أخر الاخبار

تردد القنوات التعليمية الجديدة علي النايل سات

تردد القنوات التعليمية الجديدة 2021 , نعلم جميعا ما يمر به العالم من ظروف أدت الي الكثير من القرارات علي الصعيد التعليمي علي وجة التحديد بعد الموجة الثانية من وباء كورونا المستجد أصدر وزير التربية والتعليم طارق جلال شوقي تأجيل الامتحانات لجميع المراحل الدراسية حتي يتم الانتهاء من فترة اجازة منتصف العام وبناء علية قرر ايضا السمح للطلاب بالتعلم عن بعد دون الحاجة للذهاب الي المدارس و اوضح سيادتة انه تم فتح بعض القنوات التعليمية بهدف قدرة الطلاب علي التعلم من المنزل عن بعد من خلال قناة مدرستنا Mudrisatna و قناة مصر التعليمية.

قناة مصر التعليمية
تردد القنوات التعليمية


تردد القنوات التعليمية الجديدة

تم إطلاق عدد من قنوات جديدة متميزة المتخصصة في التعليم عند بعد في عن طريق ترددات نايل سات لكافة المراحل التعليم الصناعي وايضا الخاصة بـ التربية والتعليم الازهري بالاضافة الي المرحلة الابتدائية و الثانوية العامة والصف الأول الثانوي.

وحتي الخاصة بالمرحلة التمهيدية والدبلومات ستكون متوفرة بالقنوات educ وجاءت تلك القنوات تحمل اسم مدرستنا وقناة مصر التعليمية وبه كافة المواد التي تم طرحها من قبل وزارة التعليم علي القمر النايل سات المصرية Nile sat.

ترددات قنوات مدرستنا وقناة مصر التعليمية الجديد

في شهر أكتوبر الماضي تم اطلاق عدد من قنوات الفضائية education للطلاب وذلك في مطلع عام 2021 حيث أعلنت الحكومة ان جميع المناهج التعليمية و شرح الدروس سوف تكون متوفرة عبر بث هذه القنوات تعليمية الخاصة.

والتي يبدء بثها بداية 8/10/2020 والتي سوف يتم بث عبرها دروس لكافة مناهج الدراسية بداية من السنة علي النيل سات والتعليم علي مدار اليوم خلال 24 ساعة طوال العام الدراسي طوال أيام الاسبوع إعتبارا من الجمعة الي الخميس من خلال معامل التربية.

تردد قناة مصر التعليمية الجديد

تردد قناة مصر التعليمية 1

✫ أسم القنوات : التعليمية EDU 1.

✫ القمر الصناعي : الرسيفر nilesat tv.

✫ التردد : 11747.

✫ الاستقطاب : أفقي.

✫ معدل الترميز : 27500.

✫ تصحيح الخطأ : 5/6.

تردد قناة مصر التعليمية 2

✫ أسم القنوات : التعليمية EDU 2.

✫ القمر الصناعي : الرسيفر nile satellite.

✫ التردد : 12380.

✫ استقطاب : أفقي.

✫ معدل الترميز : 27500.

✫ تصحيح الخطأ : 5/6.

تردد قناة مدرستنا التعليمية Mudrisatna

تردد قناة مدرستنا 1

✓ تردد القناة : 12303.

✓ الاستقطاب : افقي.

✓ معدل الترميز : 27500.

✓ تصحيح الخطأ : 5/6.

تردد قناة مدرستنا 2

✓ القمر الصناعي : نايل سات.

✓ تردد : قناة 12206.

✓ استقطاب : رأسي.

✓ معدل ترميز : 27500.

✓ تصحيح الخطأ : 5/6.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-