أخر الاخبار

تحميل لعبة يوغي يو Yu-Gi-Oh Master Duel للكمبيوتر

قم بتنزيل Yu-Gi-Oh! للكمبيوتر، تنزيل لعبة يوغي يو ستكون بالتأكيد ممتعة لك، يمكنك أيضا الاستمتاع بها عبر الإنترنت والتعرف على أشخاص جدد من جميع أنحاء العالم في هذه اللعبة المثيرة للغاية، تحميل لعبة يوغي يو هو خيار ممتاز لأي شخص يستمتع بألعاب مع معارك البطاقات، نقدم لكم تحميل لعبة Yu-Gi-Oh Master Duel للكمبيوتر الشخصي والاندرويد بكافة اصداراتها برابط مباشر حوالي 500 ميجا بايت، فهي تعمل بكفاءة قصوى مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية متوسطة الحجم، كما أنها تتمتع بأداء جيد مع الأجهزة الضعيفة، ودعم كامل والتوافق مع أنظمة تشغيل Microsoft Windows، اللعبة مدرجة بعدة لغات رئيسية أبرزها الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية واليابانية والإنجليزية والعربية.

تحميل لعبة Yu-Gi-Oh Master Duel

تحميل لعبة يوغي يو Yu-Gi-Oh!

كيف حققت تحميل لعبة يوغي يو أرقامًا قياسية في عدد التنزيلات على مختلف المنصات المدعومة مثل PlayStation والهواتف الذكية والكمبيوتر الشخصي والأجهزة الأخرى، المعارك الملحمية ذات الطابع الخاص وطرق القتال الفريدة بعيدًا عن أنماط القتال في ألعاب الحركة القائمة على الأسلحة سنتعرف عليها عبر الفقرات التالية.

هذه النسخة المجانية من لعبة Yu-Gi-Oh! Master Duel هي فريدة من نوعها برسومات ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى تأثيرات صوتية مثيرة للإعجاب؛ يكشف رسومات عالية الجودة عن بوضوح حول أشكال الأبطال والقوى الأسطورية الموجودة على البطاقات، ناهيك عن العروض التقديمية التي تعمل عند بدء المعركة أو بالأخرى عند استخدامها.

انظر تأثيرات غير مسبوقة، مثالا على بعضها يخلق النار في الحركة الكاملة وغير ذلك، كل محارب له تأثير صوتي تميز عن بقية المحاربين، دقة الرسومات هي الأعلى مقارنة باليوغي يو جي - أوه!، توفر تقنيات التصوير الحديثة المستخدمة في لعبة لعبة يوغي يو للكمبيوتر توفر نظرة كما لو كانت فيلم هوليوود أو سينما من خلال استخدام نظارات الواقع الافتراضي.

أحداث مثيرة بعد تحميل لعبة Yu-Gi-Oh! Master Duel

استمع إلى أصوات اللعبة من خلال سماعات الرأس استمع جيدًا إلى التفاصيل الصوتية أثناء اللعب لأنها تكشف عن معلومات مهمة حول استراتيجيات المعركة وقدرات الشخصيات والعديد من الأسرار حول البطاقات والعناصر داخل ألعاب Yu-Gi-Oh الجديدة، تابع القراءة حتى تصل إلى ... النهاية.

المزيد حول تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر

الاوراق والبطاقات

تم تصنيف البطاقات في تحميل لعبة يوغي يو من ميديا فاير الي تصنيفات مختلفة من بعضها البعض، يستند هذا التصنيف إلى الاختلافات بين الشخصيات من حيث القوة الهجومية والدفاعية والقدرات القتالية بشكل عام، بعد تنزيل لعبة Yu-Gi-Oh! Master Duel، تجد أكثر من 200 بطاقة، كل منها محددا لشخصية معينة وبعد فرز البطاقات وفقا لأرقامهم على النجوم التي تظهر فوقها، انظر إلى الجزء العلوي من واجهة الورق.

الحد الأقصى للنجوم 12 نجوم، مما يعني أن هذه الفئة من الأساطير يصعب امتلاك بطاقة أسطورية على الأقل في بداية حياتك المهنية الخاصة بك مع YU-GI-OH، ولكن مع مستويات متقدمة وتجربة أكبر في اللعب أصبح ذلك ممكنا، بالطبع كلما قلت النجوم هذه الظاهرة على البطاقة كلما أقول مع قوتها الشخصية وفوائدها.

يأخذ الأمر لشراء جميع أوراق اللعب جميع الحرب وقتا طويلا للعب، وهناك صدوريات مختلفة قد تجلب لك بطاقة أسطورية أو عادية، في حين أن المشتريات داخل لعبة يوغي يو داول ماستر مصنوعة من العملات المعدنية التي تعطى للفائزين في المعارك والتحديات.

اسلوب اللعب في تنزيل لعبة يوغي يو ماستر

أسلوب الهجوم

يحتوي كل بطل على أسلوب معين من الهجوم، مثل التنين، الذي يعتمد على النار أو اللهب بعد تنزيل اللعبة الكاملة YU-GI-OH باللغة العربية للكمبيوتر، والبعض الآخر يعتمد على قدرات خارقة مثل التحكم في الجليد والكهرباء الاعجاب، هناك نسب مئوية محددة من الأضرار الناجمة عن كل هجوم.

تكشف لك البطاقات في ألعاب يوغي يو عن جميع المعلومات والتفاصيل حول الأبطال، يمكنك إلقاء نظرة على البيانات المكتوبة على كل بطاقة والعثور على الاسم الشخصي بالإضافة إلى تصنيف أو رقمها الذي استمتعت به، أثناء العثور على نظرة عامة موجز عن نقاط القوة والضعف، الواقع هذه المعلومات قادرة على تحديد الوقت المناسب للاستخدام لأي من البطاقات الخاصة بك.

ساحات القتال

كالعادة في ألعاب Yu-Gi-Oh، تقام البطولات على مربع مقسم إلى نصفين، كل جزء من الشاشة بعد تنزيل اللعبة Yu-Gi-Oh له سمة لكل جانب من جوانب البطولة، بعد تنزيل اللعبة يظهر مربع كبير به بطاقات على كل جانب من الشاشة حيث تضع بطاقاتك، يمكنك اللعب بالعديد من السمات المختلفة بحيث يمكنك الحصول على أرضية أو أرضية ملونة تبدو وكأنها مصنوعة من الطلاء، ستضمن لك التأثيرات المرئية المختلفة أنك تختار أفضل منتج ولا تضيع أموالك.

المعارك

استمتع بعدد غير محدود من معارك الاستخبارات الاصطناعية أو مع لاعبين حقيقيين في وضع لاعب، اختر البطاقات التي تريد أن تأخذها معك إلى ساحة المعركة، بعد تحميل Yu-Gi-Oh! Master Duel Game للكمبيوتر الشخصي، اختر مدافعًا يمكنه صد هجمات العدو.

معلومات حول لعبة Yu-Gi-Oh! للكمبيوتر

أسم اللعبة Yu-Gi-Oh! Master Duel
المطور كونامي ديجيتال إنترتينمنت
نظام التشغيل ويندوز
الترخيص مجاني
تاريخ الاصدار 2022
التصنيف العاب معارك استراتيجية
التقييم ☆☆☆☆☆

فيديو شرح اللعبة

رابط تحميل لعبة Yu-Gi-Oh! Master Duel مجانا

يمكنك تحميل المزيد من العاب المعارك في موقعنا من قسم : العاب

تحميل لعبة يوغي يو YuGiOh Master Duel كاملة من منصة ستيم الرسمية مجانا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-