أخر الاخبار

حل مشكلة اليوتيوب لا يعمل مع الهواتف القديمة

توقف YouTube عن العمل، تعد منصة يوتيوب احد أكثر المنصات المرئية شهرة حول العالم واكثرها أستخداما بشكل يومي، القنوات التي يمكنك مشاهدتها على YouTube هي مصدر ممتاز للفيديو عبر الإنترنت، يمكنك العثور على كل شيء من البرامج التلفزيونية والأفلام إلى مقاطع الفيديو الإرشادية على YouTube، يمكنك حتى مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية ،بما في ذلك الأغاني من قبل الفنانين المفضلين لديك، ولكن احيانا تصادف بعض الاشخاص مشكلة اليوتيوب لا يعمل مع الهواتف القديمة، من خلال مقال اليوم سوف نطرح بعض الحلول التي من شأنها تساعدك في التخلص من تلك المشكلة نهائيا.

اليوتيوب لا يعمل علي الاندرويد

مشكلة اليوتيوب لا يعمل مع الهواتف القديمة

إعادة تشغيل الهاتف

هل هذا حل يستحق أن يذكر! نعم بالتأكيد لان إعادة تشغيل الهاتف قد يكون الحل الامثل لكثير من المشكلات التي تصيب الهاتف المحخمول ،لان من شأن فعل ذلك أغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي من الممكن أن تكون هي السبب الأساسي في حدوث مشكلة اليوتيوب لا يعمل مع الهواتف القديمة.

إنه حل تقليدي لا يستغرق أكثر من ثوان معدودة، وإذا وجدت أن YouTube لا يعمل، فما عليك سوى الضغط على زر الطاقة الموجود على جهازك، والنقر فوق إعادة التشغيل، ثم فتح تطبيق يوتيوب.

التحقق من اتصال الإنترنت

أتصال الانترنت الضعيف قد يكون سبب قوي في حدوث مشكلة توقف يوتيوب عن العمل ولا تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بسبب مشاكل الاتصال، حاول توصيل جهاز الكمبيوتر بالنت عبر كابل أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي بشبكة Wi-Fi، وتأكد ان اشارة النت تعمل دون مشاكل مثل أنقطاع الاتصال إذا قمت بما سبق ولم يتم حل المشكلة فيرجى فحص المنافذ بحثًا عن الغبار والحطام.

تحديث نظام التشغيل

قد تكون لديك فرصة صغيرة لإصلاح YouTube باستخدام نظام التحديث، من خلا ترس الإعدادات في جهازك حدد تحديثات النظام ثم قم بتنزيل التحديث إذا كان هناك تحديث للاندرويد متاحً للتنزيل.

أثناء عمل جهازك بشكل طبيعي وتم تحديث نظام التشغيل، يمكنك الوصول إلى خيار تحديثات النظام في قائمة الإعدادات، تسرد هذه القائمة تحديثات نظام التشغيل المخزنة في جهازك، ويمكنك اختيار تنزيلها أم لا.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت

من خلال قيامك بمسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات للتطبيق ؛ احذف جمبيع بيانات التصفح؛ ومحو سجل التصفح يمكنك حل مشكلة اليوتيوب لا يعمل مع الهواتف القديمة عن طريق أتباع الاتي :

  1. افتح قائمة الإعدادات على جهازك، وانقر فوق التطبيقات، ثم افتح YouTube.
  2. حدد التخزين من القائمة، بعد ذلك ،حدد إما مسح البيانات أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  3. امسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح، حيث يمكن أن يساعد ذلك بسرعة في حل أي مشاكل في المتصفح.
  4. إذا استمرت المشكلة ،فقم بمسح بيانات التصفح.

التأكد من إعدادات التاريخ والوقت

توقف اليوتيوب فجأة بدون سبب عليك التأكد من التاريخ والوقت في هاتفك ؛ يبدو هذا غريبا؟! قد تتسبب إعدادات التاريخ والوقت على جهاز الكمبيوتر في حدوث مشكلات مع YouTube، لن تتم مزامنة خوادم Google معها إذا لم تقم بتعيينها بشكل صحيح.

تحديث تطبيق يوتيوب

للتحقق مما إذا كان التحديث متاح على جهازك اللوحي اذهب الي متجر التطبيقات جوجل بلاي ثم انقر فوق الزر "ابدأ"، ثم حدد خيار "جميع التطبيقات" من القائمة، ابحث عن أيقونة يوتيوب، وتحقق مما إذا كان مدرجًا في قائمة التحديثات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-