أخر الاخبار

تحميل لعبة فيفا FIFA 2017 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة فيفا 17 للكمبيوتر من ميديا فاير، FIFA 2017 هي نسخة من سلسلة لعبة FIFA الضخمة، تضم هذه اللعبة أكثر من 500 فريق، بما في ذلك الفرق الوطنية والأندية من جميع أنحاء العالم، يمكنك أيضًا إنشاء دورات مخصصة خاصة بك للعب ضد الأصدقاء أو غيرهم من اللاعبين عبر الإنترنت ،ستتضمن اللعبة الجديدة رسومات وطريقة لعب محدثة لتجعلك تشعر وكأنك في الملعب تلعب كرة القدم.

تحميل لعبة FIFA 2017 واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لعشاق كرة القدم ، إنها متاحة للتنزيل على أنظمة متعددة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر، ووحدات التحكم، والأجهزة المحمولة، لعبة FIFA 17 من تطوير شركة EA وتم تقديمها للمستخدمين في أواخر عام 2016 واستطاعت الحصول على موافقة الملايين ،حيث حصلت على العديد من التطورات التي ميزتها عن الإصدارات السابقة، حيث تم تطوير رسومات اللعبة وأسلوبها، وكذلك تطوير عمليات نقل اللاعبين والعديد من الأشياء الأخرى التي جعلت تحميل فيفا 17 من افضل العاب كرة القدم للكمبيوتر.

تحميل لعبة فيفا 17 للكمبيوتر

تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر

إذا كنت تتطلع إلي تحميل العاب كمبيوتر مجانا فسوف يكون تنزيل لعبة فيفا 2017 خيار رائع وتتطلب تحميل لعبة فيفا 17 للكمبيوتر مساحة على القرص الصلب لا تقل عن 16 جيجا بايت، ومع ذلك فإن حجم القرص الصلب لا يهم، بالإضافة إلى ذلك، يجب ألا تقل ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بجهازك عن 4 جيجا بايت، حتى تتمكن من تشغيل اللعبة وتنزيل اللعبة دون مواجهة أي عقبات أو أخطاء قد تفسد التجربة.

السبب وراء الواقعية التي تستمتع بها في تنزيل لعبة فيفا 2017 هو الرسوميات، حيث تحتوي اللعبة على رسومات متطورة تسلط الضوء على كافة تفاصيل اللعبة سواء كانت صغيرة أو كبيرة على حد سواء، مما يوفر محاكاة كاملة لأجواء حماسية وحيوية.

مباريات كرة قدم واقعية، تبدأ بحركة اللاعبين، مرورًا بالطقس، وكذلك الملاعب والجمهور الجالس أمامهم، بالإضافة إلى تفاصيل اللعبة مثل التحكيم والأهداف والإصابات والمزيد.

يختلف الطقس في FIFA 17 عن الإصدارات السابقة، حيث لم يعد الطقس مجرد تأثير بصري، بل يؤثر بشكل مباشر على حركة اللاعبين داخل الملعب، كما يؤثر على قدرتهم على التحكم في الكرة والتدخلات والجري والجهد البدني وأشياء أخرى، كما هو الحال في الحياة الواقعية.

حول تحميل لعبة FIFA 2017 للكمبيوتر

تم نسخ الملاعب بالكامل من الواقع، وهو ما اعتدنا عليه في ألعاب FIFA السابقة، ولكن الجديد في هذا الإصدار هو أن العديد من الملاعب الجديدة قد تم تقديمها بمنظر جوي لشكل الملعب من الخارج مع بداية كل مباراة داخل تحميل لعبة فيفا 2017 حتى لم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث أن كل لاعب داخل اللعبة يشبه اللاعب الحقيقي أي أنه يشبه اللاعب الفعلي.

عن طريق تنزيل FIFA 2017 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك اللعب في بطولات عالمية عبر الإنترنت تنظمها الشركة التي طورت اللعبة. تأكد قبل الدخول إلى هذه الأنواع من المباريات أن لديك اتصال إنترنت جيد حتى تكون مرتاحًا ولا تواجه أي صعوبات، بالإضافة إلى أنه سيتم سحبك تلقائيًا من المباراة أثناء الاستراحة.

شهد مركز حراسة المرمى تطوراً كبيراً، حيث أصبحت حركة حارس المرمى أكثر ذكاءً وواقعية من أي وقت مضى، ويعني أن تسجيل الأهداف ليس بالأمر السهل في تحميل لعبة فيفا 2017، وكذلك باقي المراكز الموجودة على أرض الملعب، والتي حصلت أيضًا على تطور، لكن تطوير مركز حراسة المرمى هو الأبرز، بالإضافة إلى العديد من التحسينات الأخرى.

معلومات حول تحميل لعبة فيفا 17 للكمبيوتر

أسم اللعبة FIFA 17
المطور إي أيه فانكوفر
نظام التشغيل ويندوز
الترخيص مجاني
تاريخ الاصدار 2017
التصنيف العاب كرة القدم
التقييم ☆☆☆☆☆

فيديو شرح اللعبة

تحميل لعبة FIFA 17 للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك تحميل المزيد من العاب كرة القدم في موقعنا من قسم العاب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-