أخر الاخبار

تعرف على سعر ومواصفات جوال هواوي نوفا | Huawei Nova 9

هاتف هواوي نوفا ٩ - Huawei Nova 9

يبلغ وزن جوال هواوي نوفا ٩ما يعادل 175 جرامًا، نلاحظ على الفور الشاشة المنحنية التي أصبحت نادرة هذه الأيام، الشاشة بقياس 6 "57 مع نسبة احتلال للوجه الأمامي للهاتف بنسبة تقارب 90٪.

على الحافة اليسرى، لا شيء يمكن الحديث عنه، ومع ذلك، يوجد زر التشغيل / الاستعداد على اليمين في المنتصف. على الحافة العلوية لا يوجد أي عنصر، في الجزء السفلي، من اليسار إلى اليمين: نجد موقع الدرج المزدوج لبطاقة سيم NanoSim ومنفذ USB-C ومكبر الصوت، لا يوجد توسيع للذاكرة أو مقبس صغير، يوجد قارئ بصمات الأصابع في الجزء السفلي من الشاشة، الكاميرا المركزية تقع في منتصف الجزء العلوي.

في الجزء العلوي الأيسر، في نتوء مناسب، توجد الكاميرا الرئيسية مع عدسة رئيسية وتحت ثلاث كاميرات أخرى بالإضافة إلى الفلاش، ستلاحظ أن الجزء الخلفي من الهاتف الذكي أملس إلى حد ما.

سعر ومواصفات Huawei Nova 9

فتح علبة هاتف هواوي نوفا 9

ببساطة، تم دمج شاحن 66 واط والكيبل الخاص به في العلبة. من ناحية أخرى، لم يتم تسليم أي سماعات رأس مع الهاتف. من ناحية أخرى لاحظ الزجاج المقسى المثبت مسبقًا بالإضافة إلى غلاف في شكل ممتص الصدمات.

العناصر الداخلية لجوال هواوي نوفا ٩

  1. اختارت هواوي أن تزود جوال نوفا ٩ بمعالج Snapdragon 778G.
  2. أربعة أنوية للمعالج تصل سرعتها القصوى إلى 1.8 جيجاهرتز وأربعة أخرى بسرعة 2.4 جيجاهرتز.
  3. المعالج الرسومي المرفق من نوع Adreno 642L من المفترض أن يكون هذا المعالج مخصصًا للألعاب.
  4. تم تثبيت 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، إلى جانب 128 جيجا بايت من التخزين الداخلي لهذا الإصدار.
  5. لا يوجد توسيع للتخزين. من ناحية أخرى، يمكن دمج بطاقتي nanoSIM.
  6. تصل شاشة OLED إلى أقصى دقة 2340x1080، مسجلة حتى 120 هرتز، وتبلغ البطارية 4300 مللي أمبير.

الاستخدام اليومي Huawei Nova 9

يدعم هواوي نوفا ٩ شبكة 4G فقط، عبر تقنية voLTE. تم تجهيز برنامج HarmonyOS بمحرك بحث قوي PetalSearch. تأخذ التثبيتات شكل ملفات .apkg التي تم فحصها بعناية بحيث لا يتم عرض أي برامج مزيفة.

سواء كان AppGallery أو ApkPure أو محركات بحث أخرى، فإن الهاتف الذكي يمثل مجموعًا من هؤلاء في عمليات البحث الخاصة بك. إنه يعمل بشكل جيد على غالبية التطبيقات المثبتة مسبقًا كثيرة.

على جانب الصوت، يمكن القول أن مكبر الصوت عالي الدقة ونقي بصفحة خاصة الصوت دقيق، وأحيانًا ربما يكون رائعًا، خاصة عند استخدام سماعات الرأس.

سعر واداء جوال هواوي نوفا 9 مع الألعاب

على مستوى الألعاب، تعمل شاشة OLED على توفير ألوان ساطعة ومشاهدة مذهلة، ستدعم دائرة الرسومات غالبية الألعاب غير المتطلبة للغاية.

يمكنك الحصول على جوال هواوي نوفا ٩ الرائع بكل هذه المواصفات في المملكة العربية السعودية يبلغ سعر هواوي نوفا ٩ حاليًا 1599 ريال سعودي مع إمكانية اضافة بعض الملحقات الأصلية من هواوي مثل سماعات الرأس وساعة هواوي الذكية وشاحن السيارة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-