أخر الاخبار

تعرف علي جميع خدمات واكواد محفظة فودافون كاش

اكواد محفظة فودافون كاش

خدمات محفظة فودافون كاش هى احد اهم الخدمات الحالية على الاطلاق والتى اطلقتها الشركة الرائدة فودافون وذلك بسبب التسهيل على السادة العملاء فى عمل محفظة تشبه الحساب البنكى بالضبط حتى يستطيع الشخص المشترك فى كسب خدمات مالية مبسطة وسهلة ومضمونة من شركة كبيرة مثل فودافون فخدمة فودافون كاش تعمل على مساعدة الكثيرين وبشكل كبير للغاية على اعطاؤهم اشكال كبيرة من وسائل السداد الكثيرة على الكثير من مواقع التسويق بالكامل.

طريقة الاشتراك فى فودافون كاش

طريقة الاشتراك فى فودافون كاش

اولا يجب ان تكون حامل لرقم هاتف محمول 010 من شركة فودافون، تأكد ان يكون هذا الخط بأسمك انت وليس بأسم اى شخص اخر، اذا كنت لا تحمل ارقام من شبكة فودافون او ليس لديك خطوط مسجلة بأسمك فالحل فى هذا الموقع هو الذهاب لأقرب فرع فوافون والحصول على رقم جديد ومن ثم عمل خدمة فودافون كاش عليه.

تستطيع الاشتراك فى خدمة فودافون كاش وان تقوم بتفعيلها من المنزل وذلك عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء فودافون او ان تتوجه لأقرب فرع من فروع فودافون.

كل ما عليك فعله هو التقديم على الخدمة من خلال فرع فودافون ومن ثم تقوم بملئ استمارة طلب الخدمة وحتى تتعرف على الشروط والمواصفات الخاصة بالخدمة.
 
بعدما تقوم بالاشتراك فى الخدمة وفتح حسابك فى فودافون كاش فسوف يعطيك بعدها الموظف المتخصص لأكثر من لحمة متخصصة عن الخدمة بالكامل.

كل ما عليك فعله بعد تفعيل الخدمة على خطك الاتصال برقم 6000 وذلك كى تبدأ فى عمل كلمة مرور خاصة بالخدمة وتبدأ بتفعيل الخدمة للمرة الاخيرة.

بعد ذلك من الممكن ان تقوم بإستخدام الخدمة عن طريق تحميل تطبيق انا فودافون او الاتصال بالكود *9# وهذا الكود هو بمثابة قائمة مطولة يوجد فيها كافة الخدمات الخاصة بالخدمة، للاستعلام عن رصيدك فى فودافون كاش عن طريق الكود *9*13#.


استخراج كارت فيزا اونلاين مؤقت من فودافون كاش

  1. اتصل على الكود *9#.
  2. بعد ذلك سوف تختار الاختيار رقم 3 من القائمة التى ستظهر لك الا وهو الشراء اونلاين.
  3. اكتب المبلغ الذى تريد استخراج بطاقة اونلاين به.
  4. اكتب كلمة السر الخاصة بك.
  5. بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة موجود فيها رقم الفيزا المؤقت ورقم كلمة السر الذى سوف تستخدمهم للشراء اونلاين من اى موقع.
  6. تكاليف اصدر الكارت المؤقت 5 جنيهات.
  7. الكارت الاونلاين سارى لمدة 24 ساعة من تاريخ اصداره.

اهم مميزات خدمة فودافون كاش

بمجرد الاشتراك في محفظة فودافون كاش تستطيع ان تدير كافة العمليات الخاصة بك وان تتلقى الاموال الخاصة بك من خلال اقرب فرع فوافون او من اقرب مكان يوجد فيه خدمات فورى.

سحب اموال

  • ايضا تستطيع سحب الاموال الموجودة فى محفظتك من اقرب ماكينة صراف آلى ATM ولأى بنك غير مشروط بنك معين.

شحن رصيد

  • تستطيع ان تقوم بشحن رصيد خطك الفودافون او اى خط فودافون اخر أو تقوم بشراء كروت الفكة فى اى وقت او تجدد باقتك على فودافون.

ارسال مبالغ مالية

  • تستطيع ارسال اموال لأى شخص لديه الخدمة فى اى مكان بجمهورية مصر العربية.

دفع فواتير

  • تستطيع ايضا وبسهولة كبير ان تقوم بدفع الخدمات الخاصة بك فى اى وقت تريد ومن اهم هذه الخدمات فاتورة الكهرباء وفاتورة الغاز وفاتورة المياه ايضاً.

التسوق اونلاين

  • تستطيع الشراء اونلاين بسهولة كبيرة وذلك عن طريق استخدام كود معين يعطى لك ما يسمى بالفيزا المؤقتة ومنها تستطيع الشراء بسهولة كبيرة.

التبرع

  • تستطيع ايضاً ان تقوم بالتبرع للمؤسسات الخيرية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-