أخر الاخبار

تحميل لعبة عصر المغامرة Age of Adventure للكمبيوتر

تنزيل لعبة Age of Adventures للكمبيوتر

تنزيل لعبة Age of Adventures للكمبيوتر الشخصي مجانًا بحجم صغير جدًا، لعبة عصر المغامرة للكمبيوتر الشخصي هي لعبة خفيفة الوزن تتميز بأنظمة ومفاهيم ألعاب مثيرة نعم تستند اللعبة بشكل أساسي علي البناء، الأرض الرائعة مليئة بالتشويق، إنها تستحق المحاولة باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب المغامرات بشخصيات محدثة، وطريقة لعب حصرية، وشاشة ثلاثية الأبعاد فائقة الحداثة وتقنية تصوير رائعة.

تحميل لعبة عصر المغامرة
Age of Adventures

بمجرد تحميل لعبة عصر المغامرة للكمبيوتر استمتع بقضاء ساعات طويلة في الساحات المختلفة في مناطق طبيعية جميلة، الابتكار أمر لا بد منه للاعبين أحد أهم العوامل، بالإضافة إلى أن تكون جيدًا في التعامل مع التفكير الاستراتيجي للموارد، هو أيضًا اللعبة ليست مفيدة مثل ما سبق ويمكن تصنيفها على أنها لعبة زراعة وحصاد، على الرغم من أنها لم تكن مخصصة في الأصل لهذا، على غرار لعبة كمبيوتر متعددة الأوضاع يتم تنزيلها.

نبذة عن تنزيل لعبة عصر المغامرة

بمجرد تنزيل لعبة Age of Adventures على الكمبيوتر وتشغيل اللعبة، تبدأ أحداث القصة في السرد على الشاشة أمامك قم بدور البطل الذي يظهر في عدة مقاطع ومشاهد خلال مرحلة القصة. يتم عرض الأحداث بالصوت، كما يتضح من النص الموجود على النافذة. تدور أحداث القصة حول مملكة يحكمها ملك ظالم.

طرد هذا الملك عمال مملكته، وعلى وجه التحديد، أمر الجنود بإلقائه في الصحراء دون طعام أو شراب، واستمر الجندي في السفر لمسافات طويلة حتى استقر في حقل أخضر، ولحسن الحظ، بالإضافة إلى بئر ماء، وجد أيضًا بعض الفاكهة، من هنا لبدء حياة جديدة بعد أن تنتهي حياته، تابع القراءة.

المزيد حول تحميل لعبة Age of Adventure للكمبيوتر

المهام في اللعبة :

مهمتك هي مواجهة العذاب والجفاف الذي يحيط بك من جميع الجهات، رحلة مغامرة طويلة، أعمال البناء التي عليك القيام بها تكاد لا تنتهي، من أجل البقاء، حاول توفير العديد من الموارد، وإعطائك المال في بداية سن المغامرة يمكن أن تبدأ حياتك المهنية، يستحق كل هذا العناء وتجدر الإشارة إلى أن اللعبة تحتوي على 3 عملات، ولكل منها غرض محدد، بعضها نادر وليس من السهل جمعها بكميات كبيرة مثل غيرها.

مناطق اللعب :

تتغير المنطقة التي يحدث فيها الحدث ولكن المباني الخاصة بك تبقى كما هي، فمن الأفضل أن يكون لديك الكثير من الأشجار، وقطعها والحصول على الخشب في المقابل، ثم استخدامها للبناء والتشييد، وللأسف لا تستطيع الشخصية السباحة، لذا عليك بناء جسر عبره إلى الجانب الآخر من النهر أو في الأراضي الجافة.

المباني :

بالإضافة إلى بناء منزل صغير لحمايتك من الأخطار والتهديدات من حولك، تحتاج إلى إعطاء الأولوية للحياة بعد تنزيل لعبة Adventure Age على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتجعلك مهتمًا بالطعام والشراب أولاً، وفي بأسعار مناسبة، تكلفة بناء المبنى لن تكون عائقا كبيرا.

متجر العملات :

بالطبع يتم تحديد السعر وفقًا لاهتمامات كل مبنى، ومن أمثلة المباني المتوفرة في ألعاب المغامرات المخابز وطواحين الهواء والعديد من معدات الإنتاج، والوقت المطلوب للتطوير غير ثابت، وتختلف سرعة الإنتاج من آلة إلى آلة واحدة الثانية، استمر في البناء حتى تصبح مدينتها الكبيرة، وهناك مهام تستغرق وقتًا، أي، عليك تنفيذها ضمن المهلة المحددة مقابل حصولك على المزيد من الدنانير والعملات الذهبية.

أهم الميزات تحميل لعبة عصر المغامرة للكمبيوتر

  1. صغيرة الحجم وتتضمن عدة مبانٍ لأغراض مختلفة.
  2. مساحات شاسعة من الأرض متاحة للبناء.
  3. المناظر الطبيعية الصافية والأنهار المتدفقة والهضاب وغيرها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-