أخر الاخبار

حل مشكلة الرسيفر لا يستيجب للريموت كنترول

حل مشكلة الرسيفر لا يستيجب للريموت , من المشكلات التي تواجه الكثير من الأشخاص في حياتهم اليومية , بأن الريموت لا يستجيب, اي ان الريموت لا يقوم بالعمل علي الرسيفر الخاص بكم , ويحتار الكثير من الأشخاص في حل هذه المشكلة , فهي تظهر للكثيرين علي انها من المشكلات الصعبة والمعقدة التي لا يمكن حلها , ولكن في الحقيقة هي من المشكلات السهلة جدا والتي سنقدم لكم حلها اليوم , ونجد الالاف من الاشخاص بشكل شهري يبحثون عبر محركات البحث في الانترنت عن حل مشكلة الرسيفر لا يستجيب للريموت , لذلك سنقدم لكم عبر مقالنا طريقة حل مشكلة الرسيفر لا يستجيب للريموت بخطوات بسيطة وسهلة جدا.

مشكلة الريموت كنترول لا يعمل
الرسيفر لا يستجيب للريموت

مشكلة الريموت كنترول لا يعمل

يعاني الكثير من الاشخاص بأن الريموت كنترول لا يعمل تماما , وهي من المشكلات التي يحتار في حلها الكثيرين , لذلك سنقدم لكم الان أسباب عطل الريموت كنترول وطرق حلها بشكل سهل وبسيط :



☆ يمكن ان يكون العطل ظاهري : يمك ان تكون المشكلة تلف في البطارية , وهي من الاسباب الرئيسية التي تجعل الريموت لا يعمل.

☆ ويجب عليكم حينها تبديل البطاريات ببطاريات جديدة , ويمكن اذا حدث صدأ في مكان البطارية ايضا تجعل الريموت لا يعمل تماما.

☆ ويجب عليكم حينها تنظيف الصدأ والاكسدة وبعد ذلك تقوموا بتركيب البطارية مره اخري.

عطل ريموت كنترول بسبب داخلي

☆ اذا قمتم بعمل الخطوات السابقة ولم يعمل الريموت بعد , فيجب عليك فتح غطاء الريموت , والنظر الي قطعة الكترونية تسمي كريستالة , وتحمل هذه القطعة في الكثير من الاوقات رقم 455 , يجب عليكم القيام بتبديل هذه الكريستالة وتقوما بأحضار واحدة اخري , وتجربة الريموت كنترول بعد ذلك.

☆ اذا استمر العطل فيمكن ان يكون بسبب لمبة الاشعة Led , وحينها يجب عليكم تغيير هذه اللمبة ولكن يجب عليكم خلعها وتركيبها بشكل صحيح , وحينها سيعمل الريموت بدون اي مشاكل.

مشكلة الريموت كنترول يعمل احيانا ويفصل

يواجه العديد من الاشخاص مشكلة ان الريموت يقوم بالعمل في بعض الاوقات , وفي اوقات اخري لا يعمل ,وحل هذه المشكلة كالتالي :



✔ يمكن ان يكون السبب عدم لمس البطارية في مكانها المطلوب , وحينها يجب عليكم وضعها في مكانها الصحيح.

✔ يمكن ان يكون العطل بسبب فك لمبة Led للاشعة ويجب عليكم التأكد انها ملحومة بشكل صحيح وجيد.

✔ فك أحد أطراف الكريستالة نتيجة وقوع الريموت على الأرض فيجب تغييـــر الكريستالة بأخرى جديدة مع مراعاة الرقم المدون عليها والتي غالبا ما تحمل رقم 455.

بذلك نكون عرضنا عليكم من خلال مقالنا حل مشكلة الرسيفر لا يستجيب للريموت , وهي طرق سهلة وبسيطة ويمكنكم حل هذه المشكلة بدون الذهاب لأي شخص او الاستعانة به.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-