أخر الاخبار

تحميل لعبة Need for Speed ​​II SE للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Need for Speed ​​II SE للكمبيوتر، نيد فور سبيد 2 هي لعبة سباق تم إصدارها بواسطة Electronic Arts في عام 1997، تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 100 سيارة و 11 مسارًا مختلفًا، تتضمن اللعبة عدة أوضاع بما في ذلك وضع البطولة ووضع هجوم الوقت ووضع اللعب المتعدد، تلقى Need for Speed ​​II SE القديمة مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد الذين أشادوا بالرسومات واللعب الواقعي.

Need for Speed II SE هي لعبة سباق رائعة، تحتوي على بعض من أفضل الرسومات والمؤثرات الصوتية المتوفرة على أي منصة ألعاب، لذا فهي ممتعة للغاية، يمكنك السباق ضد خصوم منظمة العفو الدولية أو لاعبين آخرين عبر الإنترنت، نيد فور سبيد II SE متوافق أيضًا مع عجلات القيادة وغيرها من الملحقات، لذا يمكنك الارتقاء بتجربة القيادة الخاصة بك إلى المستوى التالي.

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2

تحميل لعبة Need for Speed ​​II SE للكمبيوتر

الجرافيك

تقدم الإصدارات القديمة من Need for Speed ​​2 للاعب تجربة سباق أقرب ما تكون إلى الواقعية قدر الإمكان، تجري سباقات السيارات في عالم افتراضي حيث يمكن للاعب اتباع تعليمات الخريطة للوصول إلى نهاية السباق، باستخدام مجموعة من أحدث سيارات السباق الرياضية، تختلف عن بعضها البعض من حيث الميزات والقدرات والمظهر الخارجي.

ساحات اللعب

تجري أحداث اللعبة في عالم افتراضي واسع تم تصميمه مثل المدن الأمريكية الشهيرة، ولكن بعض المستويات مع تنزيل Need for Speed ​​2 SE تأخذ اللاعب حتى يصل إلى حلبات السباق المصممة بطريقة تحاكي الأوروبية والآسيوية والأمريكية، أيضا المدن الأفريقية من أجل إعطاء المزيد من التنوع وخاصة أن كل اختلاف في تصميم حلبات السباق. تأتي الرحلة بعدد من الصعوبات والتحديات.

المركبات

يسمح لك Need for Speed ​​2 للكمبيوتر الشخصي بالسباق باستخدام سيارة رياضية مصممة للسباق، على عكس الإصدارات الأحدث من اللعبة التي كانت قائمة على فكرة السباق على السيارات العادية التي توجد عادة في شوارع المدينة، يمكنك الاختيار من بين 8 سيارات رياضية عالية الجودة تلبي معايير السرعة والسباق التي يتطلبها شعار اللعبة.

كل من هذه السيارات متاحة للسباق تختلف في القدرات مثل السرعة والثبات وقوة الفرامل وما إلى ذلك. يمكن للاعب أيضًا إجراء بعض التعديلات الفنية على الجزء الخارجي من السيارة أو على مكوناتها الداخلية، وذلك لتحقيق أفضل نسبة يؤهله للفوز بالسباق.

حول تنزيل نيد فور سبيد ​​الجزء 2

المهام

هناك تحديات وخطر يلاحقك من جميع البلدان والمناطق، تحميل لعبة Need for Speed ​​II SE مجاني ومتاح للتنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، على الرغم من أن هذه اللعبة مصممة للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق، إلا أن التحدي لا يقتصر على لاعبين آخرين، وتطاردك قوات الشرطة بالسيارات والمركبات المتقدمة، الهدف الرئيسي هو القبض عليك ووضع حد لتلك السباقات غير القانونية التي تزعزع السلام والاستقرار.

بخلاف الشرطة المستمرة التي تجد طريقة للحاق بك، هناك سبعة متسابقين آخرين يحاولون اللحاق بك من أجل الاقتراب خطوة واحدة من الفوز بالسباق، سواء في لاعب واحد الوضع مقابل الكمبيوتر أو في الوضع متعدد اللاعبين ضد المتسابقين الحقيقيين، لن يكون هناك مستوى قليل من الأثارة.

أسلوب اللعب

بعد تنزيل لعبة Need for Speed: SE II للكمبيوتر الشخصي، يمكنك الاستمتاع بثلاثة أوضاع مختلفة للعب، وهي Single Race التي يختار فيها اللاعب السيارة بأكبر المواصفات التي تناسب احتياجاته مع إمكانية عمل بعض التعديلات الشكلية والفنية عليها وكذلك اختيار مسارات السباق وعدد مسارات السباق، الهدف الرئيسي هو الوصول إلى نقطة النهاية بعد إكمال العدد اللازم من الدورات، في وضع البطولة يتم منحك فرصة لاختبار مهارتك ضد المتسابقين الآخرين في بيئة سباق ذات مستوى أعلى.

فيديو شرح اللعبة

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 من ميديا فاير

الان حان وقت رابط تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 الجزء الثاني القديمة كاملة برابط مباشر من ميديا فاير للكمبيوتر مجانا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-