أخر الاخبار

أفضل بدائل جوجل ادسنس 2022 شركات موثوقة

بدائل جوجل ادسنس الموثوقة

اهلا و مرحبا بكم متابعي مدونة جيمز ايفون، سوف نتحدث اليوم علي افضل بدائل جوجل ادسنس في عام 2022، وسنقدم 4 شركات من أفضل بدائل الموجودة لشركة جوجل ادسنس التي تعتبر افضل الشركات التي يمكنك ربح المال من خلالها وهذا من خلال نشر الاعلانات الخاصة بها و كسب المال من هذا ، وهي تعتبر المساعد الأول لأصحاب المواقع و التطبيقات الالكترونية ، هذا لان من خلال نشر الإعلانات الخاصة بشركة جوجل ادسنس تقوم الشركه باعطائك المال ، وهذه الاموال تقدر علي حسب عدد النقرات و الزيارات التي يكسبها موقعك او التطبيق الخاص بك.

بدائل جوجل ادسنس مضمونة
بدائل جوجل ادسنس

افضل بدائل جوجل ادسنس في عام 2022

جوجل ادسنس تتبع سياسة صارمة جدا لهذا يواجه الكثير من الناس مشاكل في التعامل معها و يبحثون عن بدائل لشركة ادسنس، وهذا ما سوف نتعرف عليه اليوم عبر هذا المقال، يجب عليك التركيز جيدا في الشرح.

شركة Adsterra

هذه الشركة تعتبر أفضل بديل لجوجل ادسنس، شركة adsterra من الشركات المميزة جدا و موثوقة ، تستطيع الاعتماد عليها كبديل ممتاز لجوجل ادسنس حيث تقوم الشركة بحفظ حق الناشر ، هذا يعني انها لن تقوم بغلق حسابك بدون سبب.

بعد ان تقوم بإنشاء حساب في شركة adsterra تقوم الشركة بمراجعة الموقع الخاص بك علي الفور ولا تتعدى هذه الفترة 10 دقائق ، علي عكس شركة جوجل ادسنس التي تأخذ فترة كبيرة جدا حتى تتمكن من مراجعة حسابك وهذه المدي تتعدى الاسبوعين او اكثر.

شركة adsterra تقدم جميع احجام الاعلانات التي تقدمها شركة ادسنس و يمكنك منع نشر الاعلانات الاباحية في موقعك اذا قام احد الزائرين بشراء شئ من خلال الإعلان المتوفر في موقعك سوف تحصل علي نسبة من الارباح وهي عبارة عن 5% وهذه النسبة قابلة لذيادة وتقدم الشركة خدمة سحب المال كل 15 يوم هذا يعني مرتين في الشهر يتوفر بها الكثير من وسائل السحب التي يصل الحد الادنى بها الى 5 $ .

شركة Yllix Media

شركة Yllix Media واحدة من أقوي البدائل الموجودة لشركة جوجل ادسنس ، انتشرت هذه الشركة من سنوات قليله وتقدم ارباح مناسبة جدا لكل الالف زيارة، لذلك تعتبر هي المنافس الاول لشركة جوجل ادسنس وعند فتح الصفحة الرئيسية لشركة سوف تجدها بسيطة جدا لكنها سهله بامكانك البدء عليها و جني الكثير من الارباح من خلالها .

شركة Yllix Media لديها العديد من أنواع الإعلانات مثل الروابط المباشرة ، وللعمل ان الشركة تعمل بنظام cpa بمعني ان تحقيق الارباح يكون من خلال التفاعل مع الاعلانات وليس النقر عليها فقط وهذا يعتبر امرا صعبا لاكن كل من قام بالعمل مع تلك الشركة أفادوا بأن هذا المر مفيد اكثر من النقر فقط ،اذا كنت تمتلك موقع تحميل العاب و تطبيقات فسوف تحصل علي ارباح لا حصر لها .

شركة Admaven

شركة Admaven تعد صاحبة أكبر شبكة اعلانات تنافس جوجل ادسنس ، تقوم الشركة بمساعدة جميع العملاء من جميع انحاء العالم علي تحقيق الارباح من مواقعهم الخاصة و مدوناتهم ،وهذا من خلال نشر الإعلانات علي تلك المواقع و المدونات ، تقدم شركة Admaven الكثير من المزايا التي جعلتها من أفضل البدائل الموجودة لشركة جوجل ادسنس.

شركة Popcash

شركة Popcash تعتبر اقوي بديل من البدائل التي تحدثنا عنها في هذا المقال ،توفر الشركة أحسن العناصر التي تناسب جميع المواقع مهما كان نشاطها ،شركة Popcash تقبل جميع المواقع المختلفة باي مجال وتقبل المواقع التي تعمل بدومين مدفوع او دومين مجاني مثل blogspo بدون اي مراجعة ، تعمل الشركة بدون اي شروط.

مميزات شركة Popcash

  • تقبل جميع المواقع.
  • تقبل جميع المجالات سواء ان كانت اخبار او العاب او اختصار روابط.
  • توفر شركة Popcash العديد من طرق الربح من عرض الإعلانات.
  • توفر العديد من طرق الدفع تتناسب مع جميع الاشخاص و الأرباح الخاصة بهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-