أخر الاخبار

تحميل لعبة باتل فيلد Battlefield 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر من ميديا فاير، Battlefield 1 مضغوطة بحجم صغير باللغة العربية هي لعبة إطلاق نار جديدة من منظور شخص أول لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا كنت ترغب في تحميل لعبة Battlefield 1 برابط واحد مباشر، فهناك عدة طرق للقيام بذلك، يمكنك شراء اللعبة عبر الإنترنت وإرسالها إلى جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم الخاصة بك أو يمكنك تنزيلها مباشرة على جهازك إذا كنت تمتلك بالفعل نسخة من اللعبة من خلال موقعنا جيمز ايفون.

يعد تنزيل لعبة Battlefield 1 من EA’s Origin طريقة رائعة لتجربة لعبة التصويب من منظور الشخص الأول، يمكنك اللعب بمفردك أو يمكنك الانضمام إلى فريق ومحاربة لاعبين آخرين عبر الإنترنت، إذا كنت تحب أفلام الحروب فستحب هذه اللعبة لأنها تعيد إنشاء المعارك الشهيرة من الحرب العالمية الأولى، تأكد من تنزيل الإصدار التجريبي المجاني من Battlefield 1 قبل شرائها.

تحميل لعبة باتل فيلد

تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر

ساحة المعركة

تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر، تحاكي وقت الحرب العالمية الأولى ومن أهم أهداف مطوري اللعبة تحقيق الواقعية في نقل تجربة الجنود في ذلك الوقت، وبالتالي تتغير بيئة اللعب بشكل كبير مع تغير ساحة المعركة بعد ذلك ولكن مع الاستمرار في التحديثات من قبل مطوري اللعبة فأنهم يسعون قدر الإمكان الوصول الي مقاربة أكثر واقعية لتجربة اللاعب مع اللعبة.

بمجرد تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر، في ساحة المعركة التي تشن فيها المعارك والحروب ستكون واحدة من أهم التحديات التي عليك التغلب عليها والحفاظ على تركيزك على المهمة الرئيسية الموكلة إليك، من أعماق الظلام، الحقول الموحلة للجبهة الأوروبية الغربية الخصبة للأمراض ورائحة الموت ناهيك عن البرد وضباب ،إلى صحراء شمال إفريقيا ذات الحرارة الحارقة والتضاريس الوعرة، عليك التعامل مع أي ساحة معركة قد تكون عليها والوصول في النهاية إلى المستوى النهائي.

ترسانة الأسلحة

تتوفر أسلحة مختلفة في لعبة Battlefield 1 باللغة العربية تتراوح من الخفيفة إلى الثقيلة، السلاح الرئيسي هو المسدس، تشمل الأسلحة الأخرى البنادق والمدافع الرشاشة والبنادق والقنابل اليدوية وقاذفات اللهب والألغام والدبابات.

المسدسات الآلية وشبه الآلية والرشاشات والقنابل وبعض الأسلحة الحادة كالسيوف والخناجر هي من سمات هذه الأسلحة وتصميماتها تدل على انتماء الجندي لجبهة الحرب التي خاضها.

نبذه عن تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر

وضع متعدد اللاعبين

إذا كنت لاعبًا منفردًا، فيمكنك لعب هذا فقط في وضع اللاعب الفردي بعد تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر، ومع ذلك فمن المثير للغاية المشاركة في إحدى المعارك التي يمكن أن يصل فيها عدد الجنود إلى 64 شخصًا.

أكثر إثارة ومتعة في وضع تعدد اللاعبين اونلاين عبر الانترنت، فهو يتضمن خرائط تتضمن مواقع حربية حول العالم،ا عتمادًا على الطبيعة الجغرافية وظروف الطقس للموقع، إمكانات الحياة الصحراوية أو المناطق الاستوائية.

أسلوب اللعب

بمجرد تحميل باتلفيلد 1 للكمبيوتر الشخصي، ستكتشف أن هناك بعض الأوضاع المألوفة من الإصدارات السابقة وبعض الأوضاع الجديدة، لكن المهام التي ينطوي عليها كل وضع جديدة تمامًا ومتشابكة مع قصة وتفاصيل تزيد من تعاطف اللاعب البشري مع الأحداث ورغبته في مواصلة اللعب.

تتوفر أكثر الأوضاع تسلية للجلسة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أن بعضها متاح في وضع اللاعب الفردي، بما في ذلك وضع Conquest، والذي يتضمن الانطلاق في بيئة اللعب وجمع العناصر المعروضة خلال فترة زمنية معينة أثناء التعامل بالمخاطر والعقبات التي ستواجهها.

تحميل لعبة باتل فيلد 1 من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير، الوضع الذي يتعين عليك فيه الانضمام إلى إحدى الجبهتين المتعارضتين، وكل منهما ترغب في التخلص تمامًا من الجانب الآخر وكل جنوده، قد يحدث ذلك عن طريق زرع المتفجرات سرا في المستعمرة المعادية أو عن طريق الهجوم المباشر ووضع الفخاخ للعدو.

معلومات حول تحميل لعبة Battlefield 1 برابط مباشر

أسم اللعبةباتلفيلد 1
المطورإي إيه دايس
نظام التشغيلويندوز
الترخيصمجاني
تاريخ الاصدار2016
التصنيفلعبة أكشن-حروب
التقييم★★★★★

فيديو شرح اللعبة

تحميل لعبة باتلفيلد 1 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

يمكنك تنزل المزيد من العاب الحروب في موقعنا عبر قسم : تحميل العاب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-