أخر الاخبار

تحميل تطبيق الاسطورة للايفون بدون اعلانات مجانا

تحميل تطبيق الاسطورة للايفون بدون اعلانات، يعد Ostora Tv واحد من أهم البرامج التي يجب أن تكون في هاتفك المحمول، يعد تنزيل برنامج Ostora Tv Apk بمثابة تلفاز صغير داخل هاتفك، فبمجرد تحميل وتثبيت الأسطورة TV سوف تجد قائمة ضخمة من القنوات التي يتم بثها مباشرة ويمكنك الفرجة والمشاهدة أي وقت تريد، يحتوي تطبيق الاسطورة تي في علي باقة ضخمة من القنوات الرياضية والترفيهية والقنوات التعليمية.

بالاضافة الي مشاهدة قنوات الافلام والمسلسلات المتنوعة بشكل مجاني تماما، كل هذا بالاضافة الي القدرة علي مشاهدة البث المباشر لمباريات كرة القدم بمختلف الدوريات والبطولات العالمية عبر باقة قنوات بي ان سبورت التي يوفرها التطبيق ضمن قائمة القنوات وللتطبيق الكثير من المزايا سوف نتعرف عليها من خلال فقرات المقال التالية.

تطبيق الاسطورة بدون اعلانات

تحميل برنامج الاسطورة Ostora Tv

من الاشياء المميزة في تحميل برنامج الاسطورة تي في الاصدار الاخير هي أمكانية تحميل التطبيق علي العديد من المنصات المختلفة لعل أهمها هي الهواتف المحمول سواء اندرويد أو ايفون أو حتي أجهزة الكمبيوتر PC ومشاهدة جميع البطولات والدوريات المحلية والعالمية.

بما في ذلك دوري ابطال اوربا ودوري ابطال افريقيا CAN والدروي الأنجليزي الممتاز، لا يقتصر الامر علي ذلك فقط بل تستطيع مشاهدة البث المباشر للدوري المصري عبر باقة قنوات اون سبورت بث مباشر المتاحة من خلال البرنامج.

تطبيق الاسطورة للايفون

كما ذكرنا في الفقرة السابقة فأن تحميل تطبيق الاسطورة للايفون اصبح متاح، في البداية طرح القائمين علي البرنامج امكانية تنزيلة لهواتف اندرويد فقط، ولكن بعد الانتشار السريع للتطبيق بين الاشخاص، قام مطوري البرنامج بطرحة ليعمل علي هواتف ايفون بالاضافة الي الاندرويد وكذلك أجهزة الكمبيوتر.

حيث تستطيع من خلال موقع الأسطورة TV الرسمي أختيار فئة الجهاز الذي تريد تثبيت البرنامج له والضغط علي تنزيل ليبدء فورا في التثبيت المباشر مجانا، الجدير بالذكر ان تحميل تطبيق الاسطورة للايفون IOS متاح ايضا علي متجر اب ستور الرسمي.

تطبيق الاسطورة بدون اعلانات

من المعروف ان برنامج Ostora Tv Apk يحتوي علي اعلانات كثيرة ومزعجة للمشاهد، مما يدفع الكثير من الاشخاص الي البحث عن تحميل تطبيق الاسطورة بدون اعلانات مجانا، حتي يستمتعوا بمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر بدون نوافذ منبثقة تعوق الفرجة الممتعة.

لذلك قمنا نحن فريق موقع جيمز ايفون بتوفير نسخة معدلة من تطبيق الأسطورة TV بدون اعلانات وتوفيرها للمستخدمين بشكل مجاني تماما وهي متاحة للتحميل علي الايفون والاندرويد.

مميزات تحميل برنامج الاسطورة TV

  1. برنامج الاسطورة TV لا يحتوي علي اعلانات مزعجة
  2. باقة ضخمة من قنوات beIN SPORTS الرياضية بث مباشر.
  3. تطبيق Ostora Tv متعدد المنصات للايفون والاندرويد والكمبيوتر.
  4. يمكنك مشاهدة قنوات الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية.
  5. يحتوي علي مكتبة ضخمة من قنوات الاخبار العربية والعالمية.
  6. يضم قائمة قنوات محلية مصرية وعربية بالاضافة الي قنوات كرة القدم والدوريات العالمية مثل الدوري الانجليزي الممتاز.
  7. يدعم العديد من جودات المشاهدة عبر الانترنت الضعيف.

رابط تحميل تطبيق الاسطورة تي في بث مباشر اخر اصدار

يمكنك تحميل تطبيق الاسطورة تي في مجانا بدون اعلانات من خلال روابط التحميل الاتية :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-