أخر الاخبار

افضل مواقع عربية صادقة في الربح من كتابة المقالات

افضل مواقع الربح من كتابة المقالات والمحتوي إذا كنت ترغب في جني الأموال من كتابة المقالات ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو نشر مدونتك وموقعك الخاص الذي يمكنك انشاؤه بشكل مجاني عبر العديد من المنصات مثل بلوجر ويمكنك كتابة العديد من المقالات والربح منها كما تريد ، وتعد افضل وسائل الربح من الانترنت للمبتدئين هناك عدد من المواقع حيث يمكنك نشر المقالات والحصول على أموال مقابلها ، المفتاح هو العثور على موقع به عدد كبير من الزيارات ، وإلا فلن تجني الكثير من المال من مقالاتك.

مواقع صادقة للربح من كتابة المقالات
مواقع الربح من كتابة المقالات

ايضا كطريقة أخري هناك العديد من المواقع التي تدفع لك مقابل كتابة المقالات ونشرها على موقعها على الإنترنت ستدفع لك هذه المواقع نقدًا أو ببضائع مجانية (مثل الإلكترونيات والملابس والكتب وما إلى ذلك) ستدفع لك بعض هذه المواقع أيضا مقابل قراءة رسائل البريد الإلكتروني وملء الاستبيانات عبر الإنترنت ، من أكثر المواقع شيوعًا هو Demand Media. لديهم مجموعة متنوعة من المواضيع ، وهم يدفعون بشكل جيد.

افضل مواقع الربح من كتابة المقالات

هناك العديد من المواقع الرائعة التي تستطيع الحصول على أموال مقابل كتابة المقالات عليها والتي سوف نسرد لكم من خلال الفقرات التالية قائمة بأفضل هذة المواقع حيث يمكنك نشر المقالات والحصول على أموال مقابلها ، بما في ذلك بعض ميزاتها الرئيسية ، كيفية نشر المقالات على هذه المواقع ، عدد من المواقع الدفع مقابل نشر المقالات أحد هذه المواقع هو Helium ، ويكون سعر كتابة المقال علي هذا الموقع 10 دولارات لكل مقال جديد تقوم بنشرة.

مواقع صادقة للربح من كتابة المقالات

الكثير من مواقع الربح من كتابة المقالات الصادقة منتشرة عبر شبكو الانترنت والتي يمكنك الاختيار من بينها والقيام بتقديم خدماتك والبحث عن فرصة عمل ككاتب محتوي من خلالها ، هناك أيضا الكثير من المواقع العربية التي تسمح لك بالكتابة مقابل الحصول علي أجر فيمكنك البحث عن مواقع أو مدونات أو شركات عربية تدفع لك مقابل الكتابة عنها.

1- الربح من الكتابة في موقع Helium

موقع Helium طريقة رائعة لكسب المال في أوقات فراغك إنه أمر ممتع وسهل ، ما عليك سوى الاستماع إلى الإعلانات الصوتية في التطبيق أثناء التنقل ، الهليوم عبارة عن منصة تبادل رمزية لامركزية تهدف إلى جعل عملية التداول أسهل وأكثر كفاءة

تستطيع بسهولة الدخول الي المنصة وطلب وظيفة كاتب محتوي في المجال الذي تريدة وسوف يتم أختبارك عن طريق تقديم أول مقالاتك وفي حالة قبولك يقوم الموقع بدفع قيمة 10$ مقابل كل مقال تقوم بكتابتة ونشره ولكن يشترط أن يستوفي هذا المقال المعايير المطلوبة والمنشورة مسبقا علي المنصة والتي قمت بالموافقة عليها عند تقديم الطلب.

2- شبكة فهرس faharas

شبكة الفهرس من مواقع الكتابة العربية الرائدة للمحتوى والتي يمكنك من خلالها تحقيق حلمك بالربح من كتابة المقالات ، موقع فهرس هو موقع شامل يحتوي على العديد من الفئات والأقسام (طب ، رياضة ، صحة جمال أخبار تكنولوجيا مشاهير تاريخ السياحة) وغيرها الكثير.

