أخر الاخبار

تحميل لعبة بيت الرعب House of dead القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة House of dead واحدة من الألعاب القديمة الممتعة، تعتبر ممارسة الألعاب طريقة رائعة للحفاظ على نشاط عقلك وتسليته، ومع ذلك إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر قوي، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع ببعض الألعاب الخفيفة، هناك الكثير من الألعاب سهلة اللعب التي يمكنك تنزيلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لن تتطلب هذه الألعاب قدرًا كبيرًا من موارد النظام، لذا ستكون مثالية لجهازك.

تحميل لعبة بيت الرعب القديمة

الرسومات والجرافيك

منذ نشر اللعبة للمرة الاولي هناك تحسن كبير في الرسومات تدريجيا، من السهل رؤية جودة الرسومات - ذلك يعتمد على نظام البكسل، يمكنك إلقاء نظرة على الشخصيات ؛ يعود تاريخ لعبة بيت الرعب 1 منذ فترة طويلة، إذا لم تلعبها بعد فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك قم بـ تحميل لعبة House of dead واستمتع بأفضل العاب الاكشن القديمة للكمبيوتر.

المؤثرات الصوتية

هناك أمثلة سلبية أخرى للآثار السمعية البصرية في لعبة ذا هاوس أوف ذا ديد، مثل خطوات وأصوات الحيوانات المفترسة. لا شك أن هذه الجوانب يمكن أن تكون سلبية في هذه اللحظة، ولكن تأكد من أن اللعبة تتجاوز التوقعات وتوفر مستوى من الارتياح المرتفع في السنوات الأولى من إطلاق سراحها.

متعددة اللاعبين

تتمثل إحدى مزايا لعب هذا الإصدار من لعبة بيت الرعب في أنه يمكن أن يكون لديك شخصان مع بعضهما البعض بدلاً من أن يلعب شخص واحد بمفرده. هذا يعطي لاعبًا آخر فرصة أكبر للانضمام. ضربهم والفوز.

تحميل لعبة House of dead للكمبيوتر

وحوش الزومبي

قد تكون ممارسة ألعاب الرعب محفوفة بالمخاطر، لأنك قد تواجه مخاطر وتهديدات غير موجودة بالفعل،في بعض الألعاب ،قد تواجه كائنات زومبي أو أرواح موجودة في خيالك فقط، الموتى أشياء لها سمات بشرية ،ولكن لها أيضًا خصائص خاصة.

بعد تنزيل لعبة House of dead للكمبيوتر، ستلاحظ أن سرعة هؤلاء الزومبي بطيئة في الإصدار الأول من اللعبة، في إصدارات أخرى، لديهم أسلحة حادة أو أسلحة نارية ؛ ومع ذلك في هذا الإصدار، يتم تمثيل اعتمادهم الهجومي بمخالب طويلة وأنياب حادة، هؤلاء مصاصو الدماء هم من سلالة معينة، لا تأكل الناس لأن دمائهم تمرضك، حاول تجنب الاقتراب منهم قدر الإمكان.

العتاد والأسلحة

بعد تنزيل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر، يجب أن تقوم بتصويب بندقيتك أثناء عملية إطلاق النار، يمكن القيام بذلك باستخدام أنواع مختلفة من الألعاب النارية، مثل المسدس والخجول وما إلى ذلك، ستوفر كمية هائلة من الذخيرة التي لم تُستخدم أبدًا في اللعبة نفسها. في لعبة بيت الرعب للكمبيوتر من ميديا فاير، يمكنك تجنب الضغط على زر "إطلاق النار" باستخدام رابط مباشر في المستويات الأكثر تقدمًا، يمكنك تجربة أسلحة جديدة مع زيادة الضرر.

ساحة المعركة

سوف تقاتل في العديد من المناطق المختلفة ضد أعدائك، لن تكون قادرا على التحرك بحرية، وهناك مسار محدد يجب أن تتبعه، ولا يمكنك العودة إليه، هذا المنزل عبارة عن لعبة رعب للبالغين وتتكون من عدة طوابق، بالإضافة إلى المناطق الطبيعية الموبوءة بالغومبي، ستتمكن أيضا من استكشاف مجالات جديدة مثل حديقة المنزل، وكذلك شوارع الغابات والمدينة.

معلومات حول تنزيل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر

أسم اللعبة House of Dead
المطور أكتيفجن، سيجا
نظام التشغيل ويندوز
الترخيص مجاني
تاريخ الاصدار 1985 - 2021
التصنيف العاب قديمة
التقييم ☆☆☆☆☆

فيديو شرح اللعبة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-