أخر الاخبار

معرفة استهلاك باقة النت الأرضي we المصرية للاتصالات

يشعر الكثير منا بالقلق إزاء مسألة معرفة استخدام باقة WE، لأننا نريد ابقاء الخط الأرضي من WE متصل بخدمة الإنترنت، من أجل تجنب انقطاع الاتصال المفاجئ، يجب علينا مراقبة استخدامنا للإنترنت باستمرار، الرصيد والسرعة التي اشتركت بها، الباقة الأساسية وغيرها من التفاصيل المهمة المتعلقة بباقة WE الأرضي، وطريقة تغيير كلمة مرور البيانات الخاصة بك.

كما أنها مصدر قلق للمستخدمين، يريد البعض التأكد من جودة الخدمة التي تقدمها شركات الاتصالات وأن سرعة الإنترنت لديهم جيدة، لذلك يمكنك الاطلاع على دليل شامل من خلال موقع جيمز ايفون لمعرفة كيفية قياس سرعة الإنترنت الحقيقية بالميجابايت، في السطور التالية نراجع الطريقة بالتفصيل تحقق من توفر باقات الإنترنت الأرضي من المصرية للاتصالات عن طريق التحقق من الموقع الرسمي ومن خلال أحد التطبيقات.

معرفة استهلاك باقة النت المنزلي

معرفة استهلاك باقة النت we

معرفة المبلغ المتبقي في باقة WE ومقدار ما استخدمته، حيث عرضت المصرية للاتصالات باقات WE مفتوحة لاستخدام الإنترنت وبسرعات أقل بكثير مما نحن نشهد في الوقت الحاضر، لم يكن من الضروري تتبع استخدامك، بعد أن غيرت المصرية للاتصالات WE نظامها السابق.

وذلك من خلال تقديم سرعات أعلى لاستهلاك الإنترنت تصل إلى 30 ميجابايت، لاحظ البعض أن باقاتهم نفدت بسرعة كبيرة دون أن يدركوا أنهم قد اشتركوا من البداية، ن الضروري تتبع استهلاكك للباقة حتى لا تتفاجأ، أوقف الفيديوهات وقلل السرعة إلى أقل من 1 ميغا بايت في الثانية.

كيفية معرفة استهلاك باقة النت الارضي we

استخدام الإنترنت مهم جدا، نحتاج إلى معرفة استخدامنا للإنترنت، حتى نتمكن من العمل والدراسة هذا صحيح بالطبع إلى جانب استخدام الإنترنت كوسيلة للترفيه أو مشاهدة الأفلام والمسلسلات أو ممارسة ألعاب الفيديو التي أصبحت تعتمد أساسًا على وجود الإنترنت، إذا كنت ترغب في مراقبة استهلاكك لشيء ما، فكل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات البسيطة التالية.

هناك طريقتان لمعرفة مدى توفر باقات الإنترنت المنزلية من WE :

⭐ الطريقة الأولي : على الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات أو من خلال التطبيق الرسمي لـ WE ،My WE Mobile.

⭐ الطريقة الثانية : لمعرفة مقدار خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول التي تستخدمها ،يمكنك استخدام الرمز * 414 #. لمعرفة عدد الميجابايت المتبقية في باقتك ،أدخل * 600 * 5 # في هاتفك.

طريقة معرفة استهلاك النت الارضي من we

الخطوة الأولي

عليك زيارة الموقع الرسمي. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك من أي متصفح وأدخل "الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات".

الخطوة الثانية

قم بتسجيل حساب جديد هذه خطوة أساسية وضرورية، إذا كان هناك حساب قديم تم إنشاؤه قبل ظهور الحزم الجديدة، يجب عليك إنشاء حساب جديد آخر لا تقلق، لن يستغرق الأمر أي وقت وإنشاء حساب جديد عند دخولك إلى الموقع الرسمي لـ WE.

انقر فوق تسجيل، ستظهر نافذة جديدة ويجب عليك إدخال رقم الخدمة الذي قدمته للشركة عند التقدم للحصول على خدمة الإنترنت ،ثم أدخل رقم الهاتف المحمول الذي قدمته للشركة عند التقديم.

للقيام بذلك، يجب عليك كتابة رقم هاتفك المحمول الشخصي (MNP) في الهاتف، سترسل لك الشركة بعد ذلك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات للذهاب إلى موقع ويب وإكمال عملية التسجيل.

للقيام بذلك، سيتعين عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي في النموذج الموجود على موقع الويب، كل ما تحتاجه لإكمال التسجيل بنجاح هو بضع دقائق من وقتك. ستجد كل ما هو معروض في الصور.

الخطوة الثالثة

انشاء باسورد جديد للحساب.

الخطوة الرابعة

أدخل الموقع الرسمي باستخدام البيانات الجديدة سيتعين عليك إدخال رقم الخدمة، وهو رقم الخط الأرضي وكلمة المرور التي تم إنشاؤها.

عندما تدخل الصفحة، سيكون هناك العديد من الخيارات والتفاصيل، بما في ذلك معرفة استهلاك باقة النت we المصرية للأتصالات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-