أخر الاخبار

ساعة هواوي واتش فيت الجديدة بمواصفات مذهلة

ساعة هواوي واتش فيت - HUAWEI WATCH FIT

لمدة عامين ونصف، عودتنا هواوي على إعادة إصدار هواتفها الذكية، ولا سيما P50 و هاتف هواوي P50 Pro، المصممة بتحسينات وتفضيلات إضافية. تمضي الشركة المصنعة الصينية الآن إلى أبعد من ذلك من خلال تقديم إعادة إصدار لواحدة من أحدث ساعاتها المتصلة وهي، هواوي واتش فيت الجديدة أو هواوي واتش فيت 2022.

أطلقت هواوي للتو منتجًا جديدًا بتكتم شديد على غير العادة ومن غير تسريبات. هذا المنتج هو ببساطة نسخة محسنة بشكل جيد من ساعتها المتصلة التي تم إصدارها العام الماضي. في الواقع، نجد ألوانًا جديدة بالإضافة إلى مزايا إضافية رائعة.

سعر ساعة هواوي واتش فيت الجديدة

مستجدات ساعة هواوي واتش فيت الجديدة

في قطاع الهواتف الذكية، يبدو أن شركة هواوي قد تخلت بشكل متزايد عن السوق الأوروبية والشرق أوسطية. ومع ذلك، فإن الشركة الصينية برهنت عكس ذلك وبدأت تلعب على جانب آخر وهو، الملحقات المتصلة. في العام الماضي، شهدنا وصول طراز أصلي إلى حد ما يجمع بين الساعة المتصلة والسوار المتصل: وهي ساعة هواوي واتش فيت الجديدة.

بعد عام، أطلقت هواوي إصدارًا جديدًا، باسم واتش فيت الجديدة. لا تزال الساعة تستفيد من لوحة AMOLED مستطيلة مقاس 1.64 بوصة بدقة 456 × 280 بكسل. يتغير التصميم ببساطة من حيث اختلافات الهيكل: الأسود والأزرق والوردي والأحمر.

بأبعاد 17 × 9 × 6.9 ملم ووزن 21 جرامًا، تستفيد ساعة هواوي واتش فيت الجديدة من استقلالية تصل إلى 10 أيام. قياسات الساعة المسجلة هي نفس النموذج السابق، أي عداد الخطى لحساب عدد الخطوات، ومستشعر SpO2 لمستوى الأكسجين في الدم وكذلك جهاز مراقبة معدل ضربات القلب. يمكن للساعة أيضًا تحليل النوم ومراقبة مستويات التوتر وتحديد موقعك باستخدام شريحة GPS.

سعر ساعة هواوي واتش فيت الجديدة

تشتمل ساعة هواوي واتش فيت الجديدة على 97 نشاطًا رياضيًا، بما في ذلك نشاط إضافي مقارنة بإصدار 2020 وهو: حبل القفز. يكفي أن نقول إن التغييرات مميزة جدًا بالنسبة لطراز 2022. بشرى سارة لعشاق الملحقات الذكية في الشرق الأوسط وهو توفر ساعة هواوي واتش فيت الجديدة. يبلغ سعر ساعة هواوي واتش فيت 369 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية على موقع العلامة التجارية. وهي متاحة للطلب الان بكل سهولة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-