أخر الاخبار

مراجعة موبايل HONOR X9 5G وعرض السعر والمواصفات

موبايل HONOR X9 5G


يتطابق هاتف HONOR X9 5G تقريبًا مع أجهزة HONOR Magic 4 Lite و HONOR X30 من حيث المواصفات، وجميعهم يتميز بنفس الميزات تقريبًا. تحتوي جميع الموبايلات السابقة نفس الشاشة IPS LCD مقاس 6.81 بوصة 120 هرتز ومعالج Snapdragon 695 5G وذاكرة 8 جيجابايت مع تكوينات تخزين 128 جيجابايت تتميز جميعها بنفس إعداد الكاميرا، وبنفس سعة البطارية، وحتى بسرعات الشحن نفسها.

 
ما زلت غير قادر على فهم سبب ضرورة ذلك، ولكن ربما يكون التسويق هو السبب الأفضل، حيث تشتهر هونر بموبايلات بأسماء مختلفة في كل سوق، لذلك تقوم بتقديم نفس الهاتف بأسماء مختلفة حتى يتناسب مع السوق الذي يتم تقديم الهاتف له، ولكن هذا على حساب إرباك العملاء وحتى نحن المراجعين. إطلاق نفس الجهاز مع تعديلات طفيفة لا يضيف شيئًا، خاصة وأن الاختلاف الوحيد بين الأجهزة الثلاثة هو سرعات وحدة المعالجة المركزية ونسب الشاشة إلى الجسم. ومع ذلك، تدور هذه المراجعة حول الهاتف الذكي هونر x9 وهو هاتف ذكي جديد تقدمه الشركة مع دعم شبكات الجيل الخامس.

سعر هاتف HONOR X9 5G

يبلغ سعر هاتف HONOR X9 5G حوالي 220 يورو، الجهاز جميل المظهر حقًا. حوافه رفيعة جدًا، على الرغم من أن الجزء السفلي أكثر سمكًا قليلاً من بقية الإطارات، ولكن هذا حسب الدورة التدريبية للأجهزة هذه الأيام. يحتوي على فتحة كاميرا عرض مركزية وشاشة مسطحة. جزيرة الكاميرا في الخلف دائرية، وهي تضيف القليل من الذوق إلى هذا التصميم. كما أنه يبرز قليلاً.

الهاتف مصنوع من المعدن والبلاستيك على ما يبدو. الإطار مصنوع من المعدن بالتأكيد ، بينما اللوح الخلفي يبدو بلاستيكيًا. حصلت على البديل "التيتانيوم الفضي" للمراجعة، وهو في الواقع يبدو جيدًا حقًا. اللوح الخلفي متجمد، وهذا في الواقع رائع لمحاربة بصمات الأصابع (لا يبدو أن هذا هو الحال على لون المحيط الأزرق، بناءً على ما سمعته.

الموبايل يغير اللون بناءً على مصدر الضوء وهو حقًا يبدو جيدًا. لن تكون قادرًا حتى على تخمين هذا بلاستيك حتى تنقر عليه ، لكي تكون صادقًا تمامًا.

شاشة HONOR X9 5G

يأتي هذا الهاتف بشاشة ضخمة مقاس 6.81 بوصة. هذه شاشة FullView مسطحة توفر دقة FullHD +. كما أنه يأتي بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس يبلغ 240 هرتز. الآن، الشاشة نفسها ليست سيئة بالنظر إلى سعر هذا الهاتف. الألوان جيدة ، وهي مشرقة بشكل لائق. استجابة اللمس جيدة ، ويساعد معدل التحديث هذا بالتأكيد على جعل الهاتف يشعر بمزيد من التميز.

الأداء جيد حتى أثناء اللعب

ماذا عن الأداء؟ هذا بالتأكيد ليس أقوى هاتف ذكي من حيث المواصفات ، لكنه ليس بهذا الضعف أيضًا إنه مزود بمعالج Snapdragon 695 SoC ، ويأتي مع 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

لقد اختبرت متغير ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجا بايت ، وكان أداؤه جيدًا حقًا ، لأكون صادقًا تمامًا. لقد أصبت بالفواق هنا وهناك ، حيث لا يمكنك توقع أداء من الدرجة الأولى ، لكن التأخر كان موجودًا على الإطلاق حتى مع الاستخدام الكثيف، يجب أن تكفيك عملية شحن واحدة يوميًا

لاحظ أنك لن تحتاج على الأرجح إلى شحن هذا الهاتف أثناء النهار. حتى مع الاستخدام الكثيف ، كان قادرًا على الاستمرار حتى نهاية اليوم. لقد ضغطت بشدة يومًا ما، ولعبت الكثير من الألعاب ، وكان لا يزال لدي حوالي 15 في المائة في نهاية اليوم. بدون اللعب في الصورة، لا داعي للقلق بشأن عمر البطارية على الإطلاق من المؤكد أن Snapdragon 695 يساعد الأشياء ، لأنه ليس أقوى شركة نفط الجنوب أو المتعطشة للطاقة.

أداء الكاميرا هو كعب أخيل HONOR X9 5G

يحتوي HONOR X9 5G على ثلاث كاميرات في الخلف وواحدة في الأمام. كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مدعومة بكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. كاميرا واحدة بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة. إذن، هل أداء الكاميرا جيد؟

حسنًا، الحقيقة هي واحدة من أضعف نقاط هذا الجهاز. أولاً وقبل كل شيء، لا توجد كاميرا فائقة الدقة، بدلاً من ذلك ، قررت HONOR تضمين كاميرات الماكرو والعمق. سنتحدث عن ذلك في ثانية.

فيما يتعلق بالكاميرا الرئيسية. اللقطات التي تلتقطها مفصلة تمامًا ، لكن بها عيبًا كبيرًا ... مشكلات التعريض. تعرضت الغالبية العظمى من الصور التي التقطتها للتعريض الضوئي الزائد وغسلها نتيجة لذلك ، بينما كانت الشمس موجودة. عندما لا تكون الصور مملة وغير ملهمة. انتهى الأمر ببعض الصور إلى أن تكون أغمق مما كان ينبغي أن تكون عليه، دون سبب واضح، وفي بعض الأحيان، كانت الصور ضبابية تمامًا.

وأيضًا بدون سبب واضح. يمكنك الحصول على لقطة لائقة إذا كنت تتحكم يدويًا في التعريض، وهو أمر بعيد عن المثالية، وغني عن القول. الصور التي تم التقاطها في الداخل، بدون الكثير من الضوء كانت أيضًا ضبابية تمامًا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -