجي بأبعاد الايباد

أسم اللعبة ايباد فيو - iPad View
المطور جيمز ايفون
نظام التشغيل ويندوز - اندرويد
الترخيص مجاني
تاريخ الاصدار 2021
التصنيف تطبيقات اندرويد
التقييم ☆☆☆☆☆

فيديو شرح تشغيل iPad View بدون برامج علي المحاكي

أذا كنت تريد تشغيل ببجي بمنظور الايباد علي المحاكي من خلال جهاز الكمبيوتر بدون برامج نهائيا بشكل مجاني والاستمتاع باللعب عبر iPad View يمكنك رؤية هذا المقطع المصور وتطبيق الاعدادات :


اخيرا وصلنا الي نهاية الموضوع حول تنزيل تطبيق iPad View apk للاندرويد من ميديا فاير بشكل مجاني تماما وتشغيل ببجي بأبعاد الايباد علي هواتف android وايفون والأن اترككم مع رابط التحميل المباشر من موقع تكنو ايجي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-