أخر الاخبار

كيفية تحويل رقم الواتس اب الى رابط مباشر

 انشاء رابط واتساب

 يبحث الكثير من الاشخاص عن طريقة تحويل رقم الهاتف الي رابط واتساب مباشر والسؤال المطروح هنا هل يوجد حقا طريقة للقيام بذلك الأمر اذن في حالة هناك وسيلة فعلا تمكنا من انشاء رابط واتساب فما الفائدة من ذلك هذا ما سوف نتطرق بالشرح له من خلال الفقرات التالية من موضوع اليوم بالتفصيل تابع القراءة.

انشاء رابط واتساب
 انشاء رابط واتساب

أهمية تحويل رقم واتساب الي رابط

واتساب هو تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا في العالم ويضم عددًا هائلاً من المستخدمين يبلغ 2 مليار مستخدم في 180 دولة وعلى الرغم من أن النظام الأساسي لم يكتسب الكثير من الزخم في الولايات المتحدة كما حصل في أماكن أخرى فإن فكرة أنه "ليس شيئًا" في الولايات المتحدة لا يمكن أن تكون أبعد عن الحقيقة.

وفقًا لـ Pew Research، استخدم 20٪ من البالغين WhatsApp في عام 2019 لوضع هذا الرقم في المنظور الصحيح، استخدم 27٪ LinkedIn، و 24٪ استخدموا Snapchat، و 22٪ استخدموا Twitter، و 11٪ فقط استخدموا Reddit.

كشف تقرير حديث آخر من Statista أن 68 مليون مستخدم في الولايات المتحدة قاموا بتسجيل الدخول إلى WhatsApp من هواتفهم الذكية خلال نفس الفترة ، ويتوقع الباحثون أن يصل هذا الرقم إلى 85.8 مليون بحلول عام 2023. النقطة المهمة هي أنه إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا في عام 2020 ، فيجب أن يكون واتساب على رادارك.

إذا كنت تستخدم WhatsApp بالفعل ، فأنت على دراية بعملية إضافة جهات اتصال من خلال مشاركتها من خلال مجموعات ومحادثات النظام الأساسي ، بالإضافة إلى إدخال الرقم مباشرة.

تكمن المشكلة في هذه الأساليب في أنها تتضمن جميعها خطوات متعددة - غالبًا ما يعني ذلك ، مشاركة رابط واتساب الخاص بك على قناة أخرى ثم نقل المحادثة إلى موقع آخر. يزيل رابط الدردشة عبر WhatsApp هذا الاحتكاك ويسمح لجهات الاتصال والعملاء بالاتصال بنقرة واحدة.

طريقة تحويل رقم واتساب الي رابط

يمكنك بكل سهولة تحويل رقم واتساب الخاص بك الي رابط ومشاركتة مع الأصدقاء عن طريق بعض المواقع الألكترونية التي تقدم هذه الخدمة بشكل سريع ومجاني تماما ولعل أهم هذه المواقع :

https://wtspee.com/

 كما يمكنك انشاء رابط واتساب عن طريق رقمك الشخصي بسهولة من خلال البحث في محرك البحث جوجل عن موقع تحويل رقم الواتساب الي رابط أو من خلال البحث عن عبارة Create a WhatsApp link وسوف تظهر لك العديد من المواقع المجانية التي تنفذ الخدمة في ثوان معدودة.

استخدم رابط واتساب للتسويق

WhatsApp ليس الخيار الأكثر وضوحًا عندما يتعلق الأمر بقنوات التسويق لا يمكنك عرض الإعلانات (على الرغم من أنه يبدو أنك قد تتمكن من ذلك قريبًا) ولا يمكنك بدء محادثات مع العملاء ما لم يكونوا قد اشتركوا بالفعل في تلقي الاتصالات من علامتك التجارية.
 
ومع ذلك ، قد تكون قيود WhatsApp في الواقع نعمة مقنعة للمسوقين الأذكياء - يجب على العملاء "الموافقة" على الاتصالات ، مما يعني أنه من المرجح أن يكون العملاء المحتملون في WhatsApp عملاء "ذوي نوايا عالية في الشراء" أكثر من أولئك الذين تم الحصول عليهم من قنوات بدون شرط التمكين.
 
يمكنك توجيه حركة المرور إلى حساب WhatsApp الخاص بك عن طريق الترويج لرابطك في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي العضوية أو الإعلانات المدفوعة وكل هذا وأكثر تستطيع القيام به عند تحويل رقم واتساب الي رابط سهل المشاركة.

استخدم رابط WhatsApp الخاص بك للمبيعات

وفقًا لاستطلاع أجرته شركة Facebook لعام 2019 ، أصبحت المراسلة بسرعة أداة قوية لزيادة المبيعات. وجد التقرير أن 45٪ من المتسوقين يرسلون رسائل إلى العلامات التجارية لتلقي معلومات عن المنتج أو التسعير ، ويقول 35٪ إنهم يستخدمون الرسائل للحصول على استجابة فورية ، ويقول 31٪ إنهم يستخدمون هذه القناة لتلقي نصائح مخصصة. بالإضافة إلى ذلك ، قال 33٪ من المشاركين أن المراسلة "طريقة سهلة للتسوق".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-