أخر الاخبار

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

العاب خفيفة للكمبيوتر الضعيف

الألعاب طريقة رائعة لإبقاء عقلك نشيطًا ومستمتعًا، ومع ذلك إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ضعيف، فقد لا تتمكن من تنزيل أحدث وأروع الألعاب، حسنا! هناك الكثير من الألعاب الخفيفة التي يمكنك تنزيلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لن تتطلب هذه الألعاب الكثير من موارد النظام، لذا ستكون مثالية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قمنا بتوفير بعض العاب الكمبيوتر الخفيفة للتنزيل المباشر علي اجهزة الكمبيوتر الضعيفة 1 جيجا رام، عادةً ما تكون هذه الألعاب أقل استهلاكًا للموارد، لذا يمكن لعبها على أجهزة كمبيوتر أضعف دون أي مشاكل.

العاب خفيفة للكمبيوتر الضعيف

1- لعبة Need for Speed

Need for Speed هو امتياز لعبة فيديو سباقات تنشره Electronic Arts، تركز السلسلة حول سباقات الشوارع غير المشروعة وتتضمن عناصر محاكاة القيادة والاصطدام. تم إصدار الدفعة الأولى في عام 1994 وآخر إصدار هو Need for Speed Payback، والذي تم إصداره في نوفمبر 2017.

تتضمن جميع احداث سلسلة لعبة نيد فور سبيد حول سباق الشوارع غير المشروع وتتضمن كلا من محاكاة السباقات والألعاب على غرار الممرات، تم استهالت هذه السلسلة بعملية استكشافها وكنت واحدة من أفضل امتيازات ألعاب الفيديو الأكثر مبيعا في كل العصور.

2- لعبة Icy Tower

Icy Tower هي لعبة الإدمان يمكنك تنزيلها مجانا على هاتفك أو الكمبيوتر،ا لهدف من اللعبة هو القفز فوق البرج في أسرع وقت ممكن، ويمكنك استخدام أصابعك أو لوحة مفاتيح للتحكم في شخصيتك، Icy Tower Anyper هي لعبة صعبة سيبقيك مطلقا لساعات.

الهدف من لعبة Icy Tower هو القفز فوق البرج الجليدي في أسرع وقت ممكن، ويمكنك استخدام أصابعك أو لوحة مفاتيح للتحكم في شخصيتك أسرع تسلق، والمزيد من النقاط التي تكسبها.

3- لعبة Sonic Mania

Sonic Mania هي لعبة منصة على غرار الرجعية التي تعود إلى ألعاب Sonic الكلاسيكية من التسعينيات، إذا كنت من محبي ألعاب Sonic، أو إذا كنت تبحث فقط عن لعبة متعة مليئة بالعب، فإن Sonic Mania هو بالتأكيد يستحق التنزيل.

Sonic Mania هي لعبة سونيك جديدة تم إصدارها في أغسطس من عام 2017، اللعبة هي ارتداد إلى الألعاب الصوتية الكلاسيكية، والعديد من المشجعين يعتبرونها أفضل لعبة سونيك على الإطلاق، إذا كنت من محبي ألعاب Sonic، أو إذا كنت تبحث فقط عن لعبة جديدة ممتعة للعب، فيجب عليك تنزيل لعبة سونيك.

4- لعبة Fighting Force

Fighting Force هي لعبة مكثفة مليئة بالإثارة ستجعلك تقاتل من أجل حياتك في شوارع المدينة، بفضل الرسومات المذهلة وطريقة اللعب الواقعية، من المؤكد أن هذه اللعبة ستبقيك مستمتعًا لساعات طويلة.

لعبة فتوات الشوارع هي لعبة قتال ثلاثية الأبعاد ستبقيك مستمتعا لساعات طويلة. تجعل الرسومات والفيزياء الواقعية اللعبة تبدو حقيقية بشكل لا يصدق ،بينما ستجعلك المجموعة الواسعة من الحركات والمجموعات تعود من أجل المزيد.

5- لعبة WWE 2K14

WWE 2K14 هو أحدث إصدار في سلسلة ألعاب فيديو WWE الشهيرة، تتيح لك هذه اللعبة إنشاء مصارع خاص بك والتنافس في المباريات ضد مصارعين آخرين من قائمة WWE، تتضمن اللعبة أيضًا وضع قصة يسمح لك باللعب كمختلف نجوم WWE، إذا كنت من محبي المصارعة المحترفة ،فسترغب في تنزيل WWE 2K14.

WWE 2K14 هي لعبة فيديو تتيح لك تجربة الإثارة للمصارعة المهنية، تتميز اللعبة بعدد من أنواع المباريات المختلفة، وكذلك القدرة على إنشاء المصارع الخاص بك، يمكنك أيضا التنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-