أخر الاخبار

تحميل أفضل ألعاب آيفون IOS مجانية 2022 | Games iphone

ألعاب آيفون

أهلا بكم في مقالة جديدة في موقعنا جيمز آيفون موضوع اليوم حول تحميل ألعاب آيفون مستخدمي ومحبي هواتف iphone كثيرا ما يرغبون في تسلية أوقاتهم ولعب الالعاب المسلية لكن متجر ابل ستور app store مليء بملايين التطبيقات والألعاب games iphone ما يجعل الأمر صعبا في إيجاد ومعرفة أفضل الألعاب أو الألعاب التي يمكن أن تحظى على إعجاب المستخدمين مثل (العاب ايفون مغامرات - العاب ايفون حرب - العاب ايفون الغاز - العاب ايفون IOS مجانية) تابع القراءة.

تحميل العاب ايفون مجانية
ألعاب آيفون

أفضل ألعاب للايفون IOS

فكرنا في تحديد بعض الألعاب التي من الممكن أن تعجبكم و أعتمدنا في إختيارنا على بعض الأمور ولكن دعونا نوضح لكم أولا أنواع العاب الايفون :

  • ألعاب للايفون بدون نت.
  • ألعاب للايفون اونلاين.

- التجربة الشخصية

هذة المجموعة من الالعاب تم إختيارها بعناية وبناءا على تجربة شخصية ونالت هذة المجموعة المختارة من الالعاب على إعجابنا وقررنا نقل تجربتنا للقراء الأعزاء.

- أراء المستخدمين والمدونين

قمنا بإستطلاع أراء بعض المستخدمين والمدونين لمعرفة أفضل الألعاب التي نالت على إعجابهم ووجدنا شبه إجماع على الاراء كما أنها كانت متطابقة مع إختياراتنا الشخصية.

- التقييمات على المتجر

سوف تلاحظ عزيزي القارئ أن هذة المجموعة المختارة من الألعاب حازت على أعلى التقييمات في المتجر كما أنها في الغالب جميعها حازت على تقييم 4.5 فما فوق.

تحميل ألعاب للايفون مجانية 2022

1- لعبة Asphalt 9 Legends

لا أعلم هل لأنني مهووس بألعاب وسباقات السيارات فأعجبتني هذة اللعبة أم لأنها هي بالفعل لعبة رائعة لعبة اسفلت هي أكثر الألعاب التي أعجبتني وهذة اللعبة مميزة لأسباب كثيرة لكن أهم ما يميزها في نظري هو إحتوائها على العديد من أنواع السيارات غالبا كل أنواع السيارات موجودة من كل الفئات والشركات المصنعة مثل شركة فيراري ومرسيدس وفولكس فاجن.

كما أنها تحتوي على الكثير من المسارات حتى وصلت الى 60 مسار للعب خلالها لكن أكثر ما لفت نظري و أقنعني هو واقعية اللعبة حيث أنك قد تواجه خطر الإنهيارات الارضية إذا كنت تسير فوق منطقة مهددة بالإنهيارات الأرضية في الحقيقة أو الإنحدار من أعلى عندما تصل إلى شلالات نياجرا مثلا وهذة اللعبة تعمل على نسخة ios 10 فما فوق.

2- لعبة Shadowgun Legends

إذا كنت من محبي ألعاب القتال والحروب وإطلاق النار فمن المؤكد أن هذة اللعبة سوف تعجبك هذة اللعبة تخيلك أنك جندي ومدينتك تعرضت للهجوم وأمامك 200 مهمة للتغلب على الأعداء كما يمكنك إستعمال الأسلحة فاللعبة بها 600 سلاح مختلف مما يجعل اللعبة من أفضل الألعاب وأكثرها إثارة.

Peak's Edge - 3

هذة اللعبة من أفضل الألعاب تقييما وفكرتها بسيطة لكنها مثيرة في نفس الوقت وهي عبارة عن هرم أنت تقوم بتحريكة في مواجهة أهرام شريرة أي بمعنى أدق هي حرب أهرام وعليك تحريك هرمك بسرعة وإحترافية للهروب من الأهرام الشريرة ومعرفة متى تهاجم هذة الأهرامات وهي متاحة على نسخة ios 10 فما فوق.

4- لعبة SpellTower

هل أنت من محبي ألعاب الكلمات والحروف وألعاب الألغاز والمربعات إذا هذة اللعبة سوف تعجبك حيث أنها تحتوي على الكثير من الألغاز واللعب بالكلمات وعند عدم معرفة المعلومة أو الحل يمكنك إيجادة عن طريق البحث وهي متاحة على نسخة ios 9 فما فوق.

5- لعبة Pigeon Wings Strike

تخيل أن توابع شريرة قررت إحتلال بلدك التوابع الشريرة بسطت سيطرتها على المدينة الحمام وحدة قادر على إنقاذ مدينتك كل ما تمتلكة فقط هو ذكائك وسرعة بديهتك وبعض الشخصيات المساعدة إذا كنت تحب هذا النوع من الألعاب فهذه اللعبة سوف تكون مثالية بالنسبة لك وهي متاحة على نسخة ios 9 فما فوق.

6- لعبة Super Fowlst 2

العاب المتاهه هي العاب مفضلة لدي قطاع كبير من المستخدمين بشكل عام ومستخدمي آيفون بشكل خاص وهذة اللعبة من ألعاب المتاهات المثير حيث سيقابلك مخلوقات شريرة هيا أجمع بعض العملات لتقوية موقفك حيث أن هناك عملية شراء داخل اللعبة وهي متاحة على نسخة ios 11 فما فوق.

7- لعبة The Battle of Polytopia

بم انك وصلت الى هنا في قراءة هذا المقال اذا فأنت تستحق هذة الهدية وهي عبارة عن لعبة في نظري من أفضل الألعاب على الإطلاق وهذة اللعبة من أنواع الألعاب الإستراتيجية انت مطالب فيها بتشغيل عقلك لبناء مدينة أحلامك بإستخدام كافة الموارد المتاحة التي هي عبارة عن 30$ أنت مطالب ببناء المدينة وشراء الاراضي ومحاربة الأعداء وتوسيع مدينتك وصناعة الأدوات المهمة لتعيش حياة أشبه بالحياة البرية مما يجعل اللعبة هي عبارة عن رحلة ليس فقط مجرد لعبة وهي متاحة على نسخة ios 8 فما فوق.


هذا ما أردت قوله وما وفقني الله في كتابته لكن لن يكون لقاءنا الأخير لأننا سوف نستمر في تقديم كل ماهو متميز في موقعنا جيمز آيفون هذا وبالله التوفيق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-