أخر الاخبار

أسعار اجهزة رسيفر HD في مصر 2021

ان كنت تريد شراء رسيفر HD، ولا تعرف ما هى اسعار رسيفر HD، بالطبع لا نود أن تشترى شئ بسعر مرتفع عن السوق نقدم لك اليوم أفضل أسعار رسيفر HD Receiver في مصر، حتى لا تقع تحت جشع التجار وغيرهم من الطماعين، تابع هذا المقال، لأننا سوف نتحدث عن عدد كبير من الأنواع المختلفة من ريسيفرات اتش دى.

رسيفر اتش دي
رسيفر HD

أنواع رسيفر HD في السوق المصري

توجد العديد من أنواع الرسيفرات فى السوق المصرى، في المتاجر والهايبر ماركت، ونرى عدة أنواع جيدة للغاية من رسيفر HD، حيث تجد رسيفر FULL HD، الاكثر مبيعا في عام 2021، ويأتي من بعده رسيفر نورمال اتش دى، وهذه التحديثات تحدث لجميع الريسفرات حتى يمكن للمشاهد الاستمتاع القنوات الجديدة والترددات الحديثة، ومواكبة العالم من حوله.

حتى يستطيع المشاهد الاستمتاع بالقنوات بدقة عالية، يحتاج إلى شراء رسيفر اتش دى، لحسن الحظ، تعد أسعار رسيفر اتش دى في متناول اليد حيث يمكن شراء نوعية جيدة من الريسفرات، بتكلفة مناسبة للمواطن العادي، وتعتبر الريسفر رغم أهميتها حاليا، من أرخص المنتجات تواجدا، ربما يرجع هذا إلي أنها لا تكلف كثيرا في سنها، لأن التكنولوجيا جعلت الأمور أسهل، دعونا نأخذكم في رحلة سريعة، لمعرفة أسعار رسيفر HD في السوق والمتاجر المصرية.

أسعار رسيفر HD فى مصر 2021

بعد بحث طال في المتاجر المختلفة، حول أسعار رسيفر HD، جلبنا لكم متوسط الاسعار الموجودة في معظم محافظات مصر، والتي لا تختلف كثيرا عن بعضها سوى في 10 أو 20 جنية مصرى فقط لا غير، لذلك الأسعار المذكورة هنا دقيقة بنسبة 98%، لا ننصح بشراء الرسيفر بأسعار فوق المذكورة هنا :

☆ سعر ريسيفر مينى جودة عالية للغاية - 275 جنيه مصري.

☆ سعر ريسيفر مينى HD، مزود ب USB، به واى فاي لونه أسود - 335 جنيه مصري.

☆ سعر ريسيفر مينى HD، مزود بعدد 2 USB ذات لون أسود - 450 جنيه مصري.

☆ سعر ريسيفر ريال مان 999 مينى يمتاز بالوضوح والجودة عالية للغاية به خاصية الاتصال بالإنترنت، كذلك مخارج يو اس بي وبه واى فاي - 525 جنيه مصري.

☆ سعر رسيفر هيوماكس ديجيتال اتش دى مينى جودة عالية للغاية - 750 جنيه مصري.

☆ سعر ريسيفر مينى فول اتش دى 1080 ذو جودة عالية للغاية، يو اس بي للتسجيل والعرض اصدار موديل E HD مينى - 750 جنيه مصري.

☆ سعر رسيفر استقبال بريفيكس موديل 7500 HD يملك أداء جيد - 190 جنيه مصري.

☆ سعر رسيفر سكاي لاين اتش دي ذو حجم صغير - 170 جنيه مصري.

☆ سعر رسيفر ديجيتال إتش دى يمتلك مدخلين يو اس بي + واى فاي - 170 جنيه مصري.

☆ سعر رسيفر مينى استرا اصدار موديل 10000، اتش دى، سعة تخزين تصل إلى 5000 وتزيد - 550 جنية مصري.

☆ سعر رسيفر دالي ستار، بتقنية عالية اتش دى عالية للغاية موديل i9100 اصدار حديث - 190 جنيه مصري.

اهمية خاصية HD في الرسيفر

بالاخير إن أهمية شراء رسيفر اتش دى، تصبح أكبر كل يوم، حتى تتمكن من مشاهدة القنوات بدقة عالية ورؤية نقية يجب أن تمتلك رسيفر HD كونك لا تملك واحدا إلي الأن، فأنت تفوت الكثير، أعلم أنك دخلت إلي هنا لأنك تود شراء واحدا، لكن تريد إلقاء نظرة خاطفة على سعر رسيفر HD في مصر، لا تقلق سوف تجد ضالتك.

هذه كانت قائمة بأشهر أنواع الرسيفر اتش دى، فى الاسواق المصرية، والتي طال البحث عنها حتى وجدناها، وهي من أفضل الانواع حاليا، وقد حاولنا قدر الإمكان أن نضع أنواع وفي متناول الجميع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-