أخر الاخبار

تحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر، درايفر سان فرانسيسكو هي لعبة قيادة حركة تجري في مدينة سان فرانسيسكو وتتميز بعالم مفتوح ،مما يعني أنه يمكنك الاستكشاف بحرية.الهدف الرئيسي من اللعبة هو العثور على طريقك إلى كل وجهة أثناء إكمال المهام والتحديات على طول الطريق ،يمكنك أيضًا كسب نقاط من خلال القيادة بشكل جيد.

يمكنك تنزيل Driver San Francisco للكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول / Windows 7،8،10 و Mac Computer إذا كنت تبحث عن لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فاتبع الخطوات الموضحة أدناه لـ تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر مجانا مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير.

تحميل لعبة Driver San Francisco

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر

أنواع السيارات

السيارات المضمنة في اللعبة مرخصة رسميًا، مما يعني أن مطور Ubisoft قام بفحص السيارات الحقيقية ومطابقتها، بالإضافة إلى توحيد علاماتها التجارية، مما أدى إلى ملاءمة مثالية للسيارات الموجودة في اللعبة مع تلك الموجودة في العالم الحقيقي من حيث المظهر تسارع وصوت المحرك.

يوجد ما يصل إلى 10 كراجات موزعة في جميع أنحاء المدينة تتيح لك الحصول على السيارات التي اشتريتها بعد تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر، يمكنك شراء السيارات التي ترغب في شرائها بالمال الذي تحصل عليه بعد الانتهاء من المهام ،ولكل سيارة جديدة السعر الخاص الذي يميزها عن غيرها، كما يمكنك ترقية أسطول سياراتك ذلك الشيء يحتاج إلى مزيد من المال.

تنزيل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر الشخصي به مجموعة متنوعة من السيارات مثل رينج روفر وماكلارين ونيسان جي تي آر وكاديلاك ومازيراتي ولامبورجيني وشيفروليه وجيب وهامر وقائمة طويلة من أفضل السيارات في العالم التي تقدم اللاعب تجربة مثيرة وواقعية إلى أقصى حد ممكن.

مدينة San Francisco

هي مدينة خيالية كبيرة جدًا تشبه مبانيها المباني الحقيقية، ولديها نظام مواصلات كبير يمكنك من التنقل من جزء من المدينة إلى آخر، وتتميز باحتوائها على العديد من الأبراج والحدائق والمحلات التجارية والشوارع المليئة، أنواع مختلفة من المركبات واللوحات الإعلانية والعديد من الأشياء التي تجعل المدينة واقعية قدر الإمكان.

حول تحميل لعبة Driver San Francisco

المهمات

هناك خمس مهمات أساسية يقوم فيها اللاعب بمطاردة المجرمين واعتقالهم من أجل إعادة العدالة في المدينة، وهناك أربع مهام جانبية أخرى تحصل من خلالها على المال اللازم لشراء السيارات وتطويرها، بالإضافة إلى فتح مناطق جديدة في المدينة، حيث تحتاج بعض المناطق إلى القيام بمهام للسماح لك بالدخول إليها، مثل بناء المنازل والأرصفة بعد تحميل لعبة Driver San Francisco، يمكن تخصيص عدد من الميزات الإضافية في اللعبة.

تتطلب منك جميع المهام الرئيسية والجانبية ملاحقة المجرمين، وقيادة سيارات الإسعاف، وتسليم المصابين بأسرع ما يمكن  أو القيام ببعض القفز بالسيارات والمزيد، بالطبع هذا الشئ يعطي اللعبة الكثير من الاثارة ويحتاج الي سرعة بديهة وموهبة رائعة.

القيادة

يمكنك الانتقال من سيارة إلى أخرى دون النزول من السيارة، بافتراض أن السيارة الأخرى قريبة منك بدرجة كافية ؛ يمكنك الضغط مع الاستمرار على زر Shfit + L، ثم سحب الخريطة للبحث عن المركبات والانتقال إليها ومتابعة القيادة، كما يمكنك القيام به في معظم المهام بعد تنزيل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر.

الرسومات والتأثيرات الصوتية

سائق سان فرانسيسكو لديه رسومات عالية الدقة تسلط الضوء على كل التفاصيل، بالإضافة إلى جميع أنواع المؤثرات المرئية والصوتية وكلها مأخوذة من الواقع ليمنح اللاعب بدوره الشعور وكأنه جالس خلف عجلة القيادة بشكل حقيقي، السيارة التي أشاد بها المستخدمون بعد إطلاقها، بالإضافة إلى حصولها علي أكثر من 250 جائزة بما في ذلك جوائز BAFTA و The Game Awards و E3.

معلومات حول تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو

أسم اللعبة Driver San Francisco
المطور يوبي سوفت ريفلكشنز
نظام التشغيل ويندوز
الترخيص مجاني
تاريخ الاصدار 2011 - 2022
التصنيف العاب سيارات
التقييم ☆☆☆☆☆

فيديو شرح اللعبة

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو من ميديا فاير

تستطيع تنزيل المزيد من العاب السيارات من قسم تحميل العاب في موقعنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-