أخر الاخبار

تحميل بيس PES 2013 للكمبيوتر كاملة الدوري المصري

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير، PES 13 هي واحدة من سلسلة ألعاب كونامي لكرة القدم، تتميز اللعبة برسومات وطريقة لعب محدثة، لكنها لا تزال تحتفظ بنفس العناصر الأساسية التي جعلت الإصدارات السابقة شائعة جدًا، إذا كنت ترغب في تنزيل برو ايفولشن سوكر 2013 فيمكنك العثور عليها على مواقعنا أو شراء اللعبة من موقع مثل Amazon.

Pro Evolution Soccer 2013 للكمبيوتر برابط مباشر، هي لعبة كرة قدم توفر العديد من الميزات المثيرة ويمكن لعبها على جهاز الكمبيوتر بأستخدام وحدات التحكم، هذه اللعبة هي نسخة محدثة من السابقة، يحتوي الإصدار المحدث على رسومات أفضل والمزيد من اللاعبين وخيارات أكثر من سابقه، يمكنك لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال حسب اختيارك وحالتك المزاجية.

تحميل بيس 13

تحميل بيس 2013 للكمبيوتر

لدينا 8 سنوات منذ أن كانت هناك أول مرة تم اتاحت تحميل لعبة PES 2013، لكنها لا تزال محببة للملايين في جميع أنحاء العالم، على الرغم من أن تنزيل Pro Evolution Soccer 2013 لا تتطلب متطلبات تشغيل كبيرة، إلا أنها تحتوي على قدر هائل من الاحتمالات التي تجعلها أقرب ما يمكن إلى رياضة كرة القدم الحقيقية.

ذلك بفضل الرسومات والتأثيرات في تحميل لعبة بيس 13 كاملة للكمبيوتر، والتي تم استخلاصها من الواقع، مما جعل اللعبة واقعية للغاية وكذلك منح اللاعب شعورًا بأنه جزء من ناد مزدحم، حيث يوجد العديد من اللاعبين الذين يتنافسون يوميًا في الانتقالات والمراكز، مما يقوي فريق النادي.

تظل هذه النسخة هي أنجح لعبة PES حتى الوقت الحاضر، حيث تلقت العديد من التحسينات التي أثرت على جميع جوانب اللعبة، بما في ذلك تحسين التمرير والتسديد والعديد من الأشياء الأخرى المتعلقة باللاعبين، تم أيضًا تحسين بطاقات اللاعب والتي ستزود المستخدم بمعلومات مفصلة عن كل لاعب من حيث سرعة اللاعب وقوة التسديد والمهارة الخاصة بالاضافة الي عمر اللاعب وغيرها.

المزيد عن تحميل لعبة PES 2013 للكمبيوتر

الفرق واللاعبين

سوف تجد الأندية والفرق التي تهتم بها في PES 2013، حيث أنها تحتوي على عدد كبير من الدوريات والفرق، وأهم البطولات والفرق التي لم تكن متوفرة من قبل مثل فريق بايرن ميونخ الالماني بالاضافة الي فرق الدوري الالماني والمصري بالكامل.

لا يكفي إحصاء جميع الأندية والفرق المدرجة في تنزيل لعبة بيس 13 تعليق عربي بصوت عصام الشوالي، ولكن تأكد من أن كل فريق قد تم إنجازه بعناية كبيرة حتى النهاية، خاصة مستوى اللاعب الذي تم تصميمه على أساس عدة قياسات دقيقة.

أبرز الأندية في فيفا 13 هي برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد ،إضافة إلى عشرات الأندية الأخرى المرخصة ضمن تحميل لعبة بيس 2013 الدوري المصري كاملة مضغوطة بحجم صغير.

محاكاة الواقع

حالة الطقس في ملعب المباراة لم يعد مجرد تأثير مرئي وصوتي، ولكنه أثر بشكل مباشر على قدرة اللاعبين على التسديد وقدرتهم على التحكم في الكرة، على سبيل المثال سوف تجد في حال هطول الأمطار أن اللاعبين يفقدون السيطرة على الكرة بسرعة ولا يمكنهم الوصول إلى السرعات التي كانوا عليها سابقاً.

بعد تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر برابط مباشر، ستلاحظ تغير في الطقس على اللاعبين والمشجعين كذلك، وأجواء المباراة بشكل عام خاصة في حالة البرد القارص، يرتدي اللاعبون الملابس ذات الأكمام والقفازات، الجو أكثر انسجاما مع الملعب نفسه.

فيديو شرح اللعبة

رابط تحميل لعبة PES 2013 مضغوطة بحجم صغير

تحميل المزيد من الالعاب في موقعنا من قسم العاب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-