أخر الاخبار

تحميل برنامج iTop VPN لحماية البيانات والخصوصية أثناء التصفح

iTop VPN هو برنامج VPN مشهور جدًا يستخدمه مئات الآلاف من عملاء الإنترنت لإخفاء هويتهم والتصفح دون الكشف عن هويتهم. إذا كنت لا تستخدم هذه الشبكة الافتراضية الخاصة بأي شكل من الأشكال ، فيجب أن تحاول اعتبارها مجهول الهوية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والوصول بأمان إلى شبكة الإنترنت وفتح المواقع المحجوبة والتصفح بشكل مجهول. يمكن لـ iTop VPN الحفاظ على أساس جدير بالثقة فيما يتعلق بالجهاز وأي موقع ويب. إنه وكيل VPN مجاني ، يتصل كجهاز لإلغاء حظر المواقع ، ونقطة اتصال واي فاي آمنة ، ويحمي خصوصيتك.


إذا لم تكن قد استخدمت شبكة افتراضية خاصة من قبل ، فيمكنك تنزيل واستخدام أفضل VPN مجاني وهو iTop VPN. يقوم بإخفاء رقم المنفذ الخاص ، مما يجعل من المستحيل على المتسللين تتبع مكانك أو الوصول إلى محفوظات الاستعراض الخاصة. يمكن لأي شخص رؤية كل ما يحتاجه دون مشاكل أو انقطاع. أنه VPN يوفر سرعة إنترنت عالية بدون قيود على النطاق الترددي. هذا يعني أنه لا توجد سياسة الاستخدام العادل (FUP) التي تعمل على إبطاء سرعة الإنترنت لديك بعد تجاوز حد معين للبيانات. يمكنك استخدام iTop VPN دون القلق بشأن البيانات التي تستخدمها ستحصل دائمًا على أفضل السرعات الممكنة.

إجعل بياناتك وخصوصيتك آمنة دائمًا باستخدام برنامج iTop VPN

يعتبر iTop VPN تطبيق يوفر اتصالات شبكة آمنة وخاصة عن طريق التجميع. إنه محمي من جميع هجمات القراصنة تقريبًا. يمكنك مشاهدة أي شيء تريده على الانترنت تقريبًا بدون مشاكل ، باستخدام iTop VPN من خلال بضع ضغطات على المفاتيح ، يمكن لأي شخص الاتصال مباشرة بأي وجميع قنوات وخدمات يوتيوب وتشغيل المواقع المحظورة. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم عدد كبير من العملاء بذلك على الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بهم لحماية هويتهم والتصفح بشكل مخفي تماماً.

ميزة أخرى من iTop VPN هي أنه يقدم أفضل تشفير من الدرجة العليا ، مما يضمن حماية خصوصيتك في كل مكان. سواء كنت تريد إخفاء سجل التصفح الخاص بك من مزود خدمة الإنترنت أو الوصول إلى حسابك المصرفي من شبكة واي فاي الخاصة بالمقهى دون خوف من التعرض للاختراق. يضمن iTop VPN أن بياناتك وخصوصيتك آمنة ومأمونة دائمًا. تخفي VPN أيضًا موقعك الحقيقي وتمنع أنشطتك عبر الإنترنت بما في ذلك البث والتصفح والدفع عبر الإنترنت والمزيد.


اتصال عالمي مع الخوادم في جميع أنحاء العالم. يسمح تطبيق iTop VPN للمستخدمين بالوصول إلى جميع الخوادم الخاصة بهم ، مما يسمح لهم بانتحال هويتهم في أي مكان في العالم. لديهم خوادم في جميع أنحاء العالم ، تغطي معظم البلدان. لا يؤدي ذلك إلى سرعات أعلى فحسب ، بل يساعد أيضًا في فتح المحتوى المقيد جغرافيًا. يضمن لك أيضاً بقاء أنشطتك خاصة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على واحدة من أسرع اتصالات Vpn hotspot المتاحة ، وذلك بفضل ميزة الموقع الذكي التي تربط المستخدمين على الفور بأفضل خادم بعيد.

كما تعلم ، هناك العديد من المواقع المحجوبة على الإنترنت ، فلا يمكن لأحد الوصول إلى هذه المواقع عندما حاولت الوصول إلى مثل هذا الموقع ، فإنه يعرض قيودًا ولا يسمح لك بالوصول إلى هذا بعد تمكين هذا التطبيق ، فإنه سيؤدي إلى إلغاء حظر هذه المواقع ويمكنك بسهولة إلغاء الاشتراك في هذا الإصدار ، لديه القدرة على إزالة القيود وهناك أيضًا فرص لتغيير الموقع وهو مناسب جدًا لمستخدم الكمبيوتر ، وسيؤدي ذلك إلى تحسين سرعة الإنترنت لجعل نظامك يعمل بسلاسة. من السهل جدًا استخدام هذا التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة تم إنشاؤها خصيصًا لكل نوع من المستخدمين. عندما يقوم المستخدم بعمل عبر الإنترنت ، هناك فرص كبيرة لاختراق الأنشطة عبر الإنترنت وتكون بياناتهم المهمة في خطر. الذي يعمل كحماية ويحمي جميع الملفات والبيانات المهمة أيضًا.

