أخر الاخبار

تحميل لعبة بيس PES 2010 للكمبيوتر الدوري المصري

تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر، PES 10 بالتعليق العربي واحدث الانتقالات هي من اشهر العاب كرة القدم، تم إصدار الإصدار الأول في في شهر نوفمبر 2009 لجهاز PlayStation ويتم تحديثها كل عام منذ ذلك الحين، تتميز اللعبة بوجود لاعبين حقيقيين من الأندية في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن الفرق الوطنية، مع رسومات واقعية وطريقة لعب مذهلة، فإن لعبة كرة القدم هذه مثالية لأي عاشق لألعاب كرة القدم.

عند تحميل لعبة بيس 10 للكمبيوتر سوف تجد انها لا تختلف من حيث الواجهة وطريقة اللعب كثيرًا عن الإصدارات السابقة من سلسلة PES (Pro Evolution Soccer) اللعبة من تطوير شركة العاب الفيديو كونامي ديجيتال والتي قامت بنشرها بالتعاون مع إنترتينمنت ضمن سلسلة إي فوتبول اليك فيما يلي من الفقرات تفاصيل أكثر حول تنزيل لعبة برو إفلوشن سوكر 2010.

تحميل لعبة بيس 2010

تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 10 للكمبيوتر، لن يكون صعبا عليك إطلاقا مقارنة بالإصدارات الاخري من اللعبة، حيث أن حجم هذه اللعبة لا يتجاوز 1.5 جيجا بايت، بالاضافة الي ذلك فأن تنزيل لعبة PES 2010  يشترط توفير مساحة خالية إضافية على القرص الصلب لا تقل عن 8 جيجا بايت، في حين أن من المفترض أن يصل حجم ذاكرة الوصول العشوائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى 1 جيجا بايت لضمان تشغيل اللعبة بدون مشاكل.

بعد تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2010 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اتبع الخطوات المعتادة لتثبيتها بسهولة وسرعة، بعد ذلك يمكنك الأستمتاع بتجربة استثنائية في عالم كرة القدم، واستمتع بلعب المبارايات والتحديات ضد اصدقائك أختار الفريق المناسب لك لتكون مديرا فنيا له، كما يمكنك اللعب بأستخدام وحدة تحكم "بالدراعات" علي جهاز الكمبيوتر الشخصي.

حول تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر

ستتيح لعبة بيس 2010 لمحبي كرة القدم فرصة الاستمتاع بتجربة موسم 2010/2011، حيث كان نادي برشلونة الإسباني أبرز الأندية في قارة أوروبا، بالإضافة إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي فاز ببطولة أوروبا، تتيح لك اللعبة فرصة اللعب مع كل النجوم والأجيال التي شاركت في هذه البطولات الدولية.

لقد تغيرت اللعبة كثيرًا في الاصدارات الجديدة وصولا الي بيس 2022، بما ان حجم اللعبة صغير ومناسبة للاجهزة الضعيفة هذا ما جعل إصدار PES 2010 هو الأكثر شعبية، ولكن مع التطورات في الاصدارات التالية من هذه السلسله المميزة نجد أنها أصبحت أكثر واقعية، حيث أصبحت صور اللاعب أكثر واقعية، أصبح اهتمام الشركة بالجماهير أفضل، هذه التفاصيل البسيطة التي زادت من أنتشار اللعبة.

المزيد عن تنزيل لعبة بيس 10 تعليق عربي كاملة

تمنحك PES 2010 عشرات الخيارات لألعاب كرة القدم المثالية، يمكنك اختيار الملعب والوقت ودرجة الصعوبة، سواء كنت ترغب في اللعب ضد الذكاء الاصطناعي، وعدد اللاعبين البدلاء والحكم المشرف، وتجدر الإشارة إلى أن تقدير الأخطاء يختلف من حكم إلى حكم كما هو الحال في المباريات الحقيقية.

يمكنك أيضًا تنشيط خيار لعب ركلات الترجيح أو الأشواط الإضافية إذا انتهت المباراة بالتعادل ؛ كما يمكنك بعد تنزيل لعبة بيس 2010 اختيار مدة المباراة، بالإضافة إلى خيارات الطقس المختلفة، والتي لا تعدو كونها مؤثرات بصرية حيث تؤثر درجة الحرارة بشكل مباشر على معدل اداء اللاعبين، يمكنك إلغاء تنشيط هذه الميزة أثناء المباراة.

معلومات حول تحميل لعبة بيس 10 تحديث 2022

أسم اللعبة PES 10
المطور كونامي ديجيتال
نظام التشغيل ويندوز
الترخيص مجاني
تاريخ الاصدار 2010
التصنيف العاب كرة القدم
التقييم ☆☆☆☆☆

فيديو شرح اللعبة

تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك تنزيل المزيد من العاب كرة القدم في موقعنا من قسم العاب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-