أخر الاخبار

تنزيل لعبة Clash of Clans أحدث أصدار للأندرويد

تحميل لعبة كلاش أوف كلانس، ربما سمعت عن هذا الاسم من قبل، يحكى عن غابة مليئة بالمغامرات يسكنها بعض القرويون فهم ضعفاء بحاجة لمن يحميهم من شر الغيلان، إلى أن وجدها قائد عظيم بفضل خططه بدأت القرية بالازدهار يوما بعد يوم حتى أصبحت قوة كبيرة، قاتل هؤولاء الأشرار، دافع عن قريتك، أنشئ قبيلتك الخاصة، قد قبيلتك إلى النصر، هذه فكرة لعبة الكلاش باختصار لتعرف عنها أكثر أكمل القراءة.

تنزيل لعبة Clash of Clans

ما هي لعبة كلاش أوف كلانس؟

كلاش أوف كلانس هي واحدة من ألعاب الفيديو المهمة التي تعلق بها اللاعبين من جميع أنحاء العالم، لأنها لعبة استراتيجية تعتمد على وضع خطط محكمة لتدمير دفاعات الخصم، تم تطوير لعبة كلاش أوف كلانس من قبل شركة سوبر سل الفلندية، وكان أول إصدار للأندرويد في 7 اكتوبر عام2013، بالنسبة لإصدار آي أو اس كان في 2اغطس عام 2012.

شرح لعبة كلاش اوف كلانس

تعتبر أهم لعبة استراتيجية من بين الألعاب التى تنافسها حيث تدور أفكار هذه اللعبة عن زعيم وجد نفسة في غابة مهجورة، فساهم ببناء قريته القتالية إلى جانب القرويون، يعتبر الفائز في المعركة صاحب أعلى نسبة من التدمير في حالة الهجوم يشترط حصوله عل نجمة أو أكثر أما في حاله الدفاع يجب أن تكون مستعدا لأي هجوم فإن نجحت دفاعاتك بالتصدي لهذا الهجوم يعلن فوز قريتك.

مزايا تنزيل لعبة Clash of Clans

تتمتع تنزيل لعبة كلاش أوف كلانس بعدة ميزات منها :

  • تتمتع بنظام اندرويد سهل غير معقد.
  • توفر هذه اللعبة دردشة مع الأصدقاء الآخرين في اللعبة من خلال اليوزرات الخاصة بالأصدقاء.
  • لعبة كلاش أوف كلانس من ألعاب الفيديو المجانية المتاحة على شبكة الانترنت لمختلف الاجهزة.
  • إمكانية اللعب فردياً او جماعياً.
  • تمتاز بالمغامرات الشيقة الحماسية، فالموسيقى داخل اللعبة تحفز اللاعب، وشخصيات الجيش مدهشة.
  • إمكانية تشكيل جنود داخل هذه اللعبة من ثلاث طبقات كل طبقة تختلف عن الاخرى، عبر مراحل مختلفة يمكنك اجتيازها.

المزيد حول تحميل لعبة حروب القبائل كلاش اوف كلانس

تقدم لعبة حروب القبائل كلاش اوف كلانس خدمات عديدة منها :

  1. تحسين الانتباه والقدرة على التركيز.
  2. التنسيق بين المهارات في اللحظة نفسها.
  3. تساعد اللاعب ليصبح قادرا على تحمل المسؤولية بفضل الاستراتيجيات التي يضعها لتحقيق الفوز.

شرح كيفية تحميل اللعبة

تحميل لعبة كلاش أوف كلانس نذهب إلى متجر جوجل أو متصفح جوجل كروم أو أي متصفح آخر، ثم نكتب تنزيل لعبة كلاش أوف كلانس في مربع البحث، بعدها تظهر صفحة ويب، اضغط على زر تنزيل كلاش اوف كلانس للاندرويد، سينقلك إلى الصفحة التالية نختار أحدث نسخة ثم تنزيل وتثبيت اللعبة.

الآن يجب أن نتعلم كيف نبدء اللعب، ادخل على اللعبة انتظر قليلا لتحميل اللعبة ثم يتم الترحيب بك بقول "أهلا بعودتك أيها الزعيم، نحن سعداء بقدومك"

شرح طريقة لعب Clash of Clans

إنها غارة العدو الغيلان: إنه بشري ضعيف ارنا مالديك ويجب علينا بناء الدفاعات للتصدي لهؤولاء الغيلان، وبعد انتهاء المعركة شكرا لك أيها الزعيم دفاعاتنا هزمت هؤلاء الأشرار والآن علينا ببناء المعسكرات، ثم نقوم بتدريب الجيش لبدء الهجوم.

عند البدء في جولة جديدة من لعبة كلاش أوف كلانس يبدأ اللاعب بحفرة المدينة والمعروفة بـ Town hall، ومنجم الذهب وبناء على هيئة كوخ، والمعسكر الخاص بالجيش.

تعطي اللعبة بعض التعليمات المختصرة لتوجيه اللاعب إلى طريقة بناء قاعدته الخاصة، وكيفية مهاجمة القواعد الأخرى وأساليب تدريب الجيش، وكيفية الحصول على مصادر جديدة.

بعد قراءة تلك التعليمات، يضغط اللاعب على أيقونة السهم الموجودة بالشاشة للانتقال إلى الخطوات التالية، وبعد الانتهاء منها سوف يمتلك عددًا من العناصر الإضافية مثل المخزن الخاص به، والمدفع وجامع الإكسير، ومبنى في صورة كوخ، وعدد من الثكنات العسكرية المخصصة لقواته التي قام بتدريبها، وعليه أن يخصص للتاون هول مكانا في منتصف المدينة ليصبح في مكان آمن أكثر.

بعض الرموز والأيقونات أيقونات المتجر في لعبة كلاش أوف كلانس

يستخدم اللاعب بعض الرموز والأيقونات في لعبة كلاش أوف كلانس كل منها يرتبط بشيء معين، وله وظيفة معينة منها:

✔ الأيقونة الأولى : تأخذ شكل المنشار والمطرقة، وهي تختص بالمباني، فيستطيع اللاعب استخدامها في شراء أغلب العناصر المفيدة له، فإذا كان يريد شراء المباني الهجومية كالمستعمرات والثكنات العسكرية، فعليه أن يختار أيقونة الجيش.

✔ الأيقونة الثانية : أيقونة المصادر كان يرغب في شراء المباني التي تزوده بمصادر جديدة مثل جامع الإكسير ومناجم الذهب.

✔ أيقونة الدفاع : يستخدمها اللاعب لغرض الحصول على المباني الدفاعية كالمدافع والحوائط والحصون والأبراج المخصصة لرماة السهام، وتمكنه أيضًا من شراء المصائد ليقوم بنشرها في أرجاء المدينة لتنفعه عند هجوم الأعداء.

✔ أيقونة التزيين : تتخذ شكل السيف والحجارة، وعن طريقها يمكن الحصول على مباني وأدوات مثل التماثيل والأعلام والمشاعل ليستخدمها اللاعب في تزيين المدينة الخاصة به في اللعبة.

✔ أيقونة الكنوز : لها شكلًا يحتوي على مجموعة من الذهب والمجوهرات ولمبة الإكسير، ومنها يمكن الحصول على المجوهرات بالمعاملات الشرائية الحقيقية.

وفي الختام، لابد أن نذكر أنه تبقى اللعبة ضمن خيال، وننصح بعدم إدمانها، العب بمدة زمنية مناسبة، والتوفيق ايها الزعماء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-