أخر الاخبار

تحميل لعبة بيس PES 2020 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر برابط مباشر، تعد لعبة Pro Evolution Soccer 2020 واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم المتاحة لوحدات التحكم، إذا كنت من محبي كرة القدم وألعاب الفيديو، فستحب هذه النسخة، تضم بيس 20 كل الفرق واللاعبين من جميع أنحاء العالم، لذا يمكنك التنافس في مسابقاتك المفضلة مع فرقك المفضلة، يمكنك أيضًا اللعب ضد الأصدقاء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال في وضع اللعب الجماعي المحلي، يمكنك حتى إنشاء فريق مخصص باستخدام أي لاعبين من أي فريق، إذا كنت تريد تنزيل PES 2020 من ميديا فاير سوف تجد رابط التحميل أسفل المقال مباشرة.

يحتوي تحميل لعبة PES 2020 للكمبيوتر الشخصي على حوالي تسعة عشر دوريًا مرخصًا، ناهيك عن مئات الأندية العالمية، بالإضافة إلى عشرات الفرق من عدة قارات، بعضها يظهر في السلسلة لأول مرة، بالإضافة إلى العديد من التحسينات التي تم إجراؤها تمت إضافته في محاولة لمنح اللاعبين مزيدًا من الواقعية، وقد عملت كونامي علي أتباع طريقة لعب واقعية لخلق الحالة المزاجية والجو للقصة.

لعبة PES 2020

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر

الرسومات

تلقت لعبة PES 2020 العديد من التطورات، بما في ذلك الرسومات والتأثيرات والرسوم المتحركة أيضًا، مما جعل أسلوب اللعب داخل تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر أكثر سلاسة من أي وقت مضى، فضلاً عن الشعور بالواقعية وسهولة الحركة والنقل للكرة بين اقدام اللاعبين بشكل واقعي دون اي مبالغات او اشياء اخرى، بفضل هذه التغييرات.

من حيث المرئيات، تم إضافة العديد والعديد من المراوغات، والتي تعتبر ضرورية، خاصة أنه تمت إضافة العديد من المراوغات الجديدة ضمن تنزيل PES 2020 على الكمبيوتر، والتي ستمنح اللاعب لقطات سحرية، بالإضافة إلى الميزات المتقدمة، نظام إضاءة يجعل اللاعب يشعر وكأنه يشاهد أحد مباريات UEFA Champions League ليست مجرد لعبة فيديو.

محاكاة الواقع

أصبحت شخصية اللاعب في تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة كاملة، تؤثر على حركة اللاعبين، على سبيل المثال ،اللاعب الذي يعرف أنه قوي في أسلوب الضغط علي الكرة سيكون أكثر عدوانية وسيواجه اللاعب وجهاً لوجه، في حين أن اللاعب الآخر الذي لديه خط تنافسي سوف يلاحق الخصم بقوة ويأخذ الكرة منه في كل مرة، مثلا ذا تلقى كريستيانو الكرة سوف تفكر في مراوغة اللاعبون الآخرون ثم الركض بالكرة سريعا نحو المرمي.

يتميز كل لاعب عن غيره في لعبة PES 2020 PC بأسلوبه الخاص في المراوغة والتسديد وحتى الاحتفال بالأهداف، كما هو الحال في الواقع، بالإضافة إلى قدراته البدنية، والتي يتم تحديدها بناءً على عدة عوامل، أكثرها لا سيما عمر اللاعب، الذي يجبر المستخدم على مراقبة معدل النمو المادي للاعبين بطريقة مستمرة خاصة في PES 2020 Mobile ،وفقًا لتقرير الأخبار الرقمية.

بطاقات اللاعبين

تم تصميم بطاقات اللاعب في تنزيل لعبة بيس 20 كاملة تعليق عربي بحيث يمكن للمستخدم عرض المعلومات التفصيلية حول كل لاعب بسرعة، بما في ذلك قدرته على المراوغة والسرعة ودقة التسديد ودقة التمرير والقدرات الهجومية والدفاعية، بالإضافة إلى العديد من التفاصيل التي تم تقديمها لأول مرة، مثل عمر اللاعب والمعدل البدني والعديد من الميزات الأخرى.

المزيد عن تحميل بيس 2020 مضغوطة كاملة

الطقس والملاعب

لم يعد الطقس يقتصر على المؤثرات المرئية فقط، بل تطور الأمر إلى أكثر من ذلك بكثير في تحميل لعبة PES 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير، وقد يضطر اللاعب إلى تغيير تكتيكاته في بعض الأحيان بسبب الطقس، حيث يؤثر المطر على لاعبين بشكل مباشر، هذا بالإضافة إلى سرعة الرياح ودرجة الحرارة التي تجعل المعدل المادي للاعبين يتحلل بسرعة في درجات الحرارة القصوى.

هذه التقنية مجزية للغاية إلى حد لافت، حيث يختلف التغير في اتجاه الشمس خلال النهار والجو الزمني باختلاف التوقيت، ولدى اللاعب خيارات عديدة لتعديل تنزيل بيس 20 برابط مباشر قبل المباراة، حيث الطقس ودرجة الحرارة، سواء كانت تمطر أو صيفًا، وحتى يمكن تعطيلها من التنشيط، يمكن أن يعيق الثلج اللاعبين ويجعل طريقة لعبهم متأثرة به.

دقة التسديد

تم تحسين دقة التسديد ودقة التمرير في لعبة بيس 2020 بشكل ملحوظ، وهناك العديد من العوامل التي تحدد دقة التسديدة ودقة التمرير، ومن هذه العوامل قوة اللاعب، والمهارة، والتصويب ثلاثي الأبعاد، موضع الكرة وقت التسديد، وهذا الوضع مدمج مع فيزياء الكرة الواقعية، وهو عنصر جديد في لعبة بيس 20 حيث أصبح تسجيل الأهداف أمر صعب.

يجب على اللاعب أن يأخذ بعين الاعتبار المكان الذي يقوم بالتسديد من خلاله، وكذلك موقع اللاعب أثناء التسديد، وإذا كانت التسديدة من موقع استقرار أو حركة، كل ذلك بالإضافة إلى قدرة اللاعب على الدفعر يجب كل هذه الاعتبارات بعد تنزيل Pro Evolution Soccer 2020 لكي يصنع الكمبيوتر لقطة مثالية.

دقة تمرير الكرة

لا تختلف مسألة التمرير كثيرًا عن التسديد، حيث يتعين عليك القيام بتمريرة جيدة يكون جسم اللاعب جاهزًا لها، بالإضافة إلى ذلك لضمان التمرير الجيد يجب أن يكون اتجاه الكرة نحو اللاعب الذي تريده، تمرير الكرة البينية أمور فنية مهمة تبدو صعبة للوهلة الأولى، لكن اللاعب يعتاد عليها بعد دقائق من اللعب لأول مرة.

معلومات حول تحميل PES 2020 من ميديا فاير

أسم اللعبة PES 2020
المطور كونامي ديجيتال
نظام التشغيل ويندوز
الترخيص مجاني
تاريخ الاصدار 2020
التصنيف العاب كرة القدم
التقييم ☆☆☆☆☆

فيديو شرح اللعبة

تحميل لعبة بيس 20 للكمبيوتر تعليق عربي برابط مباشر

يمكنك تحميل المزيد من العاب كرة القدم في موقعنا من قسم العاب


رابط شراء لعبة بيس 2020 نسخة أصلية خام من منصة ستيم : شراء اللعبة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-