أخر الاخبار

أفضل 5 العاب اكشن للكمبيوتر action games جاهزة للتحميل

تحميل العاب اكشن للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على بعض المرح، فيجب أن تفكر في تنزيل بعض ألعاب الحركة والاكشن للكمبيوتر Download action games، حيث تعتبر ألعاب الاكشن طريقة رائعة لرفع معدل ضربات قلبك وتحسين ردود أفعالك، بالإضافة إلى ذلك فهي ممتعة للغاية في اللعب، هناك العديد من أنواع ألعاب الاكشن المختلفة التي يمكنك تنزيلها على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عادةً ما تكون هذه الألعاب سريعة الإيقاع وتتطلب ردود فعل سريعة، تحقق من هذه القائمة التي تضم أفضل ألعاب الاكشن للكمبيوتر جاهزة للتحميل المباشر مجانا.

العاب اكشن للكمبيوتر

1- لعبة Mortal Kombat 9

تحميل لعبة الاكشن مورتال كومبات 9 هي واحدة من أكثر ألعاب القتال شعبية على الإطلاق، تقدم اللعبة حركة مكثفة ورسومات مذهلة ستبقيك مستمتعا لساعات متتالية، إذا كنت تبحث عن لعبة جديدة لتنزيلها فإن Mortal Kombat 5 خيار رائع.

Mortal Kombat 9 هي لعبة فيديو تم إصدارها في عام 2015، اللعبة متاحة للتنزيل على PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows، اللعبة هي الدفعة الحادية عشرة في سلسلة مورتال كومبات ونقدم ميزات جديدة مثل وضع اللعب عبر الإنترنت.

2- لعبة Hitman 2

تحميل لعبة هيت مان 2 هي لعبة فيديو تسلل حركة ومغامرة تم تطويرها بواسطة IO Interactive ونشرتها شركةWarner Bros  Interactive Entertainment، تم إصداره لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 13 نوفمبر 2018.

لعبة Hitman 2 هي الإدخال السابع في سلسلة Hitman، وتكملة لـ Hitman 2016 ويعد هذا الجزء من اللعبة من أفضل اجزاء السلسلة من حيث الأكشن والمغامرات وتحسين الرسومات والتأثيرات الصوتية.

3- لعبة Mafia 2

Mafia 2 هي لعبة مغامرة اكشن تم إصدارها في عام 2010، تم تعيين اللعبة في الأربعينيات والثماني في الخمسينيات، وتتيح للاعبين استكشاف مدينة Empire Bay الخيالية، تلقت مافيا 2 مراجعات إيجابية عموما من النقاد، الذين أشادوا بجودة الرسومات، مافيا 2 هي لعبة حركة من العاب الحروب والقتال في عالم مفتوح، تدور أحداث اللعبة في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي.

4- لعبة Tekken 4

واحدة من أكثر الألعاب القتالية شعبية في كل العصور، Tekken 4 هي أمر لا بد منه للحصول على أي من محبي النوع، تقدم اللعبة عددا مذهلا من الأحرف، ولكل منها تحركاتها الفريدة ومجموعاتها لإتقانها، مع وضع قصة جذابة والكثير من الإجراءات متعددة اللاعبين، من المؤكد أن Tekken 4 من المؤكد أن تبقيك مطلقا لساعات في النهاية.

تيكن 4 هي لعبة قتال شعبية تم إصدارها في عام 2002، تسمح لك اللعبة بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات المختلفة والقتال في مواقع مختلفة، تتضمن Tekken 4 أيضا وضع القصة يتيح لك اتباع أوامر اللعبة، إذا كنت تبحث عن لعبة اكشن ممتعة وصعبة، فإن Tekken 4 تعتبر خيار رائع.

5- لعبة Assassin's Creed III

إذا كنت من محبي سلسلة الأكشن عقيدة القاتل، فستتم بالتأكيد هل ترغب بالتأكيد في تحميل Assassin's Creed III، تحدث هذه اللعبة في القرن الثامن عشر وتتابع كونور، قاتل أمريكي نصف دوريين، الذي يحارب من أجل العدالة، الرسومات مذهلة والقصة مقنعة للغاية أصبحت لعبة فيديو Assassin's Creed III متاحة الآن للتنزيل أنصحك بتجربته هذا الجزء من اللعبة خصيصا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-