أخر الاخبار

فتح العلبة ومراجعة سريعة لهاتف هواوي نوفا 8 الجديد

مواصفات موبايل هواوي نوفا 8

سلسلة هواوي نوفا هي واحدة من أكثر خطوط الأجهزة المنتظرة من هواوي عادةً ما تتضمن هذه السلسلة الميزات الجيدة للمتغيرات الرئيسية الحالية وتعيد ضبط كل شيء بما يتناسب مع احتياجات سوق أصغر بكثير كان هواوي نوفا 8i بطريقة ما تجسيدًا حلوًا ومرًا لهذا الأمر، مما جعلني أفقد الأمل تقريبًا ويقلل من توقعاتي لأخيه الأفضل، هواوي نوفا 8 الذي يمكن الحصول عليه بسعر مميز من خلال خصومات رمضان لدهشتي كثيرًا، يعد هواوي نوفا 8 بمجموعة أفضل من الميزات في هذا الاستعراض، سنلقي نظرة على هذا الهاتف الذكي الجديد من هواوي بمساعدة موقع كادجت فيلبينا، ولماذا أعتقد أن هذا هو البديل الأفضل.

فتح علبة هاتف هواوي نوفا 8

فتح علبة هاتف هواوي نوفا 8

كان إخراج هواوي نوفا Huawei Nova 8 من علبته أمرًا بسيطًا جدًا. الآن، ربما تكون على دراية بمحتويات صناديق البيع بالتجزئة من هواوي. تشمل المحتويات القياسية الهاتف (بطبيعة الحال)، غطاء السيليكون، وكابل من النوع A إلى النوع C، وشحن هواوي Super Charge بقدرة 66 وات سأتحدث أكثر عن هذا الشاحن لاحقًا لم تقم هواوي بتضمين سماعة أذن في حزمة البيع بالتجزئة، لذا ضع ذلك في الاعتبار.

تصميم موبايل هواوي نوفا 8

حول بنائه - لم أتخيل أن نوفا 8 نحيف للغاية. إنه أصغر قليلاً من نوفا 8i، لكنه أنحف وأرفع بكثير. تصميمه العام لا يشبه أي شيء مثل نوفا 8i، والذي يطرح السؤال - هل هذان المنتجان يقعان بالفعل ضمن نفس السلسلة؟

تحصل الجهاز على شاشة OLED مقاس 6.57 بوصة وذقن نحيف للغاية وإطار للجبهة لا توجد فعليًا أي حواف للشاشة الجانبية بسبب تصميمها المنحني، مما يجعلها تبدو وكأنها أصغر حجمًا من هواوي ميت 40 برو، بدون تصميم فتحة الكاميرا.

عند الحديث عن الأخير، يبدو أن نوفا 8 ينحرف عن تصميم سلسلة نوفا 8i و ميت 40 إنه موجود على الجانب، ويضع التصميم التركيز أكثر على الكاميرا بدقة 64 ميجابكسل. يلعب هذا دورًا حيويًا في إبراز أحد أفضل جوانب هذا الهاتف بصرف النظر عن أدائه الرائع.

مميزات هاتف Huawei Nova 8

من حيث ميزات الأجهزة و I / O ، يأتي هواوي نوفا 8 بمنفذ Type-C الذي يحتوي على وظائف OTG. قد يكون عدم وجود مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم مخيباً للآمال بعض الشيء، ولكن حقيقة أنك تحصل على منفذ USB قادر على OTG، يجب أن تكون قادرًا إما على استخدامه لسماعات الأذن من النوع C أو سماعات الرأس العادية بشرط أن يكون لديك Type-C إلى محول سماعة رأس استريو.

هاتف هواوي نوفا 8 مزود بشاشة OLED مقاس 6.57 بوصة. جودة العرض من الدرجة الأولى، وقد تكون واحدة من أفضل ما استخدمته في السعر حتى الآن. يبلغ معدل التحديث 90 هرتز مع معدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز، والتي يمكن أن تكون المواصفات المثالية لكل من الألعاب واستهلاك المحتوى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-