أخر الاخبار

تعرف على نقاط القوة في موبايل هواوي Huawei P40 المذهل

موبايل هواوي Huawei P40

خلقت هواوي مرة أخرى عجائبًا مع حوال P40 الذي يمكنك الحصول عليه من خلال المتجر في رمضان لقد جاهدت للعثور على خطأ في هذا الهاتف الذكي ولكن يبدو أنه مثالي بشكل لا يصدق. لقد أحببت P20، وأحببت P30، ووقعت في حب P40 من النظرة الأولى. إنه جهاز قادر على ضمان تجربة مستخدم عالية المستوى يتم التغاضي عنها عن بعض الحدود الموضوعية تعرف معنا على نقاط قوة جوال هواوي P40 عبر مراجعة خفيفة قمنا بإعدادها بالتعاون مع موقع هولي جيمرز.

مواصفات موبايل هواوي P40

مواصفات موبايل هواوي P40

تختلف نقاط القوة

أداء ممتاز، واستقلالية ممتازة في هيكل مريح، وكاميرا مرضية للغاية وألوان مذهلة. الكل مقابل 799.90 يورو، وهو سعر يتماشى تمامًا مع المعروض P40 هو هاتف ذكي يمكن أن يبرز من بين هواتف الماركات الأخرى. لقد تمكنت هواوي من إنشاء جهاز ناجح آخر في ظرف وجيز.

التصميم والشاشة

بيئة العمل. كلمة تبدو شبه منسية في عالم الهواتف الذكية ولكن P40 يصنع الاستثناء. إنه الأكثر إحكاما في السلسلة. بأبعاد 148.9 × 71.1 × 8.5 مم ووزن 175 جرامًا، إنه لمن دواعي سروري حقًا استخدامه. من السهل إدارته، بيد واحدة يمكنك الوصول إلى جميع نقاط الهاتف الذكي كما أن الشاشة تحتوي أيضًا على مستشعرين للصور في فتحة بيضاوية الشكل، بالرغم من أنها مرئية، إلا أنها لا تسبب أي مشاكل معينة.

المستشعر

من وجهة النظر هذه، لم أقدّر بشكل خاص موضع مستشعر المقاييس الحيوية مضمنًا أسفل الشاشة ، فإنه يجلس أعلى ليس فقط مقارنة بالأجهزة الأخرى، ولكن أيضًا مقارنة بالمكان الذي تتوقع العثور عليه فيه لا شي جدي. ستعتاد عليه بعد أيام قليلة، أما العملية فهي ممتازة سريعة ودقيقة الشيء نفسه ينطبق على التعرف على الوجه المعهود به إلى مستشعر IR ToF 3D الثاني إنه يعمل بشكل جيد للغاية.

مميزات موبايل هواوي P40

يضفي الهيكل الزجاجي غير الشفاف جمالًا على جوال هواوي P40، والذي يعطي إحساسًا استثنائيًا للمس، خاصةً باللون الفضي Frost الذي بحوزتنا الغطاء الخلفي جميل موضوعيا إنه يحتفظ ببعض بصمات الأصابع، ولكن أقل من الزجاج الكلاسيكي اللامع كما أنها ليست زلقة بشكل خاص بفضل الحواف المسطحة للشاشة بروز وحدة الصورة واضح جدًا، ضوضاء الاهتزاز عند وضع الهاتف الذكي على السطح مزعجة بعض الشيء.

بالنسبة للعرض، اختارت هواوي شاشة AMOLED جيدة جدًا مقاس 6.1 بوصة بدقة 1،080 × 2،340 بكسل. بالمقارنة مع أخيه الأكبر، فإنه يفقد الحواف المنحنية (أنا شخصياً أفضل الشاشات المسطحة) وينخفض ​​معدل التحديث إلى 60 هرتز لا توجد ملاحظات سلبية تجسيد ألوان ممتاز ورؤية عالية في الهواء الطلق.

الجديد في هواوي بي 40 برو

لا توجد كبسولة أذن، يتم إنتاج الصوت باستخدام اهتزازات الشاشة. للحصول على أداء صوتي جيد أثناء المكالمات، تحتاج إلى وضع أذنك في النقطة الصحيحة للقيام بذلك، طورت هواوي حلاً، من خلال دوائر متحدة المركز، توضح لنا بالضبط مكان إراحة الأذن ستعتاد على ذلك بسهولة بالغة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-