أخر الاخبار

تحميل لعبة Far Cry 1 الصرخة البعيدة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر أو كما يطلق عليها الصرخة البعيدة هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تقطعت بها السبل في جزيرة مليئة بالقراصنة، للبقاء على قيد الحياة تحتاج إلى استكشاف الجزيرة والعثور على الأسلحة والمركبات حتى تتمكن من صد أعدائك، مع مرور الوقت يصبح البقاء على قيد الحياة أكثر صعوبة لأن لديك موارد أقل متاحة.

إنها لعبة حركة تلقائية،ت م تطويره بواسطة Cry-Engine Studios في ألمانيا وتم نشرها بواسطة Ubisoft في عام 2004 لنظام التشغيل Microsoft Windows، باعت Far Cry أكثر من 700000 نسخة في غضون أربعة أشهر من إصدارها، وتلقت تقييمات مميزة عن طريق تجربة الكثير من اللاعبين.

تحميل لعبة الصرخة البعيدة

تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر

التحكم

يتحكم اللاعب في شخصية Jack Carver، الذي يجب أن يكافح من أجل البقاء في بيئة معادية مليئة بالحيوانات المفترسة وما يسمى بالمرتزقة، ولللاعب حرية اختيار طريقة إيجاد الوسائل اللازمة لإكمال المهام، مثل Far Cry 1 يعمل بنظام العالم المفتوح، والذي يسمح للشخصية بالتجول بحرية دون قيود.

من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها اللاعب وجود المرتزقة، لأنه في حين أن لديهم مجموعة كبيرة من الأسلحة الخفيفة والثقيلة، يمكنهم طلب تعزيزات وتنفيذ هجمات منسقة ومحاصرة محيط اللاعب، إنهم يعرفون أيضًا العديد من السيارات والمروحيات لمساعدتهم في العثور على اللاعب.

ساحات اللعب

بعد تنزيل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير والبدء في اللعب، ستجد أن الجزيرة خصبة جدًا ومليئة بالنباتات الاستوائية والأشجار والزهور، هذه بيئة جيدة للاختباء من أعين الأعداء في كثير من الأحيان وخاصة المرتزقة، وعادة ما يقومون بدوريات في أي منطقة من الجزيرة.

المهام

هناك العديد من المستويات داخل لعبة Far Cry 1، ولكل مستوى تحدياته الخاصة، مع العلم أن المستوى الأول هو مستوى تمهيدي يعرف اللاعب بآليات اللعب الأساسية مثل الرماية وقيادة المركبات من جميع الأنواع، مما يؤثر بشكل إيجابي على اللاعب، الأداء في مستويات متقدمة صعبة للغاية.

معلومات حول تحميل لعبة الصرخة البعيدة

الاسلحة والذخيرة

في البداية يُسمح للاعب باستخدام مسدس Desert Eagle فقط، ولكن بعد تنزيل Far Cry 1 ومع تقدم الأحداث سيتمكن اللاعب من الحصول على عدد كبير من المدافع الرشاشة من عدة أنواع مختلفة، بالإضافة إلى الفاعلية قاذفة صواريخ ضد المركبات بأنواعها، كما توجد قنابل متفجرة وقنابل دخانية.

يمكن للاعب أيضًا إطلاق النار أثناء القيادة، ويمكنه الاستيلاء على سيارات المرتزقة التي تم تركيب رشاشات ثقيلة عليها مما يوفر كثافة نيران هائلة للاعب، وعادة ما يتم تثبيت العديد من هذه الرشاشات الثقيلة في مكان مرتفع في مناطق تركيز الأعداء، وإذا تمكن اللاعب من الوصول إليهم فسيوفر قوة نيران هائلة لتدمير ذلك المكان.

المعدات

تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر الشخصي يتضمن الكثير من المعدات المهمة التي تساعد اللاعب في المواجهات والكشف عن مواقع تركيز العدو، مثل المناظير التي تسمح للاعب بالرؤية بالقرب من معسكرات العدو، وكذلك نظارات الرؤية الليلية، واقي الصدر الذي يقلل ضرر الإصابة، مصباح يدوي ومجموعة أدوات إسعافات أولية.

المركبات الحربية

تحتوي لعبة الصرخة البعيدة Far Cry 1 على العديد من المركبات القابلة للاستخدام مثل مركبات الدفع الرباعي المزودة بمدافع رشاشة ثقيلة والقوارب البحرية التي تتميز بالسرعة والقدرة على المناورة والمجهزة بمدافع رشاشة ثقيلة، كما تتوفر العديد من المركبات غير الصالحة للاستخدام مثل طائرات الهليكوبتر.

تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر برابط مباشر

اليكم روابط تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا الجزء الاول نسخة اصلية كاملة لمزيد من الألعاب في موقعنا جيمز ايفون يمكنك زيارة قسم العاب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-