أخر الاخبار

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 مجانا بوابة نذاكر

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم 2022 بوابة نذاكر التعليمية من أهم الأشياء التي يبحث عنها الجميع وخصوصا بعد الانتهاء من أداء الاختبارات هي النتائج، وهذا بسبب الانتهاء من اختبارات المرحلة الجميع يبحثون عن موعد ظهورها في محافظة القاهرة، وقد أعلن الوزير عن اقتراب موعد إعلان النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

بوابة نذاكر

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس أو الإسم إن الطلاب انتهوا من آداء الامتحانات في جميع المواد: (اللغة العربية، والتربية الفنية، والتربية الدينية، والرياضيات، والعلوم، والدراسات الاجتماعية) كما قد وضحت الوزارة بأن طريقة الاستعلام عن النتائج ستكون بسيطة وسهلة، ومن أبسط الطرق التي من الممكن أن يستعلمون بها عن نتائجهم.

كما أكد وزير التربية والتعليم على أن موعد ظهور النتائج سوف يعقب التصحيح والمراجعة على الفور، وقد وأكد بأن الاختبارات قد جاءت بسيطة وسهلة على الطلاب، مما أدى إلى خروجهم من اللجان في سعادة عن ما أدوه في الاختبارات.

كيف يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية وذلك عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج بكل سهولة ويسر.

فمجرد أن يقوم الطالب بالدخول على الرابط يقوم ببعض الخطوات البسيطة التي يتمكن الطالب من خلالها أو حتى ولي أمره معرفة النتيجة، فقط عليه أن يقوم بالدخول على الموقع، ثم يكتب الاسم ورقم الجلوس، ثم يختار المحافظة التي يريد البحث فيها، ثم يقوم بتسجيل الدخول بعد ذلك، ويمكنه الاستعلام أيضا عن النتيجة من خلال نذاكر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-