أخر الاخبار

تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر Download Paint.NET

تحميل برنامج الرسام

تحميل برنامج الرسام او كما يطلق عليه برنامج Download Paint.NET هو برنامج مجانى تماماً لكافة اجهزة الحاسب الالى من خلاله تستطيع استخدامه وببساطة كبيرة فى انشاء كافة الرسومات المختلفة بأشكالها المتعددة المختلفة بشكل كبير، فتم اطلاق الاصدار الاول لبرنامج الرسام فى عام 2004 ومن وقتها ويتم تحسين وتجميل برنامج الرسام كى يكون فى افضل حلة له بشكل كبير ومتناهى وغير محدود فى نفس الوقت ، فبرنامج الرسام من خلاله تستطيع التعديل على اى صورة موجودة على الحاسب وايضا تستطيع التعديل على الرسوميات الخاصة بك.

ايضا ببساطة شديدة تستطيع ايضا من خلال تحميل برنامج Paint.NET قص ولزق الصور وعمل الكثير من الاعدادات المخصصة للصور بشكل او بأخر فالرسام يتميز بأنه يوفر الكثير والكثير من البيئة المطلوبة لأى عمل من الممكن ان تقوم به انت فى اى وقت ولانه يتيح لك عمل معالجة لكافة الصور والتعديل على الالوان الخاصة بها وايضا تقوم بقطع وقص اى جزء من الصورة غير مرغوب فيه بالاضافة ايضا بأنك تستطيع تركيب الصور و الكتابة عليها بخطوط كثيرة ومتنوعة وايضا تستطيع تكبير وتوسيط وتصغير الحروف على ما يتناسب معك بكل تأكيد.

برنامج الرسام Paint.NET

اهم استخدامات برنامج الرسام للكمبيوتر

ببساطة من خلال تحميل برنامج الرسام تستطيع الرسم على اى صورة تريد والتعديل عليها على حسب ما يتناسب مع العمل الخاص بك، تستطيع ايضا التعديل على الصورة بالكتابة عليه وايضا تستطيع وببساطة كبيرة عمل فولدر او مجلد بأسمك من خلاله تستطيع التعديل عليه بالكامل.

من الممكن ان تقوم بالجمع مابين اكثر من صورة ومن ثم تقوم بتعديلها على حسب ما تريد وبخطوات بسيطة وسهلة للغاية، ايضا تستطيع وببساطة كبيرة جدا ومن خلال برنامج الرسام بأن تقوم بعمل صور صغيرة وقصها ولصقها على حسب ما تريد على برنامج الرسام.

الرسام ايضا يتيح لك ببساطة ان تتعلم كيفية التعديل والتصميم على الصور بالشكل الصحيح، من خلاله ايضا تستطيع انشاء تصميمات من الصفر بشكل جميل، تحميل برنامج الرسام مناسب للغاية لكافة المبتدئين فى مجال تصميمات الصور والتصميمات بشكل عام.

فلو كنت تريد اضافة اى تعديلات حتى لو كانت بسيطة على الصور الخاصة بك فلن تحتاج لبرامج كبرى مثل الفوتوشوب وغيره، تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر من خلاله تستطيع عمل الاضافات المختلفة على صورك بأبسط الامور، برنامج الرسام ايضا يدعم كافة التنسيقات المختلفة للصور وبصيغ مختلفة وكثيرة للغاية مثل jpg , gif , png.

يتوفر فى البانل المخصص لبرنامج الرسام العديد من الفرش والادوات المتطورة والتى تعمل على التحكم بشكل كبير فى البرنامج بشكل او بأخر، ايضا يدعم البرنامج الكثير من الطبقات المخصصة فى تركيب الصور واضافة الوجوه ايضا.

مميزات تحميل برنامج الرسام Paint.NET

يحتوى برنامج او نظام تشغيل الويندوز على برنامج الرسام Paint.NET وهو احد البرامج الهامة والتى من خلاله يساعدك بشكل كبير فى العمل على الكثير من الاعدادات المختلفة والمؤثرة بشكل كبير فى مجال التصميمات والفوتوشوب بشكل كبير.

فالرسام دائما ما تجده متألق بشكل كبير فمن خلاله تستطيع بدأ عملك كمصمم صور او مصمم ديزاين فقط من تعلمك لكل ما هو جديد عن برنامج الرسام بالكامل.

وايضا ما بالك بجزئية ان يكون البرنامج بالكامل مجانى تماماً ولن تدفع اى اموال نظير حصولك عليه بشكل او بأخر فالمعروف ان معظم برامج التصميمات الكبيرة كانت او الصغيرة دائما ما تجدها بأموال طائلة.

ايضا بإمكانك وببساطة كبيرة ان تقوم بعمل كافة التعديلات المتخصصة والكاملة على الصور من خلال برنامج الرسام وبدون ان تتكبد اى اموال او اى شئ كل ما عليك فعله فقط هو ان تبدأ بتعلم الرسام وببساطة.

لن تحتاج الى تحميل برنامج الرسام بسبب انه موجود بالفعل فى جميع نسخ الويندوز بداية من ويندوز xp بالاضافة الي ويندوز 7 و ويندوز 10 أو علي ويندوز 11 ايضا ستجد من خلالهم برنامج الرسام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-