أخر الاخبار

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد 2021

يبحث الكثير من هواة مشاهدة اليوتيوب عن أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد 2021 وذلك لأن الفيديوهات الموجودة على هذا الموقع مهمة والكثير من مستخدمي اليوتيوب يودّون تحميلها والاحتفاظ بها على أجهزتهم الخليوية أو على حواسيبهم لأغراض ترفيهية أو تعليمية أو تجارية.

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد
برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد

برنامج Tube Video Download‏

يعتبر برنامج Tube Video Download‏ أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد 2021 حيث يتيح لمستخدميه تنزيل فيديوهات اليوتيوب مباشرةً ويحفظها على الجهاز بصيغة FLV ،3GP ،MP4 و ملفات MKV، ومن أهم ميزات برنامج Tube Video Download‏ ما يلي :

  • تطبيق سهل الاستخدام لا يوجد فيه أي صعوبة أو تعقيد وبمجرد نقرة واحدة يقوم بتحميل الفيديو المطلوب.
  • تطبيق سريع حيث يقوم بتحميل الفيديو المطلوب بوقت قصير.
  • يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والتركية.
  • تطبيق مجاني يمكن تنزيله بسهولة من متجر التطبيقات.

طريقة تنزل برنامج Tube Video Download على الجهاز

يعد تطبيق Tube Video Download أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد 2021 ويستطيع أي شخص تنزيل هذا البرنامج على هاتفه المحمول أو على جهازه الحاسوب من خلال اتباع الخطوات التالية :

  1. نفتح متجر التطبيقات ونكتب في شريط البحث Tube Video Download‏ ثم نضغط Download‏ لتحميل البرنامج بشكل مجاني دون دفع أي رسوم أو اشتراك.
  2. وبعد أن يكتمل تحميل هذا البرنامج على الجهاز نضغط تثبيت ونفتح التطبيق كي نتأكد من نجاح تثبيته.
  3. وعندما نريد تحميل أي مقطع فيديو من اليوتيوب نضغط فقط على خيار حفظ الموجود على شاشة استخدام التطبيق فيقوم بتحميل الفيديو مباشرةً.

تطبيق YouTube Go

يبحث مستخدمو الإنترنت عن برامج يستطيعون من خلالها تحميل فيديوهات من المواقع الإلكترونية لمشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت ويعتبر تطبيق YouTube Go أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد 2021 حيث صممت شركة يوتيوب هذا البرنامج لحاملي أجهزة الأندرويد وهو نسخة مطورة من تطبيق اليوتيوب تسمح للمستخدمين تحميل الفيديوهات من خلالها، ومن أهم ميزات برنامج YouTube Go ما يلي :

  • برنامج مجاني يمكن لأي مستخدم تحميله من متجر التطبيقات.
  • تطبيق مناسب للأماكن ذات شبكة الإنترنت الرديئة.
  • حل مناسب للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع أسعار البيانات في مناطقهم.
  • يتيح لمستخدميه تبادل الفيديوهات بين أجهزتهم دون استهلاك بيانات الهاتف.
  • يدعم عدة لغات وتستخدمه أكثر من 130 دولة.
  • يتم من خلال تطبيق YouTube Go تحميل أي مقطع فيديو من اليوتيوب بدقة عالية وتتم مشاهدته بعد تحميله دون أي مشاكل.
  • تطبيق خفيف على الجهاز ولا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة.
  • يعتبر برنامج سهل الاستخدام خالي من التعقيد ويمكن تحميل أي مقطع فيديو من خلاله بنقرة زر فقط.

تطبيق TubeMate‏

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد 2021 فنحن ننصحك وبشدة باستخدام تطبيق TubeMate‏ الذي يعد من أشهر تطبيقات تحميل الفيديوهات وأفضلها، ومن أهم ميزات هذا البرنامج ما يلي :

يمكن من خلال هذا التطبيق تحميل أي مقطع فيديو موجود على اليوتيوب أو باقي المواقع الإلكترونية مثل الفيس بوك وأنستغرام وتويتر.
يتيح تطبيق TubeMate‏ حفظ مقاطع الفيديو المرئية على بطاقة ذاكرة الجهاز SD ويمكن مشاهدة هذه المقاطع في أي وقت دون استهلاك بيانات الهاتف.

استخدام التطبيق سهل جداً ويستطيع المستخدم تحميل أي مقطع فيديو من خلال كتابة عنوانه في شريط بحث المتصفح الخاص بالبرنامج ثم نضغط على إشارة السهم الخضراء الموجودة أسفل النافذة فيتم تحميل المقطع مباشرةً وبدقة عالية ووضوح.

يتيح تطبيق TubeMate‏ لمستخدميه إمكانية انتقاء جودة الفيديو التي تناسب أجهزتهم حيث يوجد عدة مستويات لصفاء ووضوح الصوت والصورة, يعتبر هذا التطبيق من أسرع برامج تنزيل الفيديو إذ يقوم بتنزيل أي مقطع بعدة ثوانٍ ثم يخزنه على ذاكرة الجهاز بشكل تلقائي ويمكن للمستخدم تغيير مكان التخزين إذا شاء.

تطبيق KeepVid

يعد أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد 2021 برنامج KeepVid الذي يتيح لأي مستخدم تنزيل أي مقطع فيديو يحدده بسهولة وسرعة عالية، ولكن الأمر الوحيد الذي يعيب هذا البرنامج هو أنه غير موجود على متجر غوغل، ولكن يمكن تنزيله على الجهاز من خلال تحميل ملف APK وتثبيته بشكل يدوي، ومن أهم ميزات تطبيق KeepVid.

يتيح لمستخدميه تنزيل أي مقطع فيديو موجود على اليوتيوب أو على الأنستغرام أو الفيسبوك حيث توجد قائمة هذه المنصات على صفحة البرنامج الرئيسية وبمجرد النقر فوق رمز المنصة ننتقل إليها, يمكن تحميل أي مقطع فيديو من خلال هذا التطبيق من خلال النقر فقط على زر التنزيل الموجود في أسفل الشاشة فيتم تحميل الفيديو على الجهاز في عدة ثوان.

يتيح هذا التطبيق لمستخدميه اختيار جودة صوت الفيديو وصورته حسب ما يناسب أجهزتهم, يسمح تطبيق KeepVid للمستخدم بتحويل مقطع الفيديو إلى صيغة صوت MB 3, يمكن لهذا التطبيق ترجمة مقاطع الفيديو إلى لغة المستخدم التي يختارها, من الممكن أن يُشغل المستخدم هذا البرنامج في خلفية الجهاز بينما تتم عملية التحميل ويتابع استخدام هاتفه بشكل طبيعي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-