أخر الاخبار

تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية اونلاين للكمبيوتر

تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية للكمبيوتر، إنها نسخة معدلة من سلسلة GTA الشهيرة، وقد تم إطلاق هذه النسخة بعد عامين من النجاح الكبير الذي حققته GTA Vice City، تم إطلاق اللعبة من قبل شركة Rockstar الشهيرة، هي الشركة التي تعمل على تطوير لعبة جاتا منذ نشأتها، وعلى الرغم من أن جميع إصدارات سلسلة GTA قد حققت نجاحًا كبيرًا، إلا أن إصدار جاتا سان اندرس أعطى اللعبة مرحلة جديدة، ولا تزال واحدة من الألعاب الرائعة التي يتم لعبها اليوم، وقد نجحت في ترك بصمتها في صناعة الألعاب، ولا تزال واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق.

هل ترغب في تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية من ميديا فاير، هل ترغب في الاستمتاع بسرقة السيارات وأعمال الشغب في تنزيل لعبة جاتا سان اندرس إذا كنت ترغب حقًا في تنزيلها، فلا داعي للقلق بشأنها، حيث أن اللعبة تدعم معظم أنظمة التشغيل، يمكنك تحميلها على جميع اصدارات الويندوز وجميع اصدارات ماك، اضافة الى نسخة من اللعبة متوفرة على الويندوز فون، كما أنه يدعم Xbox و PlayStation 2، وهو نظام وحدة تحكم ممتاز يجمع بين رسومات الألعاب والصوت والمؤثرات الخاصة مع تقنية ثلاثية الأبعاد.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

المهمات والاحداث

تتنوع المهام بعد تنزيل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر الشخصي من Media Fire بشكل كبير، على عكس الألعاب الأخرى من نفس النوع، حيث يتعين عليك سرقة السيارات أو المركبات أو القيام بعمليات سطو أخرى، كما يتعين عليك مواجهة الشرطة أحيانًا و في أوقات أخرى للهروب، هناك أيضًا عصابات معادية يجب عليك القضاء عليها للسيطرة على المدينة التي تريدها.

المركبات والسيارات

بالنسبة للنقل نقدم لك تحميل لعبة جاتا سان اندرس، والتي تتيح لك قيادة حوالي 40 سيارة مختلفة، سواء كانوا ينتمون لك أو أنت تقودها، إذا سرق شخص ما ممتلكاتك يمكنك استردادها.

سباقات الشوارع

إلى جانب سباقات الشوارع وأنواع السيارات المختلفة، هناك سباقات أخرى يمكن للاعب أن يلعبها بعد تنزيل GTA San Andreas لجهاز كمبيوتر مع تعديل الرسومات، حيث يمكنك على سبيل المثال ممارسة سباق الخيل، وليس ذلك فحسب بل يمكنك عمل رهانات ضمن هذا السباق، بحيث تكون مجدية الأموال التي قدمها اللاعب الذي ربح الرهان.

قصة لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر

تدور فكرة لعبة GTA San Andreas حول تشكيل بطل مافيا خارق يمكنه التحكم في سلطته في أي مكان يريده، يكلفك قائد العصابة بمهام مختلفة وبعد تنفيذها تحصل على مكافأة، من إحداث الفوضى والخطف والمهمات الإجرامية التي تهدد الحياة.

يجب عليك إكمال المهمة الموكلة لك في غضون الوقت المطلوب، يمكّنك هذا من زيادة مستواك والثقة في قدراتك، وستكلفك العصابات بمزيد من المهام، نوصيك أيضًا أن تقوم ببعض المهام الخاصة لعصابتك، وليس لنفسك ،فهذا لحسابك، يمكنك الحصول على أكبر قدر ممكن من المال في وقت قصير وبأقل جهد ممكن.

ستلاحقك الشرطة في كل مكان، سواء في البحر أو البر أو الجو، حاول التعامل مع الشرطة من خلال مواجهتهم، حاول استخدام الأسلحة المتاحة لك بأفضل طريقة ممكنة، لأن عدد أفراد الشرطة كبير مثل عدد الأرانب، لذلك سيكون من الصعب عليك التعامل معهم، أعد درعًا لحماية نفسها من الهجوم.

إذا حاولت الاستيلاء على منطقة معينة أو مدينة معينة بعد تنزيل لعبة GTA San Andreas الأصلية، ستستمر العصابات في مهاجمتك، حيث يريد الجميع أن يصبح هو المسيطر، لذلك يجب أن تقاتل بضراوة ولا تترك لهم أي فرصة للسيطرة عليك أو القضاء عليك، والمركبات هنا تساعدك على التنقل بشكل أسرع، واقض على العدو بحيل أكثر ذكاءً، ويجب أن تحافظ على قوتك طوال الوقت لأنه كلما تمكنت من القضاء على عصابة واحدة تأتيك الأخرى.

المهام في لعبة GTA San Andreas الاصلية

الأسلحة والذخائر

مخزون هائل من الأسلحة الفتاكة التي يمكنك تنزيلها عندما تلعب لعبة Grand Theft Auto San Andreas من بينها البنادق الآلية والمتفجرات وما إلى ذلك، بالإضافة إلى الأسلحة اليدوية الحادة التي يمكن استخدامها في العمليات العسكرية، وتجدر الإشارة إلى هنا يمكن ترقية الأسلحة من خلال عملية الشراء.

مناطق اللعب

يتغير الحقل وفقًا للمهمة التي تقوم بها، أحيانًا تلعب في ملعب صغير وفي أحيان أخرى تواجه خصومًا في سفينة كبيرة في الماء، هذا التنوع في المجال هو ميزة لأنه يجبرك على تغيير استراتيجيتك وفقًا لذلك، لا يشعر اللاعب بالملل أثناء المباراة، هذا جانب مهم تتغاضى عنه العديد من الألعاب الأخرى.

المؤثرات البصرية والصوتية

مؤثرات صوتية وخفية للغاية ومؤثرات بصرية، حيث يمكنك سماع الأصوات والشعور بتأثير الرصاص والانفجارات كما لو كنت على الأرض، بالإضافة إلى أصوات السيارات والطائرات والمركبات المختلفة، وليس مجرد المؤثرات الصوتية، لكن التأثيرات المرئية في تصميم اللاعبين بالألوان المستخدمة لهم، الملعب والملابس تضفي لهما هوية وشخصية مميزة.

أسلوب التحكم

عند تنزيل لعبة GTA San Andreas سيتم تثبيتها تلقائيًا على الجهاز وسيتم التحكم في اللاعب بواسطتك من خلال الإشارات، وتجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن اللاعب يستجيب بسرعة كبيرة للإشارات ومعدل الخطأ في الاستجابة أقل من ذي قبل.

رابط تنزيل لعبة جاتا سان اندرس اونلاين للكمبيوتر

الان اترككم مع روابط تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر من ميديا فاير معدلة اون لاين مجانا لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم العاب في موقعنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-