مميزات أفضل VPN للكمبيوتر والهاتف iTop VPN

يجب أن يكون أفضل VPN مجاني قادرًا على مساعدتك في الوصول إلى مجموعة من خدمات البث عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وموفري الأخبار وما إلى ذلك. أيضًا ، يجب أن تساعدك شبكة VPN المجانية هذه على تجاوز القيود الجغرافية وفتح المواقع المحجوبة بأمان. كما انه يوفر مجمعة كبيرة من المميزات التى لا حصر لها ومنها على سبيل المثال:

  1. أكثر من 1800 خادم في جميع أنحاء العالم.
  2. بيانات ونطاق ترددي غير محدود.
  3. 10 أضعاف سرعة الإنترنت.
  4. البث المباشر والألعاب وخوادم VIP الاجتماعية.
  5. يوفر حماية إضافية لخصوصية المتصفح.
  6. منع الإعلانات والمتتبعات والبرامج الضارة.
  7. يتيح لك الوصول الى المحتوي المحظور فى أى مكان.
  8. تأمين تحميل الملفات وتشفير الاتصال بالانترنت.
  9. يوفر للمستخدمين عناوين IP ثابتة أو ديناميكية.
  10. تعزيز الأمن وخصوصية المتصفح.
  11. يوفر 16 خادمًا و 700 ميجابايت من البيانات يوميًا في إصدار تجريبي مجاني.

يحرر برنامج iTop VPN طريقة لعبك في أي منطقة على الرغم من قيود المنطقة. يقدم خوادم متعددة في العديد من البلدان أو المناطق. يمكنك توصيل هذه الخوادم لإخفاء عنوان IP الأصلي للحظر الجغرافي للعب ألعاب الفيديو المحظورة عبر الإنترنت بنجاح في منطقتك. على سبيل المثال ، يمكن أن تعمل كـ PUBG VPN. كما تحظى خدمات البث بشعبية كبيرة بفضل توفير عدد غير محدود من الأفلام والبرامج التلفزيونية والمحتويات الرائعة الأخرى. ومع ذلك ، فإن الخدمات العملاقة ، مثل Netflix و Hulu ، تضع حدًا اعتمادًا على المناطق لمنع الجماهير في بعض المناطق من الوصول.


يكتشف تطبيق iTop VPN أسهل طريقة لزيارة مواقع الويب غير المتاحة المحظورة من قبل المدرسة أو المكتب أو المنطقة ، والتي تحتوي على مواقع محتوى للبالغين إنه يمنحك يدًا كبيرة عندما تحتاج إلى التعامل مع عمل سري. يقوم بتشفير حركة المرور وتعيين عناوين IP مرنة بحيث لا يمكن تتبع أنشطتك عبر الإنترنت أو مراقبتها. بغض النظر عن مكان عملك ، في المنزل أو المكتب ، فإنه يوفر حماية بدون توقف. يساعدك iTop VPN في الوصول إلى العديد من مقاطع الفيديو والموسيقى والوسائط الاجتماعية والألعاب ، بما في ذلك Netflix و Disney + و Hulu و BBC iPlayer و Facebook و WhatsApp و Tiktok و Roblox و Call of Duty Mobile و PUBG وما إلى ذلك.

تحميل تطبيق iTop VPN لأنظمة ويندوز واندرويد وأيفون

يمكن للمستخدم تثبيت هذا التطبيق على جميع الأجهزة المتوافقة مع إصدارات ويندوز واندرويد وايفون ، والتي يمكن لجميع المستخدمين الوصول إليها. يمكن للمستخدم المحلي أيضًا الحصول على هذا التطبيق والاستفادة منه. حيث يوفر iTop VPN أفضل حماية ضد المتسللين والمواد الضارة الأخرى ، يتمتع هذا الإصدار بسرعة عمل سريعة ويجعل الوصول إلى موقعك بالكامل ومتصفح الويب دون أي قيود لا يمنع أي موقع بالنسبة لك. قم بإزالة جميع الإعلانات التي يتم عرضها أثناء توصيل جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك بالإنترنت. بالاضافة الى الاستمتاع بجميع الخدمات والمميزات التى يقدمها أفضل VPN مجاناً ، يمكنك تنزيل iTop VPN مباشرةً من خلال الروابط التالية.

تحميل تطبيق iTop VPN للايفون

لننتهي ، iTop VPN هي شبكة افتراضية خاصة شاملة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة وأجهزة الهاتف سواء كانت اندرويد أو آيفون. إنه يلبي احتياجات المستخدمين إلى بروتوكولات التشفير عالية الجودة ، والسرعة الفائقة لنقل البيانات ، وإلغاء الحظر للقيود الجغرافية. من خلال ربط جميع الخطوط معًا ، أثبتت نفسها أنها جديرة بالثقة بين منافسيها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-