أخر الاخبار

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 موقع نتيجة بوك التعليمي

نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة بوك

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 تعتبر مرحلة الإعدادية هي مرحلة فاصلة للمرحلة الثانوية، وعن طريقها نتيجة بوك يعرف الطالب أي مدرسة سوف ينتقل إليها في المرحلة التي تليها وهي مرحلة الثانوية، وقد بين وزير التربية والتعليم عن انتهاء مرحلة تصحيح الاختبارات والانتهاء من عملية مراجعة الاختبارات وتدقيقها.

نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة بوك

نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية النتيجة ستظهر مباشرة بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة، وهذا أكده وزير التربية والتعليم، وأكد على أن الطلاب قد خرجوا في المرحلة الإعدادية سعداء مبسوطين بسبب سهولة الامتحان وبساطته عليهم.

وفي ظل تشديدات الدولة التي تم اتخاذها في البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد النتيجة الخاصة بالمرحلة الإعدادية وأنه سوف يتم عرضه على موقع وزارة التربية والتعليم، والذي قد بين الوزير بأنه موقع سهل التعامل معه.

وقد انتهى الطلاب من أداء الامتحانات في جميع المواد: (اللغة العربية، والعلوم، والدراسات الاجتماعية، والتربية الفنية، والتربية الدينية، والرياضيات)، ونحن في انتظار ظهور النتائج الخاصة بالمرحلة الإعدادية.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 حيث نبه الوزير بأن النتائج سوف يتم الإعلان عنها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، والتي سوف يتمكن الطالب من الاستعلام عنها بسهولة ويسر من خلال عدة خطوات سهلة.

حيث يقوم بالدخول على الموقع، ثم ينتقل إلى ملء البيانات بكتابة الاسم ورقم الجلوس، ثم يحدد المحافظة التي يتبعها، ويقوم بالضغط على تسجيل الدخول، بهذه الطريقة ستظهر للطالب النتيجة مباشرة أمامه بدون أي تعليق من الموقع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-