أخر الاخبار

تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack On Titan للكمبيوتر

تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر، استمتع مع لعبة الاكشن والاثارة Attack On Titan وعدد كبير من المهام المختلفة التي تشمل المتعة والتشويق، حيث تبدأ حرب البقاء على قيد الحياة ضد جبابرة، في إطار دراماتيكي، احذر من الإصابة لأن ضربة واحدة من العمالقة قد تعني الموت، قبل بدء البعثات، يتلقى المقاتلون التدريب، استخدام السيف سيكون قاسيا، يجب قتل العمالقة بطرق أخرى لا تتضمن أشياء حادة.

تحميل لعبة Attack on Titan

تحميل لعبة Attack on Titan للكمبيوتر

المعارك مع العمالقة غير متكافئة، ولكن بمساعدة التمرين الخفيف والسيف من الممكن تحقيق النصر، تتيح الحركة السلسة في لعبة Attack On Titan للاعبين تجنب الضربات وتوجيههم بسهولة أكبر، هناك أكثر من تجربة للعب في القتال.

المحاربين

أمام اللاعب 10 جنود من حامية المدينة مثل Eren، Armin، Mikasa، Sasha، Erwin، Hange ... إلخ، يتم تكليفهم بالدفاع عن الإنسانية وعلفي هجمات جبابرة، يتم تعيين هانج وإروين مهام الاستطلاع خارج الجدران.

عند تحميل لعبة هجوم العمالقة، ستجد مجموعة من الوحوش هدفهم هو تدمير المدينة وجميع المباني، يجب على اللاعب متابعتهم من خلال مواقعهم على الخريطة. إن تنزيل لعبة Attack On Titan for PC سيسمح للاعب باختيار الشخصيات من حيث الارتفاع، لون البشرة، طول الشعر، والملابس قبل البدء.

ساحات المعركة

يعقد إعداد معارك ميدانية خاصة في الهجوم على لعبة تيتان داخل شوارع المدينة وعلى أسطح المنازل، فضلا عن رحلات الاستطلاع في ظهور الخيل إلى الغابة، فضلا عن المعارك مع العمالقة التي تمتد إلى حقول واسعة خارج جدران المدينة.

معدات المناورة

تعتمد حركة المقاتلين على معدات المناورة، تسمح لهم التروس بالانتقال بسهولة أكبر، ويمكنهم الوصول إلى مظهر العمالقة وسقف المنازل، إنهم بحاجة إلى خزان الوقود الذي تم تغييره حتى يتمكنوا من مواصلة الحركة.

تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر

المؤثرات والاصوات

الأصوات داخل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر محمسة للغاية، مثل صوت موسيقى الحرب وأقدام العمالقة وأقدام الحركات وصوت السيوف، هذا بالإضافة إلى الرسومات عالية الجودة تسلط الضوء على بيئة اللعب وتفاصيل الشخصيات والأسلحة.

أسلوب اللعب

بمجرد تنزيل لعبة Attack On Titan للكمبيوتر من ميديا فاير، يمكن للاعب المناورة عبر أسطح المنازل مع العتاد الذي يمنحه سرعة هائلة وخفة الحركة.

التشويق

تمت إضافة العديد من الأعمال الدرامية المقتبسة في لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر، لمساعدة تلك المفاصل على فهم تفاصيل المهمة، بحيث يمكنك توقع المهمة التالية من خلال الحوار بين الشخصيات في نطاق اللعبة.

المهام والمكافأت

يجب إكمال المهام التي ستكتمل بعد تحميل لعبة Attack On Titan للكمبيوتر للحصول علي المكافآت المادية والترقيات على المستوى، يمكن للاعب استغلال المكافآت في تطوير المعدات القتالية، يتم التخطيط لبعض المهام الخطيرة التي لا يتم فتحها إلا بعد تمرير المهمة الحالية.

تدريبات مكثفة

يحصل المقاتلون على تدريب مكثف في استخدام معدات التمرين وكيفية الانتقال بسرعة من نشاط إلى آخر، بالإضافة إلى ذلك يتلقون التدريب على قدرتهم على أداء ضربات قاتلة على نقاط الضعف العملاقة، وكذلك الوقت لتطوير مهاراتهم قبل بدء المهام.

معلومات حول لعبة هجوم العمالقة

أسم اللعبة هجوم العمالقة
المطور أوميغا فورس
نظام التشغيل ويندوز
الترخيص مجاني
تاريخ الاصدار 2021
التصنيف العاب اكشن
التقييم ☆☆☆☆☆

فيديو شرح اللعبة

رابط تنزيل لعبة Attack On Titan للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك تحميل المزيد من العاب العمالقة والاكشن في موقعنا من قسم : العاب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-