أخر الاخبار

تحميل لعبة بيس PES 2021 للكمبيوتر نسخة كاملة

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر، PES 2021 هو الإدخال التالي في سلسلة كرة القدم الشهيرة، تحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من الميزات الجديدة ،بما في ذلك نظام الذكاء الاصطناعي المحسن وفيزياء الكرة الأفضل، يمكنك لعب مباريات محلية متعددة اللاعبين مع الأصدقاء أو عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين حول العالم، تتوافق لعبة PES 2021 أيضًا مع PSVR ،لذا يمكنك استخدامها للاستمتاع بمباريات الواقع الافتراضي أيضًا.

تم إصدار PES 2021 للمستخدمين في سبتمبر من عام 2020 لأنظمة تشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox ،ومن حيث أنظمة الهاتف المحمول ،فقد تم إصدارها لنظامي Android و iPhone أيضًا، الجدير بالذكر أن المطور KONAMI حصل على تراخيص جديدة لدوريات كاملة ،بالإضافة إلى عقد العديد من الشراكات المتعلقة بالملاعب وما إلى ذلك، باستخدام Pro Evolution Soccer 2021.

Evolution Soccer 2021

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر

اساطير للاعبين

استمتع بمجموعة من أساطير كرة القدم عبر التاريخ ،حيث يمكنك الحصول على توتي ،أسطورة النادي الإيطالي ،ديفيد بيكهام ،ديجوا مارادونا ،جيرارد ،أدريانو ،باتيستوتا ،مالديني ،رونالدينيو ،فرناندو والعديد من الأساطير الأخرى ،وهو أمر مثير للغاية لتقديمه الفرصة لتشمل في هجوم فريقك ليونيل ميسي ومارادونا، معًا ،بالطبع ،ستشكل النخيل قوة ضاربة لأي خط دفاع خلال PES 2021.

اللاعب اون لاين

يمكنك البحث عن لاعبين عشوائيين في منطقتك أو من جميع أنحاء العالم للعبهم، يمكنك أيضًا تنظيم وإقامة بطولات قوية في الدوري أو نظام الكأس مع خروج خروج المغلوب ،لضمان خلو الألعاب من أي فيروسات وضمان اتصال عالي بالشبكة والإنترنت ،ولتعزيز رسومات متطورة بصور واقعية لأفضل اللاعبين في عالم مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وغيرهم الكثير بالإضافة إلى الاستفادة من أدق أنظمة التحكم التي ينفذها المطورون، يجب عليك تأكيد أي أنماط أو مشاكل قبل إدخالها في الاتصال المستقر.

خطط اللعب

اختيار التكتيكات الصحيحة ضمن تنزيل PES 2021 من ميديافاير هو عامل حاسم للغاية في لعبة كرة القدم ،خاصة أنها لعبة جماعية ،مع مراعاة قدرات اللاعبين ،والتي تعد أيضًا من بين العوامل الحاسمة ،مع العلم أن تحتوي لعبة PES 2021 على نوعين من التكتيكات مثل كرة القدم الحقيقية ،وهي تكتيكات الأولى، تكتيكات فردية تنسب إلى لاعبين محددين وتكتيكات جماعية تخص الفريق بأكمله.

محاكاة الواقع

بفضل محرك الإضاءة الجديد ،توفر PES 2021 أو Pro Evolution Soccer 2021 الطقس الأكثر واقعية ،لذلك تتغير الظلال مع تغير الشمس ،الواقعة فوق الملعب ،من موقعها خلال النهار، بالإضافة إلى ذلك ،تم تضمين الطقس الممطر أو الثلجي لتوفير جو أكثر واقعية في لعبة PES 2021 أو Pro Evolution Soccer 2021، في السابق ،كان اللاعبون يرتدون قمصانًا بأكمام طويلة وقفازات في الطقس شديد البرودة.

التعليق العربي والملاعب في بيس 2021

تكتيكات اللعب والتدريب

بعد تنزيل PES 2021 للكمبيوتر الشخصي ،سيتم ضغطك مجانًا، ستجد العديد من الأنواع المختلفة لأنظمة التدريب التي تعمل بشكل أساسي على تدريب اللاعب ،حيث تتاح للاعب الفرصة لممارسة تكتيكات معينة أو إطلاق النار على المرمى من عدة أماكن مختلفة والتعود على الركلات الثابتة ،وتخصيصها للاعب معين، ،وتدريب الكرات العرضية بمختلف أنواعها ،والتدريب على الركلات الحرة، بالإضافة إلى التدريب على ركلات الترجيح والتدريب على التصدي لها أيضًا.

الملاعب

اليك بعض الملاعب قبل تحميل PES 2021 وهي اعادة للنسخة السابقة وبعض مقاطع الفيديو تم دمجها مع الملعب وعادة ما تكون قبل وبعد المباراة وعادة بين نصفي الداخل والخارج الملعب حتى تكون هناك مفاجأة وهي تلك الملاعب التي اقتبست منها بشكل جيد جدا بدءا بجودة وشكل العشب الاخضر. كل عنصر من عناصر الملعب ،من الإضاءة إلى مقاعد المشجعين إلى تصميم الملعب نفسه ،يجب أن يوافق عليه الفيفا.

تعليق عربي

تم تحسين التعليق بشكل كبير بحيث يطابق أحداث المباراة بأكبر قدر ممكن دون أن يسبق صوت المعلق أو يتأخر بما يحدث على أرض الملعب ،مع العديد من المعلقين الدوليين والدعم اللغوي.

الاندية والمنتخبات

زاد عدد الأندية والبطولات المرخصة بشكل كبير في السنوات الأخيرة ،مما يسمح بإجراء مسح ثلاثي الأبعاد لكل لاعب في كل فريق مرخص ،بالإضافة إلى شعار النادي والأطقم الرسمية الثلاثة، رونالدو والعديد من الفرق العالمية مثل البرازيل وغيرها من الفرق والأندية.

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير

أليكم روابط تحميل لعبة بيس 2021 مقسمة الي اجزاء من ميديا فاير من قسم : العاب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-