أخر الاخبار

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري، تعد خدمة العملاء التابعة للبنك الأهلي المصري National Bank من ضمن الخدمات التي يحتاج إليها غالبية العملاء الذين لهم تعاملات مع البنك وذلك من أجل الاستعلام عن الرصيد الخاص بهم أو لكي يتم تقديم الشكاوي ويعتبر البنك الأهلي واحد من ضمن المصارف المميزة داخل جمهورية مصر العربية ودليل على ذلك عدد العملاء التابعين له وسوف نذكر لكم من خلال هذا المقال كيفية التواصل مع البنك بسهولة من خلال خدمة العملاء.

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري
خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

يمكنك التواصل مع البنك الأهلي المصري على رقم خدمة العملاء 19623 وما يجب التنويه إليه هو أن هذا الرقم التواصل عليه ليس مجاني بالإضافة إلى أنه متاح لاستقبال الشكاوى في اليوم بالكامل وكذلك يمكن التواصل على رقم 02/25760777 وتكون المكالمة بتكلفة كافة المكالمات العادية.

بمجرد قيام العميل بالاتصال على رقم خدمة العملاء الخاص ببنك الاهلي المصري ويمكن أن تظل المكالمة انتظار لفترة تصل إلى 15 دقيقة ويعود ذلك إلى كثرة المكالمات التي يتلقاها البنك على هذا الرقم وهذه الأرقام التي سبق ذكرها صالحة للتواصل من داخل جمهورية مصر العربية.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي للتحدث من خارج مصر

في حالة أنك تود في التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري وكنت متواجد في أي دولة أخرى خارج مصر فقد وفر البنك الأهلي المصري رقم خاص يمكن من خلاله التواصل على رقم 0020225941200.

كذلك تستطيع التواصل مع البنك وخاصة خدمة الأهلي فون عن طريق التواصل على رقم 19623 أو الإتصال على رقم 0020225941200 من أي دولة أخرى وذلك طوال فترات اليوم.

مواعيد خدمة العملاء البنك الاهلي المصري

يعد البنك الأهلي ضمن أكبر وأضخم البنوك في جمهورية مصر العربية والجدير بالذكر أنه تم بناء المصرف سنة 1895 لذبك تجد المصرف لديه قاعدة هائلة من العملاء داخل مصر وخارجها.

يسعى البنك الأهلي المصري إلى الاهتمام بصورة كبيرة بالعملاء بجانب أنه يوفر لهم العديد من الخدمات البنكية الرائعة والتي تساهم في خدمتهم بشكل واضح.

تعد خدمة العملاء أحد مجموعة كبيرة من الخدمات التي يوفرها البنك لكي يتمكن الجميع من التواصل معه بكل بساطة بالإضافة إلى إمكانية تقديم الشكاوى عن طريقه أو القيام بالاستفسار عن الرصيد.

التحدث الي خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن

يعمل المصرف بصورة دائمة على تقديم التسهيلات لكل العملاء وذلك عبر إتاحة كل سبل الراحة والتي تتمثل في الخدمات، ويسهل التواصل مع البنك الأهلي المصري عن طريق الإتصال على الخط الساخن على رقم 19623 والمكالمة تكون بنفس سعر المكالمة العادية.

أرقام فروع البنك الأهلي داخل جمهورية مصر العربية

يوجد الكثير من العملاء الذين يرغبون في التواصل مع أحد فروع البنك الأهلي المصري لذلك سوف نقدم لكم من خلال هذه الفقرة أرقام فروع البنك حيث يتم التواصل مع البنك على هذه الأرقام في مواعيد العمل الرسمية وإليكم بعض هذه الأرقام :

للتواصل مع البنك الأهلي المصري فرع دريم لاند فيجب الإتصال على رقم 38553141.

كما يمكن التواصل مع فرع الأهلي المصري جولف سيتي العبور من خلال البريد الإلكتروني التالي NBE-GOLFCITYOBOUR-BR@nbe.com.eg.

أما إذا كنت ترغب في التواصل مع فرع البنك الأهلي المصري المتواجد في نجع حمادي على رقم 6586871-6590695.

للتواصل مع رقم فرع البنك الأهلي المصري فرع سوهاج فعليك الإتصال على رقم 2312016-2320888.

في نهاية المقال نكون قد عرضنا لكم من خلاله رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري للتواصل والتحدث مع خدمة العملاء للاستفسارات والشكاوي حول الحسابات والأرصدة وذلك بعد تساؤلات كثيرة من جانب العملاء على هذه الأرقام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-