أخر الاخبار

ما هي لعبة بوب كات popcat وكيف يتم لعبها

لعبة بوب كات

ماذا تعرف عن لعبة popcat؟، إن كنت من هواة الألغاز وألعاب الذكاء، وتشعر بالملل الحل موجود بين أيديك، فلتتحدى الملل مع لعبة بوب كات، فقد صممت هذه اللعبة للتسلية والترفيه في نفس الوقت، ليس هذا فقط بل تساعدنا بوب كات على تدريب الدماغ، دعنا نعرفك عنها أكثر.

لعبة popcat
لعبة بوب كات

نبذة عن لعبة popcat بوب كات

في الآوان الأخيرة انتشرت لعبة popcat بوب كات على مواقع التواصل الاجتماعي فهي لعبة من أكثر الألعاب متعة، تعتمد بوب كات على النقر على صورة القطة للحصول على النقاط لعبة ترتيب لجميع دول العالم.

إذ كلما زادت نقاطك ستزيد من ترتيب دولتك، إن لعبة بوب كات هي لعبة بسيطة التصميم وتحتاج شبكة الانترنت لتتمكن من لعبها.

تعود أصول لعبة بوب كات الرائعة لشركة أمريكية، انتشرت بوب كات على نطاق واسع ومعروفة باسم لعبة فم القطة.

لقد استنتجنا بان بوب كات هي لعبة تنافسية حيث تتنافس مختلف دول العالم وتسعى بكل طاقتها للتغلب على بعضها البعض، لعبتنا هي لعبة مجانية ومشهورة عالميا.

كيف يمكن لعب popcat ؟

نتعرف معا على خطوات اللعب داخل لعبة popcat بوب كات :

أولا نقوم بالنقر باستمرار على فم القطة، ستفتح القطة فمها بعد كل نقرة تصدر صوت فرقعة، وكلما ازدادت النقرات على القطة ازداد عدد من النقاط لصالح بلدك.

ويمكنك كسب النقاط عن طريق الضغط على الأزرار الموجودة على لوحة المفاتيح يعتبر عشاق هذه اللعبة النادرة شبيهة بالألعاب الأولمبية ويرونها مسابقة دولية.

بعد أن تقوم بتحميلها انقر على وجه القطة أو أي مكان في الصفحة، عليك أن تحرص بالنقر بشكل مستمر لزيادة عدد النقرات وجمع النقاط.

سوف تلاحظ في أعلى من رأس القط، وفي الأسفل منها علم البلد المقيم به مع توضيح مجموعة النقاط التي تم جمعها بشكل مباشر.

مع العلم أنه سيتم تحديد موقعك الجغرافي فورا بمجرد دخولك.

ما هي الدول التي تصدرت لعبة بوب كات؟

حازت الصين على المرتبة الاولى ب121 مليار نقرة، تليها تايلاند قد جاءت ب 109 مليار نقرة ثم تايوان التى حصلت على 108 مليار نقرة.

تعد لعبة بوب كات من الألعاب الصعبة بالنسبة للمستخدمين حديثو العهد فهي تحتاج لمجهود كبير لكن بعد الممارسة ستصبح سهلة اللعب.

ميزات لعبة pop cat

تمتاز اللعبة بعدة مميزات نذكر منها مايلي :

عندما تقوم بتنزيل اللعبة ستلاحظ أن مساحة اللعبة صغيرة كما أنها لا تتطلب مواصفات عالية لجهازك من أجل البدء بلعبها فهي تعمل على أي جهاز وتعمل اللعبة على جميع الاجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

ليست بحاجة للتسجيل كبعض الألعاب قد تحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل بالبريد الإلكتروني لكن ما يميز لعبتنا أنها يمكن ممارسة لعبها مباشرة بعد تثبيتها على جهازك، كما ان لعبة بوب كات ليست معقدة في تتطلب اللمس على الشاشة .

إذا تمكنت من الوصول مجموع نقاط عالي في اللعبة فإنك قادر على تصوير الشاشة ومشاركتها مع الأصدقاء.

بالرغم من ان اللعبة بسيطة لكن الأشخاص من حول العالم يرغبون بممارسة هذه اللعبة بهدف تغيير الحالة المزاجية مثلا أو لتفريغ الطاقة والغضب من خلالها.

كيف يمكن تحميل لعبة بوب كات

في حال رغبتك في رفع ترتيب بلدك في هذه اللعبة وذلك من بين الكثير من الدول الأخرى، عليك القيام بالمشاركة فيها وكل ما عليك فعله هو الذهاب الى رابط تحميل لعبة POPCAT بوب كات على المتصفح.

ويذكر أن اللعبة متوفرة على المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور Google play، وعلى المتجر في آب ستور لأجهزة آيفون الخاصة بشركة آبل Apple يبدو أن لعبة popcat بوب كات لطيفة، لا بأس بتجربتها والحصول على التسلية والفائدة معا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -