أخر الاخبار

إيلون ماسك يدفع 44 مليار دولار من أجل إضافة زر التعديل في تويتر

صفقة الـ 44 مليار لبيع تويتر إيلون ماسك

إيلون ماسك يدفع 44 مليار دولار من أجل إضافة زر التعديل في تويتر هناك مثل عربي لا نعرف منّ قاله يقول " الفلوس مش كل حاجة " لكن يبدو أن أحدهم في طريقه لكسر هذة القاعدة إيلون ماسك يفعل كل شيء يخطر بباله يحقق أحلامه كلها لما لا وهو أغنى شخص في العالم قد يبدو منطقيا أن يشتري أفخم سيارة بالعالم أو أغلى بيت في العالم لكن أن يدفع 44 مليار دولار من أجل إجراء تعديل على تغريدة كتبها في موقع التغريدات القصيرة تويتر نعم أراد إيلون ماسك إجراء تعديل على تغريدة كتبها ولأن موقع تويتر لايسمح بذلك غضب إيلون ماسك وقرر شراء موقع تويتر هذا هو ما تناولته مواقع التواصل الإجتماعي لكن الحقيقة أعمق من ذلك بكثير.

صفقة بيع تويتر
تويتر ايلون ماسك

لماذا قرر إيلون ماسك يدفع 44 مليار دولار لشراء تويتر؟

سوف نتناول الأمر من ثلاث وجهات نظر :

- وجهة نظر تقنية.

- وجهة نظر إقتصادية.

- وجهة نظر سياسية.

وجهة النظر التقنية في شراء إيلون ماسك لمنصة تويتر

ولأننا في موقع تقني سوف نبدأ بوجهة النظر التقنية شراء إيلون ماسك لموقع تويتر يعني حرية أكبر في الكتابة كما أن رجوع الكثير من الحسابات المعلقة ليس بالأمر المستبعد.

كمان ان إيلون ماسك رجل طموح لا يرضى أبدا أن يكون صاحب المركز الثاني مما يعني منافسة أكبر مع عملاق التواصل الإجتماعي فيسبوك مما يترتب عليه إضافة الكثير من المميزات ومن المتوقع ان يستهدف موقع تويتر زيادة أعداد مستخدميه في القريب العاجل.

وجهة النظر الإقتصادية التي دفعت إيلون ماسك الي دفع 44 مليار

فلك أن تتخيل عزيزي القارئ كيف أنخفض سهم شركة تويتر بعد إنتقاد إيلون ماسك لموقع تويتر حيث انخفض السهم بقوة في البورصات مما أثار حفيظة الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال وهو من حملة الاسهم المؤسسين وأنتقد تصرفات إيلون ماسك.

لأنه توقع أن إيلون ماسك ينتقد تويتر حتى تهبط أسعار الأسهم ثم يشتري بسعر منخفض لكن إيلون ماسك حتى يثبت جديته أشترى الأسهم بسعر أكبر من سعرها العادل.

وجهة النظر السياسية في بيع تويتر

فيكفي أن أخبرك أن إيلون ماسك رجل جمهوري مما يعني أنه لا يهتم بالليبرالية والصوابية السياسية والمثلية الجنسية مما يسمح بإنتقاد هكذا أشياء بدون حظر أو تعليق حسابك.

كما أنه سوف يعيد حسابات الجمهوريين المعلقة وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الذي تم تعليق حسابه بعد الإنتخابات الأمريكية السابقة.

أخيرا فأن الأمر أشبه بفانتازيا هوليود وهذة الفانتازيا تليق بشخصية إيلون ماسك الذكية كان هذا كل ما لدينا في هذا الموضوع لكن إذا أردتم متابعة المزيد من المقالات فقط قم بتصفح أقسام موقعنا هذا وبالله التوفيق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -