أخر الاخبار

مواقع ترجمة أفضل من جوجل

مواقع ترجمة أفضل من جوجل الكثير من الأشخاص المهتمين بالترجمة يبحثون عن مواقع ترجمة أفضل من جوجل بسبب عدم دقة الترجمة فيه إذ يقوم هذا الموقع بترجمة المفردات حرفياً دون ربطها ببعضها مما يجعل معنى الجملة مختلف وغير مفهوم في بعض الأحيان، فقد أصبحت ترجمة اللغات الأخرى حاجة ضرورية لعدة أمور منها الأعمال التجارية على الإنترنت حيث يحتاج الأشخاص الذين يشترون أو يبيعون على مواقع الإنترنت إلى ترجمة لغة الأشخاص الذين يتحدثون معهم بغير لغتهم.

افضل موقع ترجمة
مواقع ترجمة أفضل من جوجل

موقع Bing للترجمة

يبحث بعض مستخدمي الإنترنت عن مواقع ترجمة أفضل من جوجل للحصول على نتائج دقيقة ومن أفضل مواقع الترجمة هو موقع بينج Bing الذي أطلقته شركة مايكروسوفت الضخمة وهو متاح ل5000 حرف ويدعم أكثر من خمسين لغة ومنها اللغة العربية ويعد مترجم رائع للنصوص والمقالات وفيه ميزة النطق الصوتي بطريقة صحيحة.

ويعتبر موقع Bing موقع ترجمة محترف ودقيق فهو يترجم الكلمات حسب سياق النص المكتوبة فيه بشكل مفهوم ويعطيك النص المترجم مترابط الجمل وله معنى، وإن أهم ما يميز هذا البرنامج أن شركة مايكروسوفت تعمل على تطويره وإضافة لغات جديدة عليه بشكل دائم كي يحصل المستخدم على أفضل النتائج.

موقع Tradukka للترجمة

يوجد مواقع ترجمة أفضل من جوجل ونتائجها أكثر دقة مثل موقع Tradukka الذي يدعم أكثر من خمسين لغة وعدد الأحرف التي يمكن أن تكتب على هذا الموقع للترجمة غير محدود مما يجعله من أفضل المواقع لترجمة الكتب والمقالات والأبحاث.

إذ أنه يقوم بترجمة النصوص الطويلة بشكل احترافي ومترابط دون أن يحدث خلل في معنى النص فهو لا يترجم المفردات بشكل حرفي بل يقوم بترجمة الجملة بشكل كامل ويترجم مفردات النص حسب وجودها في سياق النص، وتوجد في هذا الموقع ميزة النطق الصوتي للمفردات بشكل صحيح.

موقع Yandex Translate

للترجمةهنالك مواقع ترجمة أفضل من جوجل وتدعم لغات أكثر مثل موقع ياندكس الشامل الذي يوفر خدمات عديدة منها خدمة الترجمة Yandex Translate حيث يدعم هذا الموقع أكثر من تسعين لغة من بينها اللغة العربية وفيه ميزة النطق الصوتي بطريقة محترفة.


ويعد هذا الموقع من أفضل مواقع الترجمة التي تترجم لك النص مهما كان حجمه بطريقة محترفة وبدقة عالية وبشكل مترابط، بالإضافة إلى أنه يترجم الصور، كما أن موقع Yandex يقدم للمستخدمين خدمة التصفح لمواقع الإنترنت وخدمة محرك البحث وخدمة البريد الإلكتروني.

موقع Babelxi للترجمة

يوجد مواقع ترجمة أفضل من جوجل وفيها ميزات غير موجودة في موقع جوجل مثل موقع Bablexi الذي يدعم أكثر من خمسة وستين لغة ولا يوجد فيه حد أقصى للكلمات التي يريد المستخدم ترجمتها مما يجعله الموقع الأنسب لترجمة المقالات والنصوص الطويلة.

حيث يقوم بترجمتها بشكل محترف ومترابط، ومن أهم الميزات التي يتمتع بها هذا الموقع أنه يمكن لمستخدمه أن يعمل حساب خاص به على هذا الموقع ويخزن المقالات والنصوص عليه.

موقع Cambridge لترجمة اللغات

الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى ترجمة المقالات والمحادثات يستعينون بمواقع الترجمة ويبحثون عن مواقع ترجمة أفضل من جوجل لأن موقع جوجل للترجمة لا يربط المفردات ببعضها أحياناً أما موقع Cambridge فهو موقع ترجمة دقيق ومحترف ويدعم الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية.

وهو موقع مجاني يمكن لأي شخص أن يدخل إليه ويستخدمه، ومن أهم ما يميز هذا الموقع أنه عندما يترجم مفردة يعطيك نوعها أهي صفة أو اسم أو فعل، ومن أهم ميزاته أيضاً أنه مرفق بقاموس للكلمات Cambridge Dictionary ويمكن تحميل هذا القاموس على الأجهزة والاستعانة به في ترجمة النصوص والأبحاث والكتب بشكل دقيق.

موقع Day Translations للترجمة

يوجد على شبكة الإنترنت مواقع ترجمة أفضل من جوجل وذات نتائج دقيقة أكثر، مثل: موقع Day Translations الذي يدعم الكثير من اللغات ولا يوجد فيه حد أقصى للكلمات التي يريد المستخدم ترجمتها ولذلك فهو موقع مناسب لترجمة المقالات والأبحاث العلمية فهو يقدم ترجمة دقيقة ومفهومة وجمل مترابطة، ويقدم موقع Day Translations تطبيق للترجمة لأجهزة الأندرويد وتطبيق لأجهزة الأيفون.

موقع BabelFish

يبحث كتّاب المقالات والأبحاث عن موقع ترجمة أفضل من جوجل لكي يترجموا هذه الأبحاث والمقالات بطريقة صحيحة خالية من الأخطاء والركاكة ومن أسهل مواقع الترجمة على الإنترنت موقع BabelFish إذ يمكن ترجمة أي مقال أو كتاب من خلال نسخ النص المراد ترجمته على الموقع واختيار اللغة المراد الترجمة إليها ثم نضغط ترجمة فيعطينا النتائج مباشرةً وبدقة عالية.

موقع Reverso

يوجد مواقع ترجمة أفضل من جوجل ومجانية الاستخدام أيضاً وتدعم اللغة العربية والكثير من اللغات الأخرى مثل موقع Reverso الذي يقدم ميزة النطق الصوتي بشكل صحيح للكلمات المترجمة لأي لغة، ويترجم النصوص والمقالات كاملة مهما كان حجمها إذ لا يوجد عدد محدود للكلمات المترجمة فيه ويعطي النص المترجم بشكل صحيح ودقيق وبجمل مفهومة ومترابطة.

وإن أكثر ما يميز هذا الموقع أنه يوضح لمستخدميه معنى أي جملة بعد ترجمتها إلى اللغة المطلوبة عن طريق طرح نص يتضمن في سياقه هذه الجملة لفهم معناها أكثر.

موقع Google للترجمة

من المؤكد أنه يوجد مواقع ترجمة أفضل من جوجل ولكن هذا لا يعني بأن موقع جوجل للترجمة غير مهم فهنالك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون هذا الموقع لترجمة نصوصهم وأبحاثهم ومن ثم يقومون بالربط بين جملها وكلماتها المترجمة حرفياً، فإن موقع جوجل يدعم لغات عالمية كثيرة ويدعم لغات غير موجودة في باقي مواقع الترجمة.

كما يوجد فيه ميزة النطق الصوتي للكلمات المترجمة، ومن المتوقع أن يصبح موقع جوجل للترجمة أفضل ونتائجه أدق لأن شركة جوجل تعمل بشكل دائم على تطويره وتحسين أدائه. أقرأ أيضاً شروحات تقنية مميزة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-