أخر الاخبار

تحميل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة Chuzzle Deluxe

تنزيل لعبة الألغاز Chuzzle Deluxe للكمبيوتر برابط مباشر والتي تلقت الكثير من التنزيلات من عشاق الألعاب الترفيهية، تنتمي إلى فئة ألعاب الألغاز التي تتميز بتصميمها ومفهومها المبتكر، وهي تشبه إلى حد بعيد لعبة Zuma Butterfly فهي ليست فقط لعبة ترفيهية وممتعة، بل لعبة، تنمية المهارات الذهنية والفكرية للاعبين.

شرح لعبة Chuzzle Deluxe
Chuzzle Deluxe

في لعبة "Chuzzle Deluxe"، يخوض اللاعبون مجموعة من المغامرات المبنية على الألغاز الشيقة. وكلما زادت الإثارة، زاد معدل نجاح اللاعبين الذين ينهون المهام، وخاصة أسلوب اللعب البسيط وسهل الفهم الذي يحاول اللاعبون تحقيقه. . قم بإزالة كل حشرات الفراء أو المخمل كما يطلق عليها. من خلال تجميعهم، إذن قم بتفجيرها بنفس الطريقة كما في ألعاب Butterfly Zuma.

نبذة عن تحميل لعبة Chuzzle Deluxe للكمبيوتر

Chuzzle Deluxe هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة شركة Raptisoft Games الأمريكية، وتم إطلاقها لأول مرة في عام 2005، بإصدارات مختلفة متوافقة مع جميع الأجهزة الإلكترونية، سواء كانت أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام Windows أو Mac و Linux أو أجهزة محمولة تعمل بنظام Windows Android أو IOS.

يتم تمثيله على لوحة معروضة على شاشة 6 × 6، والتي تتكون من مجموعة من الكرات متعددة الألوان تسمى Ghuzzles، منها 8 ألوان مختلفة تتحرك عبر الشاشة في صفوف وأعمدة متشابكة، وعندما يسحب اللاعب حركهم ومجموعة من الألغاز ستظهر أمامه من اليسار إلى اليمين.

بعد تنزيل إصدار الكمبيوتر الشخصي من لعبة الألغاز Chuzzle Deluxe، يحاول اللاعب توصيل ثلاث كرات متشابهة أو أكثر من نفس اللون، وعندما يصل إلى هذا الهدف، تنفجر الكرة وتخرج تمامًا، بحيث تقوم الكرات المتتالية بتوصيل اللاعب بـ قم بتوصيل الكرات الملونة المتشابهة في كل مرة الكرات حتى يتمكن من التخلص من جميع الكرات.

شرح لعبة الألغاز Chuzzle Deluxe

المستويات :

سيجد اللاعبون أن المستويات من السهل إلى الصعب، فعند اجتياز أحد المستويات، سينتقل اللاعب مباشرة إلى المستوى التالي، وهو أصعب من المستوى السابق، حتى يصل اللاعب إلى المستوى الأخير. المرحلة، هذه أصعب مرحلة.

الأوضاع :

وتتكون من أربعة أوضاع، بما في ذلك الوضع السريع، حيث يكون الهدف الرئيسي هو إكمال المهمة المطلوبة قبل انتهاء الوقت المحدد، والوضع الكلاسيكي، حيث لا يعتمد تنفيذ المهام على وقت محدد، ووضع Zen لا يشمل أي قيود، فهناك أيضًا وضع شرير وهو أقوى وأصعب حالة مع العديد من القيود على اللاعب.

طريقة اللعب :

يقوم اللاعبون بتحريك صفوف من الكرات لجعل الكرات المتشابهة متصلة ببعضها البعض، وأحيانًا تظهر أقفال على بعض الكرات، مما يجعل اللاعبين غير قادرين على التحرك في الكرات، بعد تنزيل لعبة الألغاز Chuzzle Deluxe Edition مجانًا، يمكنك قفل الكرة متصل ببعض الكرات المفتوحة لكسر القفل كلما ارتفع مستوى اللاعب، زاد قفله.

الجرافيكس :

من أهم مميزاتها الرسوميات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة، بالإضافة إلى الاستخدام المبهر للألوان بكل التفاصيل وخاصة عيون الكرات الملونة، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والصوت المبهر عند اختفاء الكرة. الموسيقى التصويرية، أو إذا نجح اللاعب لأحد المستويات.

مميزات تحميل لعبة Chuzzle Deluxe

  • طريقة لعب بسيطة لا تتطلب خبرة أو احترافًا، ومناسبة لجميع الأعمار.
  • عشرات المستويات، بما في ذلك المهام المختلفة، تجعل اللاعبين في حالة من الفضول لمواجهة التحديات.
  • يتم تطوير إصدارات جديدة وإصدارها باستمرار لتلائم تطور لعبة أو جهاز فيديو.
  • حسب تنسيق وتنوع ألوان المسرح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-