أخر الاخبار

تحميل لعبة بيس PES 2012 للكمبيوتر نسخة أصلية كاملة

إذا كنت من محبي كرة القدم، فستحتاج إلى تحميل لعبة PES 2012 للكمبيوتر، بيس 12 أصبحت متاحة للتنزيل المجاني هذا الاصدار من اللعبة أكثر واقعية من أي وقت مضى، ويضم جميع الفرق الكبرى من جميع أنحاء العالم، مع الرسوم المتحركة الجديدة والواجهة الأكثر سهولة، تمنحك هذه اللعبة مزيدًا من التحكم في كل لعبة.

تحميل لعبة بيس 2012 هي لعبة كرة قدم ممتعة وشيقة جدا وتقدم تجربة واقعية للغاية، تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك القدرة على اللعب في ظروف مناخية مختلفة واللاعبين الواقعيين من موسم 2011/2012، بالاضافة الي التحكم في طول عشب أرضية الملعب وحتي لون الكرة سوف نتطرق للمزيد من التفاصيل حول اللعبة في الفقرات التالية.

لعبة pes 2012

تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر

المنتخبات والاندية

تضم لعبة بيس Pro Evolution Soccer (PES) 2012 العديد من الأندية التي لديها تراخيص مفتوحة، مثل برشلونة ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وغيرها، تتوفر أيضًا جميع الأندية الرئيسية الأخرى حول العالم، باستثناء بعض الأندية بأسماء وشعارات مختلفة ،ويشمل تحميل لعبة PES 2012 للكمبيوتر علي جميع الفرق الوطنية، بما في ذلك الأفريقية عربي.

ملاعب المباريات

تتضمن لعبة بيس 2012 جميع الملاعب الثلاثين المرخصة، ومعظمها قريب من نظيراتها الواقعية في أصغر التفاصيل، ويمكنك أيضًا من خلال محرر الاستاد إنشاء ملعب جديد تمامًا، بما في ذلك التصميم الخارجي جودة الملعب وشعار الاستاد وغرف تبديل الملابس وما إلى ذلك.

المشجعين

لا شك أن الجماهير تظل من أهم القوى في لعبة كرة القدم، خاصة مع وجود لعبة PES 2012 على الكمبيوتر الشخصي من ميديافاير، الأمر الذي دفع المطور إلى تحسين تفاعل الجماهير وترديدهم بالعديد من العبارات التي تهدف بالدرجة الأولى إلى الحث، مما يضفي على المباراة جوًا مثيرًا بقدر المستطاع.

المزيد حول تحميل لعبة بيس PES 2012 كاملة

خطة اللعب

بشكل عام بعد تنزيل PES 2012 للكمبيوتر، أصبح من الأسهل على اللاعبين الخوض أكثر في التشكيل وتوظيف اللاعبين بشكل جيد لضمان أكبر استفادة من قدرات اللاعبين، مع العلم أن Pro Evolution Soccer 2012 تحتوي على كل العناصر الدفاعية والهجومية وخطط متوازنة يمكن تطبيقها بضغطة زر.

أعدادات المباريات

يوفر لك تنزيل لعبة PES 2012 خيارات متنوعة تسمح لك بتخصيص المباراة ،مثل التحكم في الطقس، ووقف المطر وتوقيت المباراة والملعب الذي ستقام فيه المباراة، في بالإضافة إلى إمكانية اختيار الحكم ،مع العلم أن تقييم الحكم للأخطاء يختلف من قاعدة إلى أخرى، هذا هو الحال في الواقع.

التصوير

يمكنك استخدام زاوية التصوير ومقارنتها بعدد كبير من زوايا التصوير للحصول على أفضل زاوية مشاهدة، بالإضافة إلى خيار اللجوء بسهولة إلى عمليات التشغيل الإضافية في حالة انتهاء المباراة بالتعادل عند تنزيل PES 2012 من ميديافاير أو اللجوء إلى الضربات الترجيحية، الأمر متروك في النهاية لاختيار اللاعب.

فيديو شرح لعبة بيس 2012

تحميل لعبة بيس 2012 تعليق عربي من ميديا فاير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-