أخر الاخبار

حل مشكلة توقف تطبيقات الفيس بوك والواتس اب المفاجئ

مشكلة توقف تطبيقات الفيس بوك والواتس اب المفاجئ ،ملايين الاشخاص يستخدمون هواتفهم المحمولة يوميا ولعل أكثر التطبيقات أستخداما هما Facebook و WhatsApp وفي بعض الاحيان تظهر مشكلة في الجوال وهي توقف الفيسبوك فجأة ،حيث وجدنا العديد من الشكاوى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من مستخدمي Facebook و WhatsApp بسبب مشكلة توقف التطبيقات المفاجئ ،لذلك نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عبر محركات البحث في الإنترنت عن حل لمشكلة الإيقاف المفاجئ WhatsApp أليكم في هذا المقال الحل النهائي لتلك المشكلة.

حل مشكلة تعليق الفيس بوك والواتس

كيفية حل مشكلة تعليق الفيس بوك والواتس

كيف يمكنني حل مشكلة ايقاف تطبيقات الفيس بوك والواتس اب هو من اكثر الاسئلة شيوعا التي يطرحها كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة من الزمن ظهرت مشكلة كبيرة جدا في الفيس بوك والواتس اب ومن ثم لم يكن هناك احد من يمكنه استخدام هذين التطبيقين علي بعض اصدارات هواتف أندرويد القديمة علي وجه التحديد.

من المحتمل أن تظهر هذه المشكلة مرة أخرى ،وإذا كان لديك توقف مفاجئ في Facebook و Whatsapp ،فكل ما عليك فعله هو حذف التطبيق وتنزيله من متجر Google Play ،ثم تقوم بالتسجيل من خلال حساب المستخدم مرة أخرى حيث أن هذه الطريقة تحل المشكلة حيث أن المشكلة تتعلق بالحساب.

قد لا يتم تثبيت التطبيق أو قد تكون هناك مشكلة في الإصدار المثبت على الهاتف ،اذا لم يتم حل المشكلة فيمكنك تنزيل اصدار قديم من فيس بوك علي هاتفك المحمول دون عمل اي تحديثات في المستقبل للتطبيق المثبت.

حقيقة اختراق فيس بوك والواتس اب

شعر الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما سمعوه عن حقيقة تعرض Facebook و WhatsApp للاختراق. في الواقع ،هناك تقارير مؤكدة بنسبة كبيرة جدًا تفيد بأن مشكلة Facebook الأخيرة قد تم اختراقها وتسريب بيانات العديد من المستخدمين ،تصل إلى أكثر من 1.5 مليار مستخدم وذلك سيتم بيع هذه البيانات على مواقع القرصنة الشهيرة.

ما هو سبب التوقف المفاجئ للفيسبوك وواتس اب

يتساءل مستخدمو Facebook والآن يستخدمون WhatsApp و Instagram كيف توقف Facebook و WhatsApp. في الواقع ،قد يكون الخلل من جانب المنصات نفسها ،حيث قد تواجه بعض الأخطاء الفنية التي تؤدي إلى توقفها ،مثل ما حدث في الأيام القليلة الماضية ،مثل اليوم الذي تم فيه إيقاف Facebook و Instagram. لقد عانوا من خسائر فادحة في فترة قصيرة.

أذا قمت بتطبيق كل ما سبق للوصول الي حل مشكلة توقف تطبيق فيس بوك وواتساب المفاجئ علي هاتفك المحمول فيجب عمل ضبط مصنع للهاتف ثم أعادة تثبيت التطبيقات من جديد ربما اصاب نظام التشغيل عطب تسبب في ظهور تلك المشكلة خصوصا اذا قمت في وقت سابق بعمل روت للهاتف.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-