أخر الاخبار

خطوات تحديث الرسيفر عن طريق الفلاشة

خطوات تحديث الرسيفر عن طريق الفلاشة, هناك الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم يبحثون عن أفضل وأسهل طريقة تحديث الريسيفر عن طريق فلاشة usb ميموري, حيث يعتقد الكثيرين ان تحميل ملف تحديث الرسيفرات من الامور الصعبة والمعقدة التي يمكن ان تواجه الأشخاص, ولكن في الحقيقة انها من الامور السهلة والبسيطة جدا, اذا كنتم تبحثون عن أفضل وأسهل طريقة تنزيل ملف رسيفر جميع انواع الرسيفرات , فسنقدم لكم في مقالنا الطريق السليم لكي تستطيع تحميل القنوات لكافة انواع الرسيفرات من خلال سوفت وير الفلاش ميموري بالكامل, تابعونا عبر موقعا زوارنا الكرام.

تنزيل ملف رسيفر
تحديث الرسيفر عن طريق الفلاشة

تحديث الرسيفر عن طريق الفلاشة

طريقة تحديث الرسيفر عن طريق الفلاشة وذلك أصبح من الأمور التي يبحث عنها الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، تم تجهيز معظم أجهزة الاستقبال بمنفذ USB ، وهذا يوفر علينا الكثير من الجهد في تحميل ملف القنوات أو برنامج لجهاز رسيفر لأن البرنامج أو الملف يتم تنزيله من فلاش ميموري.

لا تقلقوا بشأن ذلك الأمر فهي فقط بعض الخطوات البسيطة التي يجب عليكم أتمامها وستقوموا بـ تحميل ملف قنوات الرسيفر عن طريق usb فلاش بكل سهولة, وسنقدم لكم جاهدين الخطوات بشكل مبسط وسهل جدا حتي تستطيعوا فهم الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة جدا.

خطوات تحديث ملف قنوات الرسيفر باستخدام الفلاشة

اذا كنتم تبحثون عن كيفية تحديث القنوات عن طريق الفلاش usb, فيجب عليكم متابعة تلك الـ طريقة التي سنعرضها عليكم الان, حيث انها ستوفر لكم جميع المعلومات البسيطة جدا التي اذا قمتم بعملها, ستقوموا بعمل تحديث الريسفر عن طريق flash memory بأنفسكم.

☆ قم بأختيار software update للرسيفر الخاص بك عن طريق تحديد اسم الرسيفر التي تريد تحديثه وطرازه في مربع البحث على موقع الكابل.

☆ بعد تنزيل سوفت وير مجانا تقوم بوضعة على flash ووضعه بعد ذلك في مدخل جهاز الرسيفر.

☆ في الخطوة التالية يجب عليكم وضع الفلاشة علي رسيفر المتواجد لديكم.

☆ بعد ذلك تقوموا بالدخول الي قائمة رسيفر ومن ثم اعدادات وبعد ذلك تحديث بواسطة الفلاشة USB.

☆ بعد ذلك ستقوموا بأختيار تحديث ملف السوفت الموجود علي usb flash الخاصة بكم.

أخيرا سيقوم بعد ذلك الريسيفر بشكل تلقائي سحب تحديث الملفات من الفلاشه وعمل التحديث ثم يقوم بعمل ريستارت لجهاز رسيفر وستجد انه تم تحديث كافة قنوات الجهاز بذلك زوارنا الكرام نكون عرضنا عليكم من خلال مقالنا اليوم شرح طريقة تحميل ملف تحديث receiver عن طريق الفلاشة.

لذلك اذا كنتم تواجهون اي مشكلة في تحديث الرسيفر لا تقلقوا فالامر ليس معقد للغاية, بل هو من الامور السهلة والتي يجب عليكم فقط اتباع الخطوات التي شرحناها لكم في الأعلي وسيعمل الرسيفر معكم بشكل طبيعي وبدون مواجهة اي مشكلات اخري.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-