أخر الاخبار

الربح من الانترنت في تطبيق المشي sweatcoin

 كما نعلم جميعا أغلب تطبيقات الربح من الانترنت عبارة عن وهم لا أكثر بالرغم من الشهرة الكبيرة لبعض المواقع الكاذبة، لذلك قمت بالبحث كثيرا عن تطبيق او موقع للربح على الانترنت يكون حقيقي وليس مجرد كذب ووهم، وبعد هذا الوهم أتيت لكم بتطبيق الربح من الانترنت والمشي sweatcoin، وسأقوم بشرح التطبيق بكامل تفاصيله وكيفية استخدامه وتحميله وحتى طرق السحب منه وحساب النقاط والارباح بالتفصيل.

الربح من الانترنت 

مقدمة بسيطة عن تطبيق المشي sweatcoin:

أولا تطبيق المشي sweatcoin  يتم تحميله على الاندرويد  والايفون أو حتى على الساعة الذكية بكل سهولة، بعد التحميل والتثبيت سيقوم التطبيق في حساب الخطوات التي تمشيها وسيحول هذه النقاط الى عملات داخل التطبيق لتقوم انت لاحقا في تجميعها وبيعها للتطبيق نفسه، كما أنك تستطيع تحدي اصدقاءك في عدد الخطوات اليومية وبهذا ستقوم بالرياضة بدون تعب وبشكل اسهل من السابق فدائما جو التحدي يسهل أي شيء، لنبدأ.

حقيقة تطبيق المشي sweatcoin:

الجميع يتكلم عن حقيقة التطبيق اذا كان مجرد خدعة او حقيقي ويعطيك أرباح حقيقية، وكما ذكرت سابقا أن اغلب تطبيقات الربح من الانترنت مجرد كذب وخدع، لذلك بعد  تجربتي للتطبيق يمكنني أن أقول لكم ان التطبيق حقيقي وليس هناك فيه أي خدع او احتيال، ولكن يجب التنبيه هنا الى أن التطبيق لن يجعلك غنيا ولا يمكنك الاعتماد عليه أبدا، بل أنه مجرد ربح جانبي شهري وهذا الربح لن تتعب في الحصول عليه بل يكفي أن تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك وهو سيقوم بحساب النقاط والأرباح وحده.

طريقة الربح من تطبيق المشي sweatcoin:

يمكنك تجميع النقاط والعملات من التطبيق في أكثر من طريقة واحدة، لذلك سأقوم اليوم بشرح جميع طرق الربح من تطبيق sweatcoin للمشي.

1-الربح من المشي:

كما ذكرنا سابقا أن التطبيق يعتمد بشكل كبير بالربح وتجميع النقاط على المشي، يتم احتساب كل الف خطوة مقابل عملة sweatcoin واحدة مع اخذ عمولة للتطبيق 5% ، بعد جمع الخطوات يتم تصفير العداد في نهاية اليوم عند الساعة 12 مساءا، علي التنبيه هنا أن كل خطوة مزيفة بسبب تحريك الهاتف فقط بدون السير على القدم سيتم حذفها مساءا قبل تصفير العداد، واذا تكررت هذه الخطوات المزيفة سيتم حظرك من التطبيق ولن يتم احتساب النقاط بعد الآن لذلك لا انصح بالقيام بأساليب مزيفة وغش كما يفعل الكثير من الناس لأن التطبيق اصبح يعتمد على نظام 3d لاحتساب النقاط.

2-الربح من الدعوات:

يتيح لك التطبيق ارسال دعوات الى أشخاص آخرين، ويعطيك على كل شخص يقوم بتحميل التطبيق عن طريقك خمس عملات sweatcoin، وبعد الحصول على 200 إحالة يمكنك استلام أموال بدل هذه الأموال بقيمة 100 دولار(مع العلم السعر يمكن أن يتغير بشكل يومي وغالبا يرتفع)

3-الربح من مشاهدة الاعلانات:

يتيح لك التطبيق مشاهدة ثلاث إعلانات يومية ويقوم بإعطائك عملات بدل كل اعلان تقوم بمشاهدته، وقيمة كل إعلان تكون عشوائية تتراوح من 0.1 الى 10 الاف، لكن علينا تنبيهكم أنه يمكنكم مشاهدة الإعلان الأول كل يوم عند تمام الساعة 12 مساءا، اما الثاني عليكم السير 500 خطوة أولا لفتح الإعلان، اما الثالث عليكم السير 1000 خطوة، كما أنني أنصح بالتركيز على مشاهدة الإعلانات اليومية جميعها لأنك ستحصل على الكثير من عملات sweatcoin.

استخدام عملات sweatcoin وسحب الارباح في تطبيق المشي:

يتيح لكم التطبيق أكثر من طريقة لاستخدام عملاته وبيعها، والآن سأشرح لكم جميع طرق استخدام العملات بالتفصيل.

