أخر الاخبار

أفضل الأنشطة في مهرجان دبي للتسوق 2021

تبدأ معظم العطلات بتعبئة حقائبك، أليس كذلك. ولكن عندما تزور أكبر مكان للبيع بالتجزئة في العالم، عليك أن تسافر بمتاع خفيف لأنه بعد كل شيء، سوف تملأ يديك بالمشتريات في طريق عودتك لذا خذ تلك الحقائب الفارغة وتوجه إلى مهرجان دبي للتسوق 2021 إذا كنت تتساءل عن متى يبدأ مهرجان دبي للتسوق 2021 فان الاجابة هي 15 ديسمبر 2021 ويستمر إلى غاية 30 يناير 2021.

بعد أكثر من عقدين من إغراء وإرضاء ملايين المتسوقين من جميع أنحاء العالم، يعد مهرجان دبي للتسوق 2021 بأن يكون أكبر وأفضل من أي وقت مضى. مع الخصومات والصفقات الرائعة مثل عروض الألعاب النارية، وأجواء الكرنفال التي تجتاح جميع أنحاء البلاد، والأحداث الحية المذهلة المنسقة لإسعاد كل مسافر ومجموعة من اللحظات الرائعة الأخرى بين جميع الأحداث الرئيسية، سيكون هناك الكثير لمشاهدته للزوار والمتسوقين على حد سواء، حتى تمنح نفسك أفضل تجربة لزيارة المهرجان، اقرأ واكتشف كل التفاصيل المفيدة التي تم تجميعها لراحتك.

أفضل الأماكن للتسوق

أفضل ما يمكن تسوقه في مهرجان دبي للتسوق

في مهرجان دبي للتسوق 2021، كل شيء معروض للبيع، مع تحول دبي إلى جنة التسوق المطلقة، فإن حتى أفخم العلامات التجارية ستجدها هنا بسعر مميز، كما يمكنك التسوق عبر السوق الصيني دبي وسوف تقدم لك أكثر من 1500 علامة تجارية خصومات تتراوح من 25٪ وصولاً إلى 95٪ فيما يلي بعض المنتجات الأكثر شيوعًا التي يتم شراؤها :

الملابس :

دلل نفسك بتحديث خزانة الملابس الذي طال انتظاره، مع عروض أزياء غير عادية متاحة على ملابس المصممين والبوتيك.

الذهب والمجوهرات :

مهرجان دبي للتسوق من أفضل الأماكن لشراء المجوهرات، وخاصة الذهب. يمكنك العثور على مجوهرات من الذهب الخالص والبلاتين والماس والأحجار الكريمة، مصممة بشكل رائع وبأسعار معقولة.

مستحضرات التجميل :

تمتلك العلامات التجارية الرائجة من جميع أنحاء صناعة مستحضرات التجميل والعطور متاجرها في جميع أنحاء دبي، لذا فإن المهرجان مثالي لتخزين المنتجات المفضلة لديك.

الاكسسوارات :

من الساعات الفاخرة إلى السترات والحقائب الجلدية، ستكون مدللًا للاختيار مع الملحقات المعروضة للبيع في مهرجان دبي للتسوق 2021، ضع قائمة حتى لا تفوت أي من الأشياء التي تريدها.

ديكور المنزل :

أمنح منزلك مظهرًا فاخرًا مع بعض أفضل العروض على الأثاث والمفروشات والأجهزة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة. على سبيل المثال تشتهر دبي بسجادها الذي يعد تذكارًا رائعًا.

الإلكترونيات :

استسلم للرغبة الشديدة في استخدام الأدوات الذكية مع أحدث المنتجات المتاحة بأسعار منخفضة بشكل لا يصدق. يحتوي كل مركز تجاري على متاجر إلكترونية تبيع جميع العلامات التجارية المفضلة لديك.

المنتجات المحلية :

انظر إلى ما هو أبعد من العلامات التجارية واكتشف العناصر المتخصصة المحلية المعروضة للبيع مثل الفواكه الجافة والتوابل والعطور، إنها طريقة رائعة لاستكشاف الأسواق المحلية وصقل مهاراتك في المساومة.

أفضل الأماكن للتسوق

إن الشيء المدهش في مهرجان دبي للتسوق هو أنه يجسد البلد بأكمله. لا يقتصر الأمر على أكبر مراكز التسوق فحسب، بل تشمل التخفيضات جميع أحجام السوق الموجودة، ومع ذلك، هناك بعض الأماكن المميزة التي يجب عليك زيارتها :

دبي مول :

يقع بجوار برج خليفة الشاهق مباشرة وهو أكبر مركز تسوق في العالم. يمكنك التجول فيه لاستكشاف العديد من المتاجر ذات المستوى العالمي والخدمات الأخرى.

ابن بطوطة مول :

مركز تجاري تم تسميته على الرحالة العربي الشهير ابن بطوطة، مع أقسام مصممة حول الأماكن التي زارها والاكتشافات التي قام بها. ستجد متاجر وخيارات طعام رائعة هنا.

ديرة سيتي سنتر :

يعد DCC Mall المفضل محليًا في ديرة وجهة تسوق رائعة أخرى خلال مهرجان دبي للتسوق 2021 حيث لا يضم علامات تجارية عالمية كبيرة فحسب، بل شركات محلية رائعة أيضًا.

برجمان :

مؤسسة رائدة ذات موقع ملائم تضم كل أنواع المتاجر التي يمكن تخيلها، بما في ذلك مركز ساكس فيفث أفينيو الوحيد في الإمارات العربية المتحدة.

الأسواق :

تمتلئ دبي بالأسواق التقليدية، مما يتيح لك فرصة التسوق ومشاهدة المعالم السياحية في نفس الوقت. أشهرها سوق الذهب وسوق التوابل وسوق العطور والسوق القديم ويمكنك تصفح المزيد حول السياحة الداخلية في دولة الأمارات عبر موقع مقروء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-