أخر الاخبار

طريقة تركيب ملف تعريب قنوات رسيفر ترومان

يبحث الكثير من الناس عن كيفية تعريب جهاز الرسيفر الخاص بهم الذي يأتي باللغة الانجليزية وهذا من أجل سهولة التنقل بين القنوات خاصة اذا كانوا لا يعرفون اللغة الانجليزية بشكل جيد ولذلك في مقال اليوم سوف نتعرف علي طريقة تركيب ملف تعريب اجهزة رسيفر ترومان وجعل جميع القنوات تظهر باللغة العربية من خلال تحميل بعض ملفات احدث قنوات لرسيفر truman hd تسمح بأدخال سوفت تعديل اللغة و ترتيب قنوات ريسيفر ترومان الترا نذهب سريعا ونتابع الخطوات البسيطة في الفقرة التالية.

شرح تعريب رسيفر ترومان

شرح تعريب رسيفر ترومان 150xultra

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها حتي تتم عملية دمج وتعريب الرسيفر بشكل صحيح نذكرها في النقاط التالية :

☆ الخطوة الاولي : يجب التأكد من توافر سوفت وير يدعم اللغة العربية.

☆ الخطوة الثانية : يجب تنزيل برنامج AVChannelEdit 3.1.03 الخاص بتعديل القنوات.

☆ الخطوة الثالثة : فهم رموز الجهاز لان رسيفر truman لا يستقبل اللغة العربية بل يمكنه عرضها فقط بالتالي سوف نستخدم في ادخال اسماء القنوات بعض الرموز التي يفهمها هو ويترجمها عربي.

تركيب ملف تعريب قنوات رسيفر truman الترا

الان بعد التأكد من توافر الاشياء السابق ذكرها فلم يتبقي لنا سوي توضيح الطريقة الصحيحة لتركيب ملف التعريب تابع الخطوات التالية :

1- يجب اولا القيام بفتح برنامج AVChannelEdit وتحديد ملف القنوات المراد ادخال التعديلات عليه من خلال اتباع الاتي أولا اذهب الي فايل ثم فتح ثم فتح الداتا كل هذا من خلال ريموت كنترول واخيرا تحديد ملف القنوات الذي سوف نقوم بتعريبها.

2- الان نذهب للضغط علي خيار الخدمات Service ومنها نقوم بتحديد اي قناة نريد تحويل اسمها الي العربية.

3- بعد اختيار القناة نقوم بأدخال دليل القناة في الخانة الاولي.

4- ثم نقوم بأضافة رموز القناة وستجدون ملف بكافة الرموز مرفق في المقال.

5- بعد الانتهاء مباشرة من ادخال ما سبق والتعريب يجب الضغط علي حفظ من خلال الريموت في كل مرة نقوم بأدخال السوفت او التعديلات علي اي قناة.

☆ ملحوظة هامة / ينطبق الشرح السابق علي كل قناة جديدة تريد تحويل لغتها الي عربي وتعمل طريقة تعريب ملف القناة علي كافة رسيفرات ترومان سواء الترا اكس x او ميني mini او hd وايا كان معالج الجهاز وايضا بجميع انواع الرسيفر القديم والحديث يمكن ارفاق ملف التعريب عن طريق فلاشة usb في مدخل الريسفير.

☆ أخيرا / تنطبق ايضا نفس الطريقة علي كافة الاقمار سواء النايل سات وترددات اخري احرص ايضا علي عدم تكرار ذات الرمز علي قناة اخري حتي تتفادي حدوث خطاء في التركيب أخيرا نتمني لكم مشاهدة ممتعة أذا كان هناك مشكلات في تطبيق الطريقة يرجي تزويدنا بالتعليقات للمساعدة في حل المشكلة في أقرب وقت ممكن.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-