ما يميز شبكة faharas عن المواقع الأخرى هو نظام (My Earning Service) الذي يقدمه ، هنا لن تربح المال مرة واحدة فقط ، لكنك ستربح باستمرار وباستمرار ، تعتمد معظم المواقع العربية التي تكتب محتوى ومقالات على مبدأ الربح من منشورات Google Ad-sense ، إذا كنت ملتزمًا بكسب 200 دولار على الأقل شهريًا ، من خلال التعلم والتدريب ، فلديك فرصة رائعة  إذا تم اختيارك للوظيفة ، فسيتم تعويضك جيدًا.

في منصة فهرس الموضوع مختلف قليلا حيث تستطيع بسهولة أن تكسب المال عندما تكتب مقالات ، وتكسب المال عندما يقرأها الآخرون ، بالإضافة إلى ميزة الاستفادة من موقع الفهرس ، وبعد انضمامك إليهم ، ستنضم إلى فريق العمل المتخصص الخاص بهم ويتم تدريبهم على أفضل الأساليب والتقنيات لكتابة المحتوى وقواعد تحسين محركات البحث.

3- موقع كلامكو

منصة aklmko هو موقع إلكتروني تم إنشاؤه بواسطة فريق مصري يمكنك من تحقيق بعض الأرباح من خلال كتابة مقالات لهم. يعمل الموقع كمدونة أو مجلة على الإنترنت ، يمكن للكتاب العرب من جميع الجنسيات الانضمام وتقديم أعمالهم على الموقع. يدفع الموقع بناءً على عدد الزيارات الشهرية التي تأتي على مقالاتك.

يحتوي الموقع على عدد كبير من المجالات المختلفة حيث يمكنك كتابة مواضيع أو قصص أو دروس ، يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق دعوة الأصدقاء إلى الموقع حيث تكسب 10٪ من أرباح الشخص الذي دعوته.


★ طرق الدفع للكتاب في موقع كلامكو :

  1. تحويل الاموال عن طريق العديد من وسائل الدفع لجميع دول العالم مثل باي بال ، نيتيلر ، بيتكوين ، ويسترن يونيون.
  2. فودافون كاش وهذه الخدمة متاحة فقط للمصريين دون غيرهم من الاشخاص.
  3. البريد المصري أيضا متاح للدفع للمصريين فقط دون غيرهم.

4- موقع ثقفني

يعتبر موقع thaqfny من المواقع العربية التي تعمل على نظام جوجل ادسنس للمشاركة في الارباح ، حيث يحصل الكاتب على 85٪ من الارباح والناشر على 15٪.


★ شروط المقالات المربحة على موقع ثقفني :

  1. سيتم اختبار مستوى كتابتك ومعرفتك بقواعد تحسين محركات البحث ، قبل أن توافق على الكتابة لهم.
  2. يجب أن يكون لديك حساب Ad-sense عادي وليس مستضافًا (إذا تمت الموافقة عليك ، يمكنك الاتصال بالموقع لتأمين حساب).
  3. يجب أن تكون المقالات التي ترسلها حصرية ولا يتم نسخها. أي خطأ سينتج عنه حظر من الموقع.
  4. ممنوع الضغط على الإعانات في الموقع.
  5. يتم دفع الأرباح عن طريق (فودافون كاش أو بريد مصر أو بنك مصر) بالنسبة للمصريين في نهاية كل شهر.

5- موقع بكسلز سيو

منصة Pixels SEO هي شركة تقدم خدمات في التسويق والكتابة وتحسين محركات البحث والتصميم. كما يوفر فرص عمل للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من الفرص المتاحة لديهم ، العديد من فرص العمل في مجال التسويق الإلكتروني وتحسين محركات البحث والترجمة والتدقيق اللغوي والتدوين.

وتجدر الإشارة إلى أن الأعمال المنتجة للشركة ستكون ملكية حصرية للشركة ولا يجوز لك نشرها أو بيعها أو استغلالها بأي طريقة أخرى دون الحصول على موافقة مسبقة.


★ شروط الربح من كتابة المقالات في بكسلز سيو؟

  1. يجب أن تكون لديك خبرة ممتازة في الكتابة وتحسين محركات البحث قبل التقديم عليها.
  2. سيعتمد العمل على نظام الطلب (مثل نظام التوظيف الذاتي).
  3. لن يكون هناك عمل ثابت أو دائم ، فقط مواعيد نهائية.
  4. تعتمد الأرباح على عدد الطلبات التي تتلقاها.

★ طرق تحويل ارباح الكتابة في موقع Pixels SEO


هناك عدة طرق لتحويل الأرباح ، بما في ذلك التحويل عبر البريد المصري (خدمة بريد مصر) أو فودافون كاش للمقيمين داخل مصر.

اما المقيمين خارج مصر ، هناك وسائل دفع أخري مثل PayPal و Payoneer.

6- موقع رقيم للربح من كتابة المقالات

رقيم عبارة عن منصة وسائط اجتماعية ومنصة تدوين تتيح لك كتابة المقالات والعمل من المنزل ، يمكنك التسجيل في المنصة والبدء في الكتابة يمكنك الكتابة عما تريد في شتي المجالات العلمية والثقافية والتقنية وغيرها ، ونشر كتاباتك على منصات التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook و LinkedIn.

يعتمد عدد المنشورات على الموقع على الأرقام التي تكتبها ، والأرقام هي ما تحصل عليه لكل منشور. ستتلقى أرقامًا بناءً على منشوراتك التي سيتم تخصيصها لحسابك ، وستزداد هذه الأرقام مع زيادة عدد الأشخاص الذين يحبونها أو يعلقون عليها ، يمكنك أيضًا الحصول على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات على الإنترنت.


★ أهم مزايا منصة rqiim للربح من الكتابة؟

  1. يمكنك شراء كتب خاصة مقدمة من منصة رقيم.
  2. الإشتراك بالدورات المقدمة من المنصة
  3. قم بتحويل هذه الأرقام إلى دولارات وتحويلها إلى حساب PayPal الخاص بك.
  4. على المنصة ، يمكنك تحويل أرقامك إلى أموال وتحويلها عبر PayPal عندما يساوي عدد أرقامك 100.

7- موقع استكتب istakteb

اكتب من المنصات العربية في العمل المستقل (Freelancer) المهتمة والمتخصصة في كتابة المحتوى للمنشورات عبر الإنترنت ، إنه موقع إلكتروني للتوظيف يربط الشركات بالعاملين المستقلين.

للوصول إلى الموقع ، يجب عليك التسجيل وتقديم القليل من المعلومات حول مهاراتك. بمجرد القيام بذلك ، حان الوقت لتقديم خدمتك ، وبعد ذلك سيأخذ الموقع 20٪ من الأموال التي تكسبها مقابل خدماته ويدفع لك عبر PayPal.

يعد كسب المال من خلال كتابة المقالات أو إنشاء محتوى أحد أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ومع ذلك ، يجب القيام بذلك بشكل مستمر حتى يتم تحقيق النتيجة المرجوة.

الخلاصة فأن العمل عبر الانترنت أصبح منتشر بشكل كبير في الوطن العربي واصبح الكثير من الاشخاص يريدون الحصول علي وظيفة فري لانسر والجدير بالذكر ان هذا المجال من سوق العمل لقي ترحيب كبير في اواخر القرن العشرين وظهرت العديد من المواقع التي تدفع المال مقابل تقديم خدمات الكتابة عبر الانترنت فأذا كنت تبحث عن افضل مواقع في الربح من كتابة المقالات فيمكنك الاستعانة بأي من المواقع السابق شرحها في هذا المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-