1-سحب الارباح عن طريق تطبيق sweatcoin:

أولا بعد تجميع النقاط  يمكنك بيعها للتطبيق نفسه، وتحويل المال الى حسابك على الباي بال وللأسف الى الآن لا يتيح التطبيق فرصة سحب المال الى على بنك باي بال الالكتروني، أما عن سعر العملات فننصح بالانتظار الى أن يصبح لديك 20 الف عملة sweatcoin، حينها ستبيعهم بألف دولار أما اذا كانوا أقل من 20 الف قطعة سيقوم التطبيق بشرائهم بسعر ارخص للغاية.

2-مشاركة العملات مع اشخاص آخرين:

أيضا يتيح لك التطبيق فرصة مشاركة عملاتك التي قمت بتجميعها مع أي صديق تريده أو شخص، فقط يكفي أن تقوم بمتابعته داخل التطبيق وبعد المتابعة تقوم بإرسال العملات التي تريدها للشخص، مع إمكانية كتابة رسالة له مع العملات.

3-خصومات على المتاجر الالكترونية:

تطبيق sweatcoin لديه العديد من العقود مع العديد من المتاجر الالكترونية، يمكنك الدخول الى التطبيق والحصول على خصومات على بعض المنتجات التي يحددها التطبيق، ولكن اذا كانت دولتك لا يوجد فيها أفرع لهذه المتاجر فلا أنصح أبدا بالشراء منها، لأن أسعار الضرائب ستجعل سعر القطعة اغلى من بلدك بالسعر الأساسي لها.

4-التبرع للمشاريع الخيرية:

اذا كنت غير محتاج  للمال الذي معك او انك تريد التبرع بالبعض منك فالتطبيق يتيح لك ذلك، يمكنك التبرع بالعملات التي معك للمشاريع الخيرية لبعض الجمعيات الخيرية، وعند الدخول للتبرع ستشاهد بنفسك ما هو المشروع بالضبط وما أهدافه وكل شيء عنه.

5-تحويل عملة sweatcoin الى محفظة عملات رقمية:

سيتيح لك التطبيق في الصيف بتحويل عملاتك في التطبيق الى محفظة عملات رقمية، لذلك لا أنصح ببيعها الآن بل الاشتراك بالمحفظة والانتظار فيمكن أن ترتفع سعر العملة بشكل كبير في الفترة القادمة، لكن عليك أولا الاشتراك في المحفظة لذلك يمكنك تعلم كل شيء عن هذا الموضوع من خلال زيارة مقالنا الربح من العملات الرقمية في تطبيق المشي sweatcoin.

بعض المشاكل الفنية في تطبيق sweatcoin:

مثل أي تطبيق ممكن أن تواجهك بعض المشاكل في استخدامه او تفعيله او حتى في حساب النقاط، سأقوم الآن بشرح أشهر مشكلتين ممكن أن يواجهوك.

1-توقف تطبيق sweatcoin حساب خطواتك:

 اذا توقف التطبيق عن حساب خطواتك فاعلم أن المشكلة منك، لحل هذه المشكلة عليك الدخول الى الاعدادات وثم الى التطبيقات، ثم الى اعدادات التطبيق واعطاءه كامل الاذون ليستطيع بعد ذلك حساب خطواتك بشكل دقيق، والا سيبقى لا يستطيع حساب خطواتك ولن تتمكن من ربح العملات الى من الإعلانات والاحالات فقط.

2-توقف تطبيق sweatcoin تحويل خطواتك الى عملات:

كما ذكرت قبل قليل أن بعض المستخدمين يقومون بأساليب غش لخداع التطبيق، حيث أنهم يقومون بتعليق هاتفهم على مروحة او أي شيء متحرك ويقوم التطبيق بحساب هذه الحركة على انها خطوات، لكن بعد تحديثه اصبح يمسح هذه الخطوات مساءا وبعد عدة أيام يقوم بحظر المستخدم، لذلك الحل الوحيد في هذه الحالة هو الدخول الى الاعدادات من ثم التطبيقات من ثم تطبيق sweatcoin، ثم قم بمسح بيانات التطبيق بشكل كامل ومن بعدها ادخل الى التطبيق مرة أخرى وسجل بحساب google مختلف عن السابق، فلا يوجد غير هذا الحل وبالطبع ستبدأ من الصفر في تجميع العملات وأنصحك أن لا تكرر أساليب الغش هذه مرة أخرى فالتطبيق اصبح يستخدم ال3d في حساب الخطوات.

تحميل التطبيق على اندرويد وايفون

اذا كان لديكم أي مشكلة في التطبيق، او أي استفسار الرجاء تركه في التعليقات، وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن.


